الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم يوم يلزم لفتح ملف بالملحقيه بواشنطن وبعدها اسافر ولايتي؟

استفسار كم يوم يلزم لفتح ملف بالملحقيه بواشنطن وبعدها اسافر ولايتي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 21st, 2012, 01:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساء الخير للجميع ..

اخواني الله يجزاكم خير بستفسر منكم كم يوم يلزم لفتح ملف بالملحقيه بواشنطن وبعدها اسافرولايتي؟؟

لأنو اغى احجز من السعوديه لواشنطن وبعدها على مدينتي بس مو عارفه كم يوم لازم لفتح الملف واني اخلص جميع الأوراق ... إذا حتقولوا بالمراسله حقولكم مااضمنهم لأنه بكثر مااقرى عن مشاكل الملحقيه والطلاب تعقدت منهم وانا لساتني ماوصلت ...!!

عشان هيك بدي أعرف كم يوم لازم عشان اخلص اوراقي ....

تحياتي للجميع ومشكورين مقدما ...
  2. طيب لو على قولتكم على طول رحت دايركت على ولايتي ... هل طيب حيفتحولي الملف ويرسلوا الضمان المالي حقي وحق المرافق والتأمين الطبي والحساب كلها بنفس اليومين وعلى طول يرسلوها على ولايتي وماتتأخر وحوسه

ولا هاااتك يااقعد انا وهما اسابيع وشهر ولساتنا منتظرين ....
    7 "
  3. الضمان يجي على الايميل ونسخة تروح للمعهد او الجامعة ..لكن ما يمنع انك تطبعينه ويكون معك بحيث لو طلبوه المعهد تعطينهم ... اما التأمين فياخذ وقت ومستحيل يخلصونه في يومين ... وما فيه شي اسمه بطاقة مكافأة .. اول ما توصلون مدينتكم افتحي حساب في البنك وبيعطونك دفتر شيكات وفي الجزء الاسفل من الشيك فيه رقم الحساب .. المطلوب منك بعد ما تفتحين ملف ويعطونك يوزر نيم وباسوورد للبوابة الالكترونية انك تحدثيت ارقام الحسابات البنكية وترفقين مع الطلب صورة من شيك من شيكاتك بعد كتابة كلمة VOID عليه بخط كبير وعلى الشيك كامل ...

واصلا حسب ما سمعت انه لو رحتي الملحقية بتفتحين ملف يودونك على غرفة فيها اجهزة وسكانر وتسوين سكان لأوراقك وتستخدمين احد الاجهزة عشان تفتحين ملف ... يعني روحتك لواشنطن مالها اي فايدة اللي بتسوينه في واشنطن تقدرين تسوينه في مدينتك
    7 "
  4. مشكووووورين عالمرور بس بجد والله حيرتوني . . ناس تقول روحي عشان خدمات البوابه سيئه وتضمني نفسك . . وناس تقول ماتروحي وروحتك بدون فايده . . . يعني انا الحين محتاره وربي . .

ان شاء الله اسمع آراء ثانيه وعلى أساسها احجز رحلتي بكره والله يقدملي الخير. . .
    7 "
  5. شوفي سيبيكي من الهرج واللي يقلك سمعت واتوقع انا رحت الملحقية وروحة الملحقية تضييع وقت فقط حتقوليلي اضمن وما اضمن ابغا اعرف مين افتالكم فتح الملف صار اونلاين اي مكان في امريكا ترفعي اوراقك وتعبي بياناتك وتستني الين يفرجها ربنا ويردو عليكي روحة الملحقية عارفة اش يسوو في غرفتين تحت فيها كمبيوترات وسكنرات تجي تقوليلهم انا جديدة بافتح ملف ماحد يطل في وجهك ويقولولك روحي الكمبيوترات افتحي ملف الكتروني وتتكلي على بيتك يعني مافيها اي فائدة ما انا اروح مدينتي وافتح الملف من بيتي يعني شي يعصب حتى انا من كترة الزحمة رجعت الفندق نزلت برنامج سكنر على الايفون عملت سكان لكل أوراقي بالايفون رسلتها على ايميلي بعدين فتحت ايميلي من اللابتوب نزلت الاوراق وفتحت ملف اونلاين واتلطعت اسبوع الين ردو عليا وادوني رقم ملف مرة لا تتوقعي انهم سريعيين الشهر الاول لازم معاكي فلوس الين ماربنا يفرجهافحكاية انو بالمراسلة والنت ماتضمنيهم الموضوع مو بمزاجنا صار اجباري زي ماقلتلك في الملحقية مجرد انك حتستخدمي كمبيوتر ولاحد حيكلمك وأي استفسار ارسليلي
    7 "
  6. ماشاء الله تبارك الله
    تصدقين من يوم سافرت ماعندي نت ولا قدرت اشيك عليك خلصت امورك ولا لسه لكن مبروك وودي اعرف بس اي اخو راح فيهم هههه

المهم ياعسل من تجربه انا رحت الملحقية ونفس الحكي غرفة فيها كمبيوترات وحوسة

احسن انك تروحي لولايتك وتريحي بدل الهجولة لانو انا رحت وسويت فتح ملف ونقصت اوراق هم خلال يوم يخبروك باقي اشياء او لا وتدخلي عالبوابة ةتحمليها
    انا فتحت الملف ةانا بمدينتي مع اني رحت واشنطن لكن مافرقت

المهم الاوراق اللي معك سوي لها سكان وارسليها على ايميلك حتى تتسهل معك ويصير بس باقيلك الختم تبع الدخول

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.