الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقلط حياك الله

اقلط حياك الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معلومات
    معلومات

مبتعث جديد New Member

معلومات الولايات المتحدة الأمريكية

معلومات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 19th, 2012, 06:12 AM

السلام عليكم

ممكن مساعدة

بكرة عندي موعد مع الادفايزر الجامعة لتنسيق المواد

وهذا اول سمستر لي بالجامعة

محتار شنو انزل مواد مثل ماث او رايتنق هذا الي اعرفه

وماعرف شنو غير هالمواد كمان ،ممكن تقولون لي ؟

وشنو مستويات الرايتنق في الجامعة اللي اعرفة افضل شي 101 مع الطالب الامريكان

وشكراً
  2. اول سميستر لي الادفايزر نصحني في مواد و صارت كلها مواد الي ما تفتح شي , يعني درستها الترم الاول او الاخير ما تفرق . و المواد المهمه المرتبطه فيها المواد الاساسيه ما سجل لي ولا وحده .

اذا سجلك مواد ممكن تسال الطلاب الي في الجامعه هل هي مناسبه والا لا .

انقلش و ماث اعتقد انها اساسيه لازم اول ترم و مرتبطه فيها باقي المواد .
    7 "
  3. في اول ترم ما تركز على المواد اللي تفتح لك مواد اخرى ... بس انصحك تسوي خطه لجميع المواد من ( الآن ) ...

هو اقول لك مبدئيّاً ريح بالك لأن الادفايسر راح يشرح لك كل شي , بس انتا وظّح اهتماماتك عشان يكون/تكون الادفايزر على علم بويش انتا مهتم فيه ...

بس من رأيي انك تاخذ زي ما قلت انتا رايتنق 101 هذي 3 ساعات ... رياظيات ابتدائي (اليمنتري الجبرا) اتوقع اسمها , هذي 6 ساعات ... و خذ لك كمان كلاس كمبيوتر اتوقع اسمه المعتاد ينفو 101 هذي 9 ساعات ... بيصير عندك الان من الصاينص واحد و من السوشال صاينص واحد و مدري وش تبويب الاينفو بس الكلاس الرابع حاول انك ما تاخذه صاينص عشان ما يثقّل عليك المذاكر ...

و اذا ما قدرت ترسم خطه للاربع سنين راح يكون عندك خلفيه بعد ما تقابل الادفايزر يكون ترتب خطتك بنفسك للاترام الجايه و مع مين راح تاخذها مع اي مدرس و من ذالقبيل ... و ترسم لك خطه و تمشي عليها زي اللوز و بالتوفيق ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.