الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي شخص أستلم ورقة صفراء أثناء المقابله بالسفاره ياليت يتفضل ويفيدنا بتجربته ......

أي شخص أستلم ورقة صفراء أثناء المقابله بالسفاره ياليت يتفضل ويفيدنا بتجربته ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    اها ,,, لا في هذي الحاله طولي بالك ... انا مادري كيف قلتي لهم عن تخطيطك بس العاده هم
    يعجلون اوراق اللي عنده حجز بدري او دراسه بتبدا على طول و شي زي كذا ... بس اذا عرفو ان وظعك في الاوكي و معاكي وقت اتوقع راح يلطعوكي ...

هو اخر الموظوع راح تجيكي الفيزا يعني لا تشيلين هم ... ما ودي احكيكي عن صاحب لي قال لهم ان رحلته بعد بكرا , جته الفيزا بكرا =) يقول ما صدقت عبالي رجعو لي الجواز و قالو ظف عفشك ,,

بالنسبه لي كانت مقابلتي على اخر رمظان و قالو لي ارسل جوازك بعد العيد عشان تعرف العيد اجازه و زي كذا , قلت طيب ... طلعت من عندهم على فدكس و ارسلت الجواز =)

جاني الجواز قبل العيد ... و كل عام و انتم بخير ,
    اخوي الناس اللي زي هيك مايفكروا ابدا بمواعيد دراسه . . . فيه ناس تكون دراستهم قريبه ويأجلوا مرتيت وثلاث وانا أول وحده فيهم. وفيه ناس مثل حالتك بقيلك اربعه شهور وطلعوها لك بدري ،

ياعم هذولا ناس نفسيه الله يفكنا شرهم . .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.