الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراذا ابغي اسحب من السعوديه ببطاقه بنك اوف امريكا اي بنك اروح؟؟؟

استفساراذا ابغي اسحب من السعوديه ببطاقه بنك اوف امريكا اي بنك اروح؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامورة
    الامورة

مبتعث مميز Characteristical Member

الامورة الولايات المتحدة الأمريكية

الامورة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSIS , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • MSIS
    • أنثى
    • كوكب الارض, درب التبانة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 19th, 2012, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر الكريم ...

سوال جدا بسيط ابغي اسحب من السعوديه ببطاقه بنك اوف امريكا اي بنك اروح؟؟؟
    وكم العموله عالسحبه ؟

اتمنى الي عنده اجوبه من تجربة يكتبها بدون حلول ووافتراضات واقتراحات لانو لكل شخص ظروفه والسوال واضح
    وشكرا مقدما
  2. وعليكم السلام

انا بطاقتي بنك اوف امريكا ورحت صرافة الراجحي سحبت ١٥٠ ريال وخصمو مني ٤٠ دولار يعني ما أخذو هللة زيادة ومدري هل في غلط منهم ولا لا
    وللمعلومية ترى استخدام البطاقة كفيزا بالمحلات وكذا مافي عمولة طبعا وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    ^^ يسحبون بس ما يقولون لك
    انا سحبت اكثر من مرة وما قالوا لي شي بعدين رجعت اشييك على الحساب لقيت انهم سحبوا اذا مني غلطان 5 دولار على كل سحية بس ما تنكتب
    والصرافات ما تفرق مافي شي متعاون كلهم نفس الطريقة
    اخوي شيكت على الحساب وحصلت انهم ما أخذو شي بس عندي سؤال هل سحبو 5 دولار وانت بالسعودية ولا اول مارجعت امريكا سحبوها ؟
    7 "
  4. اولا لازم تبلغ البنك وتقول انا بسافر السعودية من تاريخ كذا الى كذا وابغى استخدم البطاقة في السعودية .. عشان ما تكون العملية مشبوهه ( يعتقدون ان بطاقاتك مسروقه) وبالتالي يقفلونها عليك ... وبرضو علمهم اذا رحلتك فيها ترانزيت ويمكن تستخدم البطاقة في احد محطات الترانزيت ..

بالنسبة للعمولات نعم باخذون .. انا حسابي في Wells Fargo ياخذون 3% على اي عملية شراء وياخذون 5 دولار على اي عملية سحب من الصراف وما تظهر في كشف الحساب على طول راح تظهر بعد كم يوم من العملية لأنهم في البداية يحطونها على انها Pending Transactions عملية معلقة وبعدين تصير Posted Transactions عملية نهائية

كل البنوك تاخذ لكن ما اعرف كم النسبة
    7 "
  5. افضل حل لمن تقرر ترجع السعوديه تسحب المبلغ اللي تحتاجه لسعوديه كامل من امريكا ولاتزعج راسك
    يعني مثلا انا برجع السعوديه اسحب من حسابي 1000 او عليها واذا وصلت السعوديه احولها سعودي تطلع لي بالسعودي واريح نفسي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPMer
    اولا لازم تبلغ البنك وتقول انا بسافر السعودية من تاريخ كذا الى كذا وابغى استخدم البطاقة في السعودية .. عشان ما تكون العملية مشبوهه ( يعتقدون ان بطاقاتك مسروقه) وبالتالي يقفلونها عليك ... وبرضو علمهم اذا رحلتك فيها ترانزيت ويمكن تستخدم البطاقة في احد محطات الترانزيت ..

بالنسبة للعمولات نعم باخذون .. انا حسابي في Wells Fargo ياخذون 3% على اي عملية شراء وياخذون 5 دولار على اي عملية سحب من الصراف وما تظهر في كشف الحساب على طول راح تظهر بعد كم يوم من العملية لأنهم في البداية يحطونها على انها Pending Transactions عملية معلقة وبعدين تصير Posted Transactions عملية نهائية

كل البنوك تاخذ لكن ما اعرف كم النسبة
    النقطه الاولي الي بتتكلم عنها عن تبليغ البنك ماهو سوالي لانو شي معروف ومتروووووك منه وشي طبيعي تبلغ البنك

سوالي عن البنوك الي في السعودية

وشكرا للجميع عالاجابات عن السوال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    افضل حل لمن تقرر ترجع السعوديه تسحب المبلغ اللي تحتاجه لسعوديه كامل من امريكا ولاتزعج راسك
    يعني مثلا انا برجع السعوديه اسحب من حسابي 1000 او عليها واذا وصلت السعوديه احولها سعودي تطلع لي بالسعودي واريح نفسي
    واذا نزلت مكافئه ليك وقت الاجازه ومحتاج تسحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اكيد راح تسحب من البلد الي انت فيه شكرا على الاقترحات بس سوالي واضح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.