الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

The University of Findlay بليييز مساعدة

The University of Findlay بليييز مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز ناويها
    عبدالعزيز ناويها

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز ناويها السعودية

عبدالعزيز ناويها , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اريد قبول جامعة في امريكا , بجامعة خلي القبول يجي
    • خلي القبول يجي
    • اريد قبول جامعة في امريكا
    • ذكر
    • جدة, اوهايو
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 19th, 2012, 06:03 PM

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جاني قبول من هذي الجامعة معهد لغة انجليزيه فيها ابغى اعرف يبداون من المستوى الاول ولا

وثاني حاجه انا جبته عن طريق مكتب وقلي سوي اختبار اون لاين وارسله لهوم وهوا عباره عن 200 كلمة انجليزية طبعن مع المساعدات سويته ... الله يسعدكووم ابي الجواب الكافي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- الله يوفقك اخوي الغالي المعهد اول ماتجيه فيه اختبار {{ تحديد المستوى }} اذا انت ماتعرف شي اكيد تبدا من المستوى الاول ان شاء الله تيسر امورك بس نقطه مهمه ( اذا اختبروك شي ماتعرفه لا تحله خله يمكن تحله ويصيب )) الله يوفق الجميع GREETINGS
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ناويها
    يعطيك العافيه اخوووي بس ابغى اعرف المعهد يبدا من اي مستوى يعني في معاهد تقول انا من المستوى 3 وفوق فاهمني
    اخوي اي معهد تروح له يختبرك اختبار تحديد المستوى اذا انت جيد في الانقلش اكيد بيحطونك في مستوى كويس واذا انت ماعندك شي في الانقلش اكيد المستوى الاول اتمنا اني فهمتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    اخوي اي معهد تروح له يختبرك اختبار تحديد المستوى اذا انت جيد في الانقلش اكيد بيحطونك في مستوى كويس واذا انت ماعندك شي في الانقلش اكيد المستوى الاول اتمنا اني فهمتك

اخوووي وحبيب قلبي

ادخل الرابط هذا وشوف

https://spreadsheets.google.com/view...SEVIczkxWlE6MA

اختبار اون لاين ويقول فيه لتاكد من لغتك الانجليزية ... وانا ماعندي لغة وخلاني اكتب اكثر من 200 كلمة انجليزية تكفوون ماابي اطلع واتورط هناااك

ابيك الله يجزاك الف خير ....انا سويت الاختبرا وكتبت اللى اعرفه بس ارسلو لي رسالة الجامعة قلولي فيها عيد الاختبار وسويت 200 كلمت وارسلولي الايتوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.