الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي شخص أستلم ورقة صفراء أثناء المقابله بالسفاره ياليت يتفضل ويفيدنا بتجربته ......

أي شخص أستلم ورقة صفراء أثناء المقابله بالسفاره ياليت يتفضل ويفيدنا بتجربته ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 19th, 2012, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساء الخير لجميع عضوات وأعضاء المنتدى الله يجزاكم خير إذا ماعليكم أمر ياليت تفيدوني ...

أي شخص استلم ورقه صفراء أثناء المقابله الشخصية في المقابله يفيدني بالآتي :

1_على أي خيار أشار القنصل في الورقه

2_كيف تم إرسال النواقص

3_بعد كم يوم تم استلام الفيزا بعد إرسال النواقص

4_كم المدة التي قالها القنصل للطالب بعد إعطائه الورقه الصفراء

أنا عن نفسي مرافقي أعطوه ورقه صفراء...

. وكان مأشر القنصل على النواقص اللي هوا توقيع الآيتوني _

وارسلتها يوم السبت الماضي عن طريق الفيديكس _والمد ةقال القنصل ثلاثه اسابيع _

ولين الحين لنا أسبوع ولم يتم إستلام الفيزة إلى اليوم ...

للأسف وشكلها الفيوز حقي بتضرب وماعاد حيبقى معايا أي مخ للدراسه بأمريكا بعد إنتظار للمرافق الأول 4 أشهر ... والمرافق الجديد ورقه صفراء ....

تقبلوا تحياتي وتقديري .... ومشكووورين مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- والله ياختي ما اقولك الا الله يسر اموركم في الدنيا وفي الاخره هذا والله اللي اقدر عليه الله يوفقكم

اميـــــــــــــــــــــن يارب ... جزاك الله ألف خير
    7 "
  3. غريبه اكيد في شيء ناقص ولا ليه ما جت الاي توني ...

اتصلي على المعهد و اسأليهم ممكن لازم تدفعي لهم رسوم ارجاع الاي توني اللي هي العاده سبعين دولار مدري ريال ...

وشذا الكلام الفاظي يرسلو لك ايتوني غير موقعه ؟؟

شوفي لك معهد ثاني بس من الحين و عادي اذا رحتي للمقابله الثانيه قولي لهم انك مارتحتي لهم و غيرتي المعهد عشان دام هذا اولها ما نبغى نشوف تاليها
    7 "
  4. أخوي خلاص هما ارسلوا الآيتوني موقع وانحلت المشكله وارسلته لهم يوم السبت بالفيديكس وخلاص استلموه السفاره . . . الحين انا اسأل اللي جتهم قبل كذا ورقه صفراء بالنواقص هل تأخرت فيزتهم بعد اكمال النواقص للسفاره ؟

تحياتي
    7 "
  5. وعليكم السلام

انا استلمت ورقة صفرا وكان المطلوب ارسال الجواز بعد شهر والسبب في ذاك الوقت باقي على الدراسة 5 شهور

وتم ارسال الجواز بعد شهر من ذاك الوقت وتم ايضاً استلام الفيزا في خلال يومين والحمدلله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

4_كم المدة التي قالها القنصل للطالب بعد إعطائه الورقه الصفراء

ما قالتلي كم المدة بس قالتلي مبروك وعليك ارسل الجواز بعد شهر عن طريق الفيدكس طبعاً

مع العلم المقابلة في الرياض وانا من مكه

7 "
  7. اها ,,, لا في هذي الحاله طولي بالك ... انا مادري كيف قلتي لهم عن تخطيطك بس العاده هم يعجلون اوراق اللي عنده حجز بدري او دراسه بتبدا على طول و شي زي كذا ... بس اذا عرفو ان وظعك في الاوكي و معاكي وقت اتوقع راح يلطعوكي ...

هو اخر الموظوع راح تجيكي الفيزا يعني لا تشيلين هم ... ما ودي احكيكي عن صاحب لي قال لهم ان رحلته بعد بكرا , جته الفيزا بكرا =) يقول ما صدقت عبالي رجعو لي الجواز و قالو ظف عفشك ,,

بالنسبه لي كانت مقابلتي على اخر رمظان و قالو لي ارسل جوازك بعد العيد عشان تعرف العيد اجازه و زي كذا , قلت طيب ... طلعت من عندهم على فدكس و ارسلت الجواز =)

جاني الجواز قبل العيد ... و كل عام و انتم بخير ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.