الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سان دييغو

سان دييغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loooody 77
    loooody 77

مبتعث جديد New Member

loooody 77 السعودية

loooody 77 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماقررت , بجامعة ماقررت
    • ماقررت
    • ماقررت
    • أنثى
    • ماقررت, ماقررت
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 01:13 PM

مرحبــــــــأ صبايا شباب كيف الحال ،،
    انا ناويه انشا\لله اجي سان دييغو
    بليز ارجوووووكم اللي عنده اي معلومه عنها يفيدني عن كل شي مافي شي معين
    عن اللي ساكن فيها بذات مو اللي زاراها ،، ايش افضل اماكن السكن فيها
    واحسن الاماكن وافضل المعاهد ،،، مدري المهم ابي اعرف كل شي عنها
    وشكرا مقدما
  2. بخصوص كالفورنيا وسان دييقو ، تقدري تقولي نسبة العرب فيها عَالية
    افضل معهدين في سان ديقو USD ومعهد UCSD
    واذا تبي قبول مشروط فيهم ، لازم تكوني من اصحاب المعدلات المعدلات العاليه

مناطق السكن :
    * كليرمونت
    * الفاشن فالى او المشن فالى
    * لا ميس

وكثر الناس تسكن في لاهويا
    7 "
  3. اختي انا من سكان سان ديغو
    نفس ما قال اخوي نسبة العرب كبيرة جداَ
    عموما بالنسبة عن السكن انا اكلمك من تجربة سكنت في ذا برمناد بس للأسف ما عندي السبيلنق حقها ع العموم اول شئ انه بيخدمها الترولي ( اللي هو القطار ) تقريباَ بنفس المجمع كنت اطلع واوصل خلاص دقيقتين
    بالنسبه للسعر انا اخذتها غرفتين وحمامين (الملائكة وانتو بكرامه)ومطبخ وصالة وبلكونه بـ 1800 دولار هذا مع الموية بس الانترنت والكهرب عليك بالنسبة عن لاهويا انا اعرف احد ساكن هناك بس يقول اغلبيت سكانها يهود
    بالنسبة عن المعاهد انا في معد USD معهد سئ واغلبيت الطلاب يناحشوا منه وانا احاول ادور معهد ثاني عشان انقل بس ادعوا لنا وبعض منهم خلصت البعثة ورجع للسعودية وثاني شئ عشان تدخل الجامعه لازم تجيبي في الايلتس للبكالوريس 6 ونص اما عن SDSU هو معهد بطل لكن فيه مشكله انك ما تقدر تدخل الجامعه اذا ابتديت من المستوى الاول يعني حاولي لو بتدخلين على المستوى الثالث او الثاني بسبب على ما اعتقد السمستر الواحد حدود ال 5 شهور اما عن UCSD ما عندي خلفيه بس سمعت انه مو معترف من الملحقيه بس مو متأكد من هالمعلومه بس فيه معهد اسمه ELS لو تسمعن كل الناس يقولوا ابعدي عنه لكن الكلام هذا غلط انا اعرف طلاب موجودين هناك من احسن ما يكون وحتى فيه ميزة اذا خلصت كل المستويات مفتوحة لك اكثرال160 جامعه وانا ان شاء الله بأروح لهذا المعهد بس ان شاء الله في ولاية ثانيه بسبب الجامعه اللي ابيها موجوده هناك
    اما عن الأماكن الحلو عندك افضل حديقة حيوان في العالم وعندك Sea World و Downtown مره حلو والناس هنا مره طيبين
    لكن بشكل عام المدينة مره حلوه وآمن وآمان والجو بعد مره حلو
    اتمنى اختي اني عطيتك المعلومات المهمه عن المدينة وربي يوفقك واذا عندك استفسار اكتبي في الموضوع وان شاء الله ارد عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.