الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي في الثانوية 68,75% وماقدرت اجيب قبول جامعة تكفون الحل الله يجزاكم الجنه!

نسبتي في الثانوية 68,75% وماقدرت اجيب قبول جامعة تكفون الحل الله يجزاكم الجنه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fight for your Dream
    قدم على جامعة هارفرد رح يقبلونك سلام سلام، لا مو هندسه صناعيه!! رح يقبلونك طب بشري كمان
    يعني انت الحين مسوي نكتي على الرجال. ياخي امس الرد الي زي وجهك يا همجي.
    المفروض تحمسه على الدراسة يا متخلف. مؤ تنكت عليه.
    لأكن ما اقول الا الله لا يوفق الي مثل أشكالك المتخلفة.
    7 "
  2. الرسول صلى الله عليه وسلم قال: ( قل خيرا او اصمت)
    ما عندك شي للرجال اسكت واضرب الاكس اللي فوق ... سمبل
    اخوي صاحب الموضوع الله يوفقك وما عليك منهم اذا شفت مثل الاشكال اللي فوق ردد: القافلة تسير وهم ******
    شفت ستيف جوبز ما درس جامعة حقق مليارات وشوف ويش سوا بالعالم .. ليته حي
    7 "
  3. اخوي الجامعات اللي ذكرتها مغلقه... لاتعتمد على الشي هذه في جامعات تظهر لك مغلقه لكن يكون المغلق فقط قسم او قسمين
    باقي الاقسام مفتوحه.. فلاتتسرعه

مثلا جامعتي مغلق فيها البزنس والانجنييرنك بعض التخصصات فيها مغلقه مو كلها وتخصصات الحاسب الالي كلها مفتوحه ماعدا تخصص واحد

فافضل شي تدخل على موقع الوزارة وتشيك على التخصص نفسه ورح تظهر لك الجامعات كثيره

ملاحظة للي يتشمت على الناس... في كثير ناس نسبهم سيئه بالثانويه وفي الجامعات يبدعون ولاتنظون التدريس بالسعوديه تدريس كلها خرابيط ونظام احشي وبس
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه على ردودكم يا اخوان .. وبالنسبة للي ردوا رد سفيه مع احترامي لكم انتوا وامثالكم الي محطمين الطلاب السعودين ومخلينهم متخوفين من التقدم.
    اختي حالمة .. اشكرك جدا على مساعدتك انا كلمت الجامعة وقالوا انهم يقبلوني .. بس ان شاءالله الملحقية ماتكون مقفلتها انا شيكت على الجامعة في الوزارة ومقفلين فيها بعض التخصصات.. ان شاءالله بس يقبلون
    اي جامعات ثانية يا اخوان اقدم عليها الله يعطيكم العافيه.

ياليت محد يرد الا الي عنده معلومة مفيده او كلام سليم ..

شكراً لكم جميعاَ وربي يوفقكم ويجزاكم الجنه.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.