الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة قبول مشروط للماستر محاسبة

محتاجة قبول مشروط للماستر محاسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب اكون مبتعثه
    يارب اكون مبتعثه

مبتعث جديد New Member

يارب اكون مبتعثه السعودية

يارب اكون مبتعثه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة مابعد
    • مابعد
    • محاسبة
    • أنثى
    • بعدنا, هم بعدنا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 17th, 2012, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صار لي 4 وفي الخامس الحين وابحث عن قبول وقدمة على جامعات وربي الى الان مادري وش الرد
    الاول تلف وتدور ، والثانية ماكانت طالبة معدل والى الان ماردوا علي ولا ادري ويش السالفة

ومحتاجة ضروري خالال هالفترة ، انا تخصصي محاسبة ، وربي كنت ابحث بس في المحاسبة الحين صار ماعندي مشكلة اي تخصص ممكن يندرج تحت المحاسبة

وربي يوفقكم ساعدوني احسها متعسره علي من كل مكان ، ارسل اتصل وكل شيء مالقيت رد ، المشكلة بعد لغتي لساتها

يارب سهل ولا تعسر
  2. هلا اختي انتي تبجثي عن قبول مشروط ولا نهائي

لأن القبول المشروط المفروض انه يجي بسهوله ( انا جبت بنفسي قبول مشروط محاسبه ) وطلبو مني ( السجل الاكاديمي + رسوم الابلكيشن (35$) + صوره من الجواز + ضمان مالي وبس

للتوضيح / القبول المشروط هو ان الجامعة تعطيكي خطاب قبول لكن بشرط انك تجيبي 6 في الايلس ( مثلا) ودرجه معينه في الGMAT

القبول النهائي / تقدمي درجه الايلتس ودرجه الGMAT وبناء عليها يقبولنك وتبدأي الدراسه الفعليه

وع فكره فيه جامعات اذا معدلك 3 من 4 يسوو لي اعفاء من الجيمات
    7 "
  3. السلام عليكم رائد كيف الحال حاب اسألك وش الجامعة اللي تعطي قبول مشروط ماجستير لأني تعبت وانا ادور الصراحة ولي يقول لي هات الف دولار وانا اجبلك وولي يقول 700 دولار الصراحة مررررررره تعبت فإذا تقدر ترشدني لطريق الجامعة وانا ارحلها ولا أراسلها أنا ساكن بفرجينيا وتخصص إدارة مالية وأستثمار تحياتي لك فوزان 2023905679
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى ن
    اللة يسعدك وش الجامعات الي تسوي اعفاء من الجيمات
    اهلين
    عندك هذه الجامعات ، لو المعدل 3 من 4 يسوو اعفاء للجيمات ، يعني يطلبو لغة بس
    cleveland state university ( عيبها عدد ساعات لبرنامج ماجستير المحاسبه تصل ل50 ساعة )
    texas a&m university-commerce ( عدد ساعات برنامج مجاستير المحاسبه 36 ساعه ) مقرها في مدينه صغيره خايسه اسمها كورمس لكن فيه لها فرع يقدر الواحد يدرس بمدينه دالاس المعروفه في تكساس)
    Kennesaw State University ( برنامجها 30 ساعة ،، اعرف واحد من الشباب جاله قبول فيها بدون جيمات ،،،لكن هو عنده خبره ومعدله عالي ،،، ع كلامه هو يقول اللي اللي معدله 3 من 4 يسوو له اعفاء من الجيمات ( ع كلامه)
    طبعا احبه انبه انو هذا يتعلق بماجستير المحاسبه التخصصات الثانيه الله اعلم اذا نفس النظام ولا لا .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fozaan
    السلام عليكم رائد كيف الحال حاب اسألك وش الجامعة اللي تعطي قبول مشروط ماجستير لأني تعبت وانا ادور الصراحة ولي يقول لي هات الف دولار وانا اجبلك وولي يقول 700 دولار الصراحة مررررررره تعبت فإذا تقدر ترشدني لطريق الجامعة وانا ارحلها ولا أراسلها أنا ساكن بفرجينيا وتخصص إدارة مالية وأستثمار تحياتي لك فوزان 2023905679
    1000 دولار علشان قبول مشروط والله حرااااااااااااااام
    انا جبت قبول مشروط ماجستير محاسبه ب 35 دولار ممكن يختلف عن جامعة ثانيه لكن ما يزيد عن 70 دولار

انا قبولي جبته من جامعة اسمها mtsu في تينسي ،، بس ما اتوقع عندك ماجستير تمويل واستثمار عندهم mba

طبعا بالنسبه لتخصصك للأسف ما اعرف جامعات معينه بس فيه طريقه سهله انك تدخل موقع الوزاره وتشوف الجامعات الموصى بها لتخصصك،،،، وتكلم الجامعة تحصل رقمهم موجود بنفس الموقع تبع الجامعه وتسألهم لهم هل عندكم قبول مشروط او لا ؟( لأن فيه بعض الجامعات ما تقدم قبول مشروط تقدم قبول نهائي فقط)

وبعدها ترسل اوراقك لهم ( السجل الاكاديمي + الضمان المالي + رسوم الابلكيشن ) وييجك القبول المشروط ،،،، انا مو عارف ليش الناس مستصعبه شي اسمه القبول المشروط ،،، الكلام كله في القبول النهائي خصوصا انا معدلي نازل شوي لازمني درجه كويسه في الجيمات علشان احصل قبول لكن القبول المشروط ما في اسهل منه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.