الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله كبير ومحاكم مساعده يا شباب

عندي مشكله كبير ومحاكم مساعده يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama01
    osama01

مبتعث جديد New Member

osama01 الولايات المتحدة الأمريكية

osama01 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى administration , بجامعة solex
    • solex
    • administration
    • ذكر
    • chicago, LI
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 18th, 2012, 05:35 AM

انا قصتي كنت ففلوريدا وكنت فآبارتمنت وعقدي مدته ٧ شهور
    المهم مرت الايام وعدت ٦ شهور ورحت لهم على اساس اني فالشهر السابع الي هو اخر شهر فالعقد راح اخرج من السكن
    تفاجآت انهم قالولي لازم تخبرنا قبل خروجك بشهرين علشان كذى لازم تدفع حق شهرين زياده
    المهم حاولت اني اتكلم مع المدير وقلتله اني طالب لغه واني ما كنت افهم كل القوانين
    لاكن ما رضيو وقالو لازم تدفع حق شهرين زياده عن العقد يعني يسير العقد ٩ اشهر !

انا فوقتها قررت اني اسحب عليهم لان ماكان عندي استطاعه دفع حق ٣ شهور مع بعض !
    و قبل فتره واحد من الشباب قالي انهم حاطين ورقه وكلام عن محكمه او شي زي كذى
    المهم الموضوع له شهرين وانا الحين بروح السعوديه لاجازه رمضان لاكن خايف مره من ان تسير لي مشكله فالمطار او وقت الرجعه او تسير لي مشكله بعدين

وانا مبتعث هل تقدر الملحقيه تساعدني ولالا ؟

بالله يا شباب ابي رايكم وابي اي حل لهذا الموضوع .

2. جاتك الورقه على سكنك الجديد او على القديم ؟

اذا كان على القديم اتوقع ما راح يجيك الا العافيه ولا عندك سوشيال ولا شي . و اذا كنت مغير الولايه تهون اكثر .

اذا جايتك على سكنك الجديد ارجع للسكن القديم و تفاصل معهم قلهم اني طالب و وما عندي حق شهرين عندي شهر و كاسرهم . وقلهم بدفعها لكم على اقساط بعد .

دايما قبل توقع على اوراق عقد عند الامريكان او اي مكان اقراها حتى لو اخذت منك وقت شوي ساعه ساعتين و اذا ما تفهمها خذها لاحد يفهمها ويعلمك وش فيها .
    7 "
  3. انا نفس المشكلة ساحب بس مادقو عليا دقو على روميتي علما انو كل واحد كنتراك لحاله قالو له عليك وعلي روميتك مبلغ ٤٥٠٠دولار
    بس الي قاهرني مادقو علي بس دقو على روميتي امس قلي الله يعين
    صراحة معلق مو عارف اسالهم ولا اتركهم للعلم ان قريبي قلهم اني بروح السعودية وحاول وبالقوة وافقو هذا قبل ٣ اشهر اليوم كلمني خوي يقول قلولي عنك كمان !!! بصراحة انا شايل هم ومو عارف ابلغ مين وكيف نظامهم يقدرون يوصول ويحطوني بالبلاك ليست ؟ ياليت احد يساعدني
    7 "
  4. ابد غير ولايتك و لا يدرون عن اي معلومات جديده لك ... غير بيانات بريدك من البنك دايركت و اي شي ظروري دايرك على الشركه مثل الجوال و كذا ولا تشيل هم ...

و اطلع ولا تدفع لهم خرابيطهم حدهم حق شهر على اساس عقدك سبع شهور , بتدفع الشهر السابع خير و بركه ما تبي بكيفك ,

اما سالفة بلاك لست ما بلاك لست ما فيه الشي ذا ... لو بيربطون الشي ذا كان خبط نظامهم ما قدرو يشبكون ... هذا شي ... الشي الثاني انت بنفسك تقدر تقعد في محلهم شهرين ما تدفع شي ولا يقدرون ينفسون هذا شي معروف هنا .. و ورقة المحكمه مجرد امر اخلاء فقط لاغير ,,,

خل عنك الوسوسه و تكبير المواظيع و كأن شي ما صار ( عن واقع تجربه =) )
    7 "
  5. اشين مافيه السكن بصراحه الحركه الوسخه حراميه من قلبك مدري وش بياثر اذا قلت لكم قبلها بشهر بس او اسبوعين!!

بصراحه بامريكا ماتضررت كثير كثر ماتضررت من السكن ومحلات تاجير السيارات حرااااااميه واستغلاللين بشكل مريب
    7 "
  6. لا ترى ماعليش يا شباب ... نصبهم عليهم يعني ... يعني هنا ما راح يحركون لك فرقه او يقومون لك محكمه عشان سالفة الف الفين ثلاثه دولار ,,, لأن تكاليف المحكمه لذالنوع اكثر من فايدتها ... فاذا جاكم واحد من حقين تأجير ولا نيله مسوي بيلعب عليكم اسسسسسسحبو على مندوب امه قولو له يولي ... هذا اذا ما حطيت عنده ديبوزت ... اذا حطيت دبوزت تقدر تجرد به كم يوم تحلل الدبوزت حقك و تلغي بطاقتك و تطلع جديده للاحتياط بس ... الموظوع ماهو ان الشخص يستغل ثغرات النظام .. بس الواحد يبغى يطفي حرته يعني قهر يزرفونك عيني عينك ونت ما تقدر تقول لهم شي ,,, تأجير السيارات ابعدو عنهم ولا اعرفو كل صغيره و كبيره فيهم ذالفقاشين ... بنتعب لو قلنا قصصهم ..

بس فالاخير ترى السحبه عليهم زي براد ابو اربع ... حتى لو يجيك عباس ( اللي هو البوليس) يقول لك اطلع من السكن قول له وين امر المحكمه يا حبي ؟

خذها مني و انسى الموظوع مررررررررررره و اذا شفتهم اعزمهم على براد شاهي و اقعد طقطق على روسهم ... طلع لهم نكته ابو شهرين =))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.