الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل خمسة اشهر تسبب في إلغاء الفيزا !!

هل خمسة اشهر تسبب في إلغاء الفيزا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الحين والله يا أخ ناسا مخي اتلخبط جدا . . هما كاتبين في موقعهم اذا فات على موعد الدراسه اكثر من 4 أشهر . . . يعني انا الحين لو خلصت اربعه شهور فيزتي تكون ملغيه أو لا. . رغم انو دراستي تبدأ بعد شهر . . والفيزه حقتي تخلص اربعه أشهر بعد اسبوعين هل لازم اسافر خلال الأسبوعين الجايه !

رغم انه عندي آيتوني جديد على 21 اوقست وكمان عندي بنفس رقم السيفيس . .

ياليت تفكولي حل اللغز هذا الله يجزاكم خير . . لأنه مو عارفه 4 أشهر على بداية الدراسه بالآيتوني ولا على إصدار الفيزا ؟
    معك حق الكلام مو واضح لذلك انا نقلته من الموقع كما هو من الافضل ان تراسلي السفارة

قبل شوي راسلت سلطات الحدود والجمارك الكندية وراح ارد عليك لما يردو على الايميل
    7 "
  2. بسم الله
    أما بخصوص إلغاء الفيزا بسس الانقطاع لمدة خمسة أشهر فهي لا تلغي بحسب مكتب الطلاب الدوليين في جامعة فوليرتون وكان ردهم من المستحسن أصدار فيزه جديدة.
    أما المنقول عن السفارة من قبل أخوي ناسا2009 أظن أنه يخص الذهاب لأول مرة.
    والله أعلم
    دمتم بود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhawasisaleh
    انا طلعت تاشيرتي بتاريخ 2012/02/01
    دراستي تبدا بتاريخ 2012/09/016
    يعني قبل الدراسه 7 اشهر لازم اجدد التاشيره ولا لا
    عادي اخوي وضعك سليم تقدر تسافر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemist.H
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل صحيح أن الفيزا تلغى إذا مضى خمسة شهور من صدرور الفيزا ولم يلتحق الطالب بالدراسة ؟
    اذا بدأت الدراسة ومارحت وعدت اكثر من اربع شهور لازم تكلم السفارة وتجدد الفيزه لأن رقم السيفيس اكيد اتغير وانلغى لانك مارحت

بالتوفيق لكم
    7 "
  4. اخ سلطان من اللي فهمته من كلامك . . انه اذا مضى على بداية الدراسه اربعة أشهر وماسافرت تتلغي الفيزه . . . .

يعني مو انه اذا مضى على إصدار الفيزة اربعة أشهر صح كذا كلامي?

يصير انا وضعي في السليم وعادي جدا اسافر بعد اربعة أشهر من إصدار التأشيره طالما ان الآيتوني جديد بنفس رقم السيفيس.

هل كلامي اللي استنتجته صحيح . . ?
    7 "
  5. وضعك سليم اختي دام انه ما بدأت دراستك لان في الفيزه والايتوني مسجل متى تبدأ الدراسة .مو شرط حتى لو انها لها سنه الفيزه بس الكلام انه تدخلي بالموعد المسجل في الاي توني اللي قدمتي عليه الفيزه
    وبالنسبه لدخول امريكا تقدري تدخلي قبل بدايه الدراسه بشهر فقط
    7 "
  6. اها مدام وضعي في السليم يصير تمام . . ألحق اقضي رمضان مع أهلي وبعدها أسافر ان شاء الله . .

طيب معليش ياخوي . . انت قلت انه اهم شي الموعد الأصلي حق الدراسه اللي قدمت عليه الفيزا . .

طيب يعني هل يؤثر على الفيزه لو انا عملت التأجيل بنفس المعهد طبعا وبنفس رقم السيفيس ؟

ومعليش لو قروشناك بالأسئله . . بس بجد هذا الشي مهم عشان بحجز بكره ومو عارفه وضعي بالتمام . .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    اها مدام وضعي في السليم يصير تمام . . ألحق اقضي رمضان مع أهلي وبعدها أسافر ان شاء الله . .

طيب معليش ياخوي . . انت قلت انه اهم شي الموعد الأصلي حق الدراسه اللي قدمت عليه الفيزا . .

طيب يعني هل يؤثر على الفيزه لو انا عملت التأجيل بنفس المعهد طبعا وبنفس رقم السيفيس ؟

ومعليش لو قروشناك بالأسئله . . بس بجد هذا الشي مهم عشان بحجز بكره ومو عارفه وضعي بالتمام . .

انا وضعي مثل وضعك وسالت واحد من الاخوان امس جا من امريكا
    وقال انه صار معاه نفس وضعي ودخل لامريكا
    بي اهم شي اذا غيرتي المعهد تغيرين التاشيره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.