الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط السعودية في المرتبة الـ87 .. والقطرية الأولى عالميا.

الخطوط السعودية في المرتبة الـ87 .. والقطرية الأولى عالميا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحق يقااال ... الخطوط السعوديه تمتلك افضل نظاام في الاماان في العالم و من امهر ملاحين الشرق الاوسط

لااااكن مشكلتها بالارض .. يعني تاخير قلق حجوزات معاااارف و و و الخ من السلبيات الكثيره ............................... ودمتم بود
    7 "
  2. يالغالي الموضوع ماهو موضوع ارتباك واستعطاف الله يوفقك لكـل خيـر ،

مدام إنك ماشي على النظام فراح تمشي بدون ارتباك : )

من ناحية الطيارين فخلينا نكون محايدين على الأقـل ، فلا يوجد تصنيف يوضح بإن طيارين الخطوط السعودية هم الأفضـل بشـكل عـام !

فآداء الطيار يعتمد على الطيار نفسه لا على " جنسيته أو دينه " وفي الأخير كلها توفيق من الله سبحانه وتعـالـى .
    بالنسبه لي يا حبيب الشعب المعامله الحسنه تهمني في المركز اللي قبل الاول , واعتقد (بمعني الاعتقاد وليس التوقع) بأن الشخص اذا تمت معاملته بشكل حسن راح يشعر بأنه آدمي ,

و الشخص العقلاني ما يستقوي بالنظام يعني اذا انا ماشي عالنظام فأنا و من بعدي الطوفان , لأنه في النهايه ممكن يطلع لك اشياء غير ملم بها , و لكن ارتباكي كان بسبب عدم علمي بالوزن المسموح به و كنت على حسابي فما ابغى ادفع قرش زياده ... ناهيك عن الشنطه الزايده اللي كانت شششوي ثقيله و شايل همها لأنه في الحالتين ( النظامييتين ) راح اتوهّق , لأنه لو شلتها معاي عالطياره راح تبهذلني نظراً لثقلها , و لو حطيتها مع العفش راح ادفع ...

و اداء الطيارين يوجد له تصنيف يا أخي الحبيب , الا و هو التجربه الشخصيه ... انا شخصيّاً احس و ادرك باللي حولي و اعرف و اقدر اقيس ( على الاقل لنفسي ) و اقدر احكم و راظي بحكمي و راظي باذا ما احد رظى بحكمي ...

بعدين عجباً !!!

يعني انتا ذاكر في كلامك ان الخطوط السعوديه تاخذ العفش مجاناً ... و ذاكره كأنه ولااااا شي ... حتى كأنه شي الزامي ... هذا تكرُّم من الخطوط السعوديه ... هذي ميزه , هذي لوحدها تكفيني احط الخطوط فوق راسي اذا وفروا علي مبلغ و قدره واحنا نذكرها كأنها ولاااا شي ...

عموماً انت شكلك رايق , و ماخذ الشعب اقتباسات ... و الموظوع اساساً تم اثباته بأنه غير صحيح من الاساس ... و الكل يطرح رايه الشخصي ... و اتوقع اني ذكرت فالاخير اعتذاري لمن لا يوافقني الرأي , و مبارك الشهر عالجميييع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr-3li
    الحق يقااال ... الخطوط السعوديه تمتلك افضل نظاام في الاماان في العالم و من امهر ملاحين الشرق الاوسط

لااااكن مشكلتها بالارض .. يعني تاخير قلق حجوزات معاااارف و و و الخ من السلبيات الكثيره ............................... ودمتم بود

الاخ العزيز اعطاكم الاخلاصه وهذه اللي حبيت اوصله للي متعصبين للخطوط السعوديه... انا بصراحه ماشوف افضل منها
    لكن مشكلتها بالقرف بالموظفين والصالات والواسطات الحقيره اللي ماتدري متى تنتهي
    7 "
  4. خلاص اجل يخلون رحلة الرياض جدة بالف ريال وياكلونك لحم حباري وش رايك؟؟؟
    شباب حلونا واقعيين شوي
    هذا حنا في امريكا واغلب المبتعثين جرب خطوط الطيران بامريكا
    بالله بذمه وامانه مو الخطوط السعودية ارخص وازين مقاعد وخدمات
    انا وصلت نيو يورك وجلست 3 ايام وكانت رحلتي ع اليونايتد الله لا يوريكم 6 ساعات تاخير ودفعت 100 دولار حق شناط ومدري ايش
    فرجاء كونوا منصفين صح السعودية فيها تاخير بس كل شي يهون لما تركب الطيارة ورجاء لحد يقارن السعودية بالاماراتيه والاتحاد بسبب واحد الي هو الشركتين ذولا ماعندهم رحلات داخلية وخارجية زي السعودية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz211xhlzI0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    من الكلام كله اللي انقال ما استوقفك الا كلمة وجباتهم زي اكل المستشفى ؟!!!
    يا اخوي انا ما قلت ياكلوننا لحم حبارى بس اقل الايمان ما يأكلوننا لحم حمير اجل الله القراء جميعا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تأخير الرحلات اكاد اجزم انه ما فيه شركة خطوط تتفوق على الخطوط السعودية في التاخير
    ومع ذلك نلتمس العذر ونقول انه التاخير في كل الشركات واااااااارد
    لكن اني احجز وادفع قيمة التذكرة و اوصل لـ المطار ويقولوا لي مالك مقعد !!!!!!!!!!!!!!!!!!! علما بانه الحجز مؤكد
    والحالة طارئة ومعانا التقارير الطبية كاملة !!!! و نكتشف انه اللي يبغوا يطلعوه على مقعدنا في الرحلة شخص
    تابع لـ قبيلة ما و واحد من جماعته شغال في المطار !!!!!!!!!!!! والكلام هذا مو من راسي هذا كلام احد الموظفين

بخصوص انه طياريننا احسن طيارين في العالم !!! ما رح اقول التجربة الشخصية مش مقياس اطلاقا
    لكن اللي بقوله اي طيارين تتكلموا عنهم !!! من فترة نزل خبر عن تأخر اقلاع احد الرحلات في الخطوط السعودية
    السبب : الطيار نااااااااااايم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فيه مشاكل كثيرة وانه نجلس نطبل لـ كل شركة او كل مسؤل وانه احنا ما عندنا اخطاء اكبر غلط
    في امريكا يا اخوي اللي تقول انه صار لك تأخير 6 ساعات لو رحت اشتكيت على التأخير اللي صار على الرحلة
    وانه سبب لك اجهاد لا اكثر ما رح اقول فاتك موعد او ضيع عليك مصلحة الشيء هذا يكفل لك التعويض مبااااااااااااشرة
    توها من يومين حرمة استرجعت اكثر من نص قيمة التذكرة بسبب انه الراكب اللي جنبها في الطيارة صارت له
    ازمة قلبية بعد ما اقلعت الطيارة و انها اتحملت انها تظل جالسة بقية الرحلة بجانب جثة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بـ الله عليك لو صار نفس الموقف على متن ( نعتز بـ خدمتكم ) كان رجعلها ولو ربع هللة !! الا تقشر بصل وتترحم على
    الادمي اللي مات احسن

اداء الطيران عندنا غير مرضي اطلاقا
    و مثل اي شيء في البلد ما شي على نظام ( تكفى )
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.