الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرزقكم الخير في شهر الخير يا مبتعثين امريكا

الله يرزقكم الخير في شهر الخير يا مبتعثين امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legned
    اولاً السلام عليكم ورحمة الله
    أختي اختبار GEMAT ولا الاختبار الثاني لا تعتقدين انها صعبه كلها توحيد مقامات وتفاضل وتكامل مع ذلك أنا ما احتجت أني اختبرها .
    ثانياً اذا تقارني الدراسه بأمريكا ولا ايرلندا ولا اي دولة فالمقياس الحقيقي مو الدول بل انتي .
    امريكا نظام التعليم فيها جيد بحكم أني مبتعث فيها سهل تلاقين اكثر من فرصة في امريكا بالنسبه للجامعات لانها كثير ويختلف نظامها وبعد تعتمد السالفة ع تخصصك . ( الدراسه في امريكا ممتازه للي يعطيها وقتها )
    بالنسبه لاخوك سهل يدرس وفيه مدارس أسلاميه كثير .
    بالنسبه المكافأة زي ما قالو الشباب 1847$ دولار وانا أنصحك بأمريكا مع أمي ما ادري عن ايرلندا لكن تبقى امريكا هي امريكا والسلام

يعطيك العافية اختي و ما قصرتي و الله يخترلي الاصلح انا توكلت على الله وحطيت امريكا والله ييسر
    7 "
  2. ابد توكّلي على الله
    تعالي تتيسّر الامور و تتسهّل اكثر اذا صرتي قدام الواقع , بس عاد همتك من الحين ترتبين امورك من جميع النواحي الثانيه ... يعني اعتبري ان الفيزا معاكي ( و هذا امر سهل باذن الله بس احرصي ان اوراقكم مكتمله و كل شي معاكم عشان لو تقصت اوراق تكملوها ونتو هناك حبيبين ترى ... ) و اعتبري سفركم بعد اسبوع مثلاً فأنتي حاولي تشوفين مواظيع السكن و المعيشه و طرق المواصلات و كذ وباذن الله تساهيل يعني لا تشيلين هم ...

واختيار موفّق الحقيقه انك اخترتي امريكا , ما احد يقدر يقول لك وش احسن الحقيقه بس امريكا فيها خيارات متعدده ... وباذن الله تتيسّر لنا اجمعين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    ابد توكّلي على الله
    تعالي تتيسّر الامور و تتسهّل اكثر اذا صرتي قدام الواقع , بس عاد همتك من الحين ترتبين امورك من جميع النواحي الثانيه ... يعني اعتبري ان الفيزا معاكي ( و هذا امر سهل باذن الله بس احرصي ان اوراقكم مكتمله و كل شي معاكم عشان لو تقصت اوراق تكملوها ونتو هناك حبيبين ترى ... ) و اعتبري سفركم بعد اسبوع مثلاً فأنتي حاولي تشوفين مواظيع السكن و المعيشه و طرق المواصلات و كذ وباذن الله تساهيل يعني لا تشيلين هم ...

واختيار موفّق الحقيقه انك اخترتي امريكا , ما احد يقدر يقول لك وش احسن الحقيقه بس امريكا فيها خيارات متعدده ... وباذن الله تتيسّر لنا اجمعين.

جزاك الله خير يا خوي و تسلم

الله يحققلك مرادك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.