الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكـــــــــــــرووت العســــل وصــــل ....... الله علـــــى امريكـــا ....

شكـــــــــــــرووت العســــل وصــــل ....... الله علـــــى امريكـــا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شكـــــ ينبع ــــرووت
    شكـــــ ينبع ــــرووت

مبتعث مستجد Freshman Member

شكـــــ ينبع ــــرووت غير معرف

شكـــــ ينبع ــــرووت , تخصصى Student , بجامعة Drexel U
    • Drexel U
    • Student
    • غير معرف
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 01:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

كيف حاااااااااااااال الشباااااااااااب والبناااااااااااات طيبين ؟؟؟

الحمدلله ابشررررررررررررركم وصلنا لامريكــــــــــــــا ولله الحمد قبل اسبووووووووووووعين !!

ادري طوووووولت عليكم بس وش نسووووووووي ؟!

القصه ......

اول شي انا معا ابووووووووووووي عند الغرفه حقتي وقااااااااال يله اصحااااااااابك برا عند البااااااااب لاتطووول قلت له ابشررر !!

المهم وانا طالع من الغرفه الا واخوووووي الكبير عند الباب سلمت عليه وحب على راسي وقلي شد حيلــكـ المهم بتكلم انا الا والله مافي صوووووووووووووووت !! وش الي جرى ؟؟ والله حاله دمووووع وقلت اخرج بسررعه المهم وانا عند الددرج بنزل الا وامي تقولي طووووووووويرق تعال ابغااااااااااااكـ في غرفتك المهم والله دخلت الغرفـــه الا وتمسك يدي وتحط في يدي قــــــــرآآآآن وتقولي ياحبيبي لاتنســـــــــى صلاتك والله اني بكيت وبكيت وبكيت وااااااااااااااااااااااااااال بكى والله خلاص ماقدرت اوقف والله بكيت تقطعت من البكي والله وامي تقولي روووح ياولدي رووح مابغى اشوووفك وطلعت من الغرفـــه , انا والله درعمت على غرفتها ادق الباب تقولي رووح الله يخليك رووح ومعا نبرة بكـــــــــــى ااااخ بس والله بكيت وانزل واطالع في البيت واطالع في كل زاويه ففي البيت .....

المهم نزلت غسلت وجهي ورحت عند ابوي في المطبــخ وقلي ....

وعن المرء لاتسال واسال عن قرينه فكل قرين بالمقارن يقتدي ,, ياولدي مو كل من ضحك في وجهك صاحبــــكـ

انتبه ياولدي وشد حيلـــــــــــك والله قلت له ابشر وتبوووويس وكل شي ودمعتين شوويه المهم واخذت علبة مووويه ( لحد الحين عندي ) وشربتها وطلعت عند الباب الخارجي ,,

الا والقـــى ابويه والله طوالي خشيــــت في الحضــــــــــن وبكينـــا شووويه ..

وطلعت وركبت معا اصحابي ,

المهم العيال فااااااااااااالين مشغلين عبدالله الرويشــد ( لاتجيني تعتذر مايجبر الخاطر خلاص الوقت ... )
    انا قاعد ابكي وارسل رساله لامي لاتنسيني بدعاااااااائك ونووووووووم في السياره

وبعدين ودعوودني العيااااااااااااااال ,

وركبت الطياره وطوالي لايوقف الا عند مطار واشنطن دي سي ( دالاس ) و جنبي واحد طيب المهم اني نمت وصحيت الا والناس تقول الباب وينه ,,

والله واتزبط في التواليت الله يكرمكم ... واخرج واروووح لامجريشن وزبطوا كل شي المهم والله واروووووووووح على الكونيكشن واعمل البوردينق باس حق فيلادلفيا
    ...

وشحنت الشنطه ونسييييييييييييييييت انو الشنطه وزنها 35 كيلوووو

والله ماتذكرت الا وانا فووق السحب المهم نزلت وشوي الا انتظر بالسير مافي ولا شنطه ياهووه عدل بدل مافي ولا شنطه سووويت مشكله عشاااااااااانها

المهم واعطيهم عنوااااااااااني واروووووح السكن واعطيها نووووووووووووووووم والا الصبح العيال يدقوون الباب اطلع طوووووووويرق اطلع ...

المهم الا والعيال وسلام عليكم وسوااااااااااااليف المهم وعلى المغرب الا الجوال يدق الشنطه وصلت ياهلا ومرحباااااا

المهم ....

نصيحه الشنطه انتبهواااااااااا 32 وزن بس لايكثر

وكل مزبوووط اكل الطياره يجيب الهم خصوصا الخطوط السعوديه

ولاتنسووون الدعااااااااااااااااء

وشكرا لكم جميعا واشكر الشبااااااااااااب والبناااااااااااااااات كلهم والله مشكورين وماتقصروون وفيكم الخير

واعذرووني عشان اللاب توب ماجبته معااااااااااي واشتريت واحد من هنا المهم اموووري كلها تماااااااااااام عساكم كلكم بخير ياااااااااارب

ومانطووووووووووول عليكم ونشووووفكم

انا الحين عندي ووااااااااااااااااااااجب اكتب قصه من ذاااااااااكرتي لازم تكون 3 صفحاااااااااااااات دعواتكم

وبااااااااااااااي
    ....

تقبلوا تحياتي
  2. مشكوووووووووووووووووورين شبااااااااب وبنااات على المروووووووور

الله يسلمكــــــــم ويعافيكـــــــــــــم ,,

اللاب توب والله نوعه HP وممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ز مره مره جيد

وافضل من السعوديه والله واول ماتشغل اللاب تختار اللغه تحط عربي المهم مزبوووووووووووط والله

وطلع الحساااب كله معا التااااااااااكس 1016 دولار .

ومشكووووووووووووووووورين مره ثانيه على المرور..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.