الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل خمسة اشهر تسبب في إلغاء الفيزا !!

هل خمسة اشهر تسبب في إلغاء الفيزا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chemist.H
    chemist.H

مبتعث مستجد Freshman Member

chemist.H الولايات المتحدة الأمريكية

chemist.H , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة KFU
    • KFU
    • chemistry
    • ذكر
    • Athens, Ohio
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 19th, 2012, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل صحيح أن الفيزا تلغى إذا مضى خمسة شهور من صدرور الفيزا ولم يلتحق الطالب بالدراسة ؟
  2. Will my student visa still be valid if I do not travel when I originally intended to?

You must be in the US by the start date on your I-20 for your visa to be valid. If it is close enough to your start date you may show a letter of extension from your school at the Port of Entry or a new I-20 with a new start date. You will need a new visa if the new I-20 has a different SEVIS number, or if you have missed the original start date by more than 4 months.

Students | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  3. الحين والله يا أخ ناسا مخي اتلخبط جدا . . هما كاتبين في موقعهم اذا فات على موعد الدراسه اكثر من 4 أشهر . . . يعني انا الحين لو خلصت اربعه شهور فيزتي تكون ملغيه أو لا. . رغم انو دراستي تبدأ بعد شهر . . والفيزه حقتي تخلص اربعه أشهر بعد اسبوعين هل لازم اسافر خلال الأسبوعين الجايه !

رغم انه عندي آيتوني جديد على 21 اوقست وكمان عندي بنفس رقم السيفيس . .

ياليت تفكولي حل اللغز هذا الله يجزاكم خير . . لأنه مو عارفه 4 أشهر على بداية الدراسه بالآيتوني ولا على إصدار الفيزا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.