الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الفرق مابين هالتخصصات .. وايش مجالات توظيفها .؟!!!

ايش الفرق مابين هالتخصصات .. وايش مجالات توظيفها .؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن ..
    مبتعثة ولكن ..

مبتعث مميز Characteristical Member

مبتعثة ولكن .. الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن .. , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعية , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • خدمه اجتماعية
    • أنثى
    • كولومبس, اهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2012, 04:51 PM

السلام عليكم ..

ورمضان مبارك عالكل يارب صبآبآآآ وشبآآآب

بصراحه ودي استشيركم بموضوع تخصصي

اللي هو ودي اخذ ماستر علم اجتماع بشكل عام وتفاجأت انو الجامعه حاطه له اربع برامج اللي هي :

دراسات عليا علم الاجتماع البرنامج:

ويقدم القسم أربع درجات الماجستير متميزة

ماجستير الآداب في علم الاجتماع

بجد احتررررررررررررت

لانو بصراحه ماودي افقد أي احتماليه للتوظيف في جميع مجالات علم الاجتماع

انا عارفه كلو رزق ومكتوب بس برضو ماودي اكون سبب في منع نفسي من مجال كان متاح لي

لمجرد اني تخصصت بفرع مالو مكان الا بكم حته محدوده

علما ان تخصصي للبكاريوس خدمه اجتماعيه .. وشكرآآآآآآآآ

أي سؤال أي تعليق حاضررين .. واي فائده مشكووووووورين مقدمآآآ
  2. بصراحه نحن اصحاب التخصصات الاجتماعيه يبدو أنه ليس لنا نصيب هذه الايام
    الوضع تغير واصبح كله يصب في صالح العلوم الاداريه +والحاسب +والهندسه .
    لذلك انصح بتغيير التخصص
    وعن نفسي سأفعل ان شاء الله
    اما عن ماذكرتي فلا استطيع افادتك
    با التوفيق
    7 "
  3. احب افيدك بان كلمة الامفاسيس ( emphasis) معناها تفرُّع ( يعني اللي اصغر من التخصص) ... بس وش احسن و وش مجالات التوظيف الحقيقه مادري

بس دام عندك اساميها بالانقلش و بالعربي ليش ما تسوين لها بحث وظيفي وحده وحده وتلاقين باذن الله معلومات اكثر ,, طبعاً وظيفة معيده في الجامعه اكيد موجوده مع الدرجات العاليه باذن الله ... و جامعاتنا في السعوديه بدو يتوسعّو فراح يحتاجونك اكيد

بالتوفيق , و سحوراً هنيئاً
    7 "
  4. الف شكر لكل من رد علي ..

بالنسبه لاختي يا اوفى من البشر غصب توفين لاصل تخصصك باي وجهه حتى لو تفرع يعمل بالاداره عشان لمن ترجعي لجنة المعادلات ماحتسبه لك ماجستير لو ايش

حيحطوك جايه بدلوم عالي .؟!!!

يعني ماظنط تغربتي وتشحططتي عشان ترجعي بدلوم .!!!

النقطه الثانيه انتي مصيبتك اهوووووووووووووووووون علم نفس مطلوب باي قطاع ومعتررررررف به من الديوان

بلاك اللي بحالتي لا معترف به ولامطلوب حتى انا خدمه اجتماعيه انا نكبه نخاعيه بكل ماتعنيه الكلمه

فمالي حل الا اني اخذ شي لعلم الاجتماع لانو لازال مطلوب وبقوه في كل اغلب القطاعات يعني سوووووقه ماااااشي

التخصصات الاداريه طفحت منها البلد من سنييييييييييييييييين وحطي فبالك العقليات اللي عندنا لازالت ترفض ادراة المراه باي شي فخلينا عاللي قدنا مضمون ولا نشطح وننرفض وفوق منها بدبلووووووووم عالي خخخخ

<<<< بيني وبينك وهم صادقين يرفضون اداره المرأه وانا اولهم خخخخخخخخ

7 "
  5. يب يب قررررررريت اللي كاتبينه عن كل برنامج وبصراحه ولا واحد عجبنييييي مررررررررررره محصووووووووووووور

غير كذا الاخ مدير البرنامج بالجامعه يقولي انتي لا ماتصلحين تكملين علم اجتماع لازم تكون عندك خلفيه عنه

ولان الخدمه الاجتماعيه وعلم الاجتماع تخصصين مختلفين تماما خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يخررررررررررررررب عقلك فوق ماهوخربااااااااان

هذا متعنصررررررررررررررررر حقووود عالخدمه الاجتماعيه لانو انشقت عن علم الاجتماع بيوم ولازال هالشيبه حاقد خخخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    يب يب قررررررريت اللي كاتبينه عن كل برنامج وبصراحه ولا واحد عجبنييييي مررررررررررره محصووووووووووووور

غير كذا الاخ مدير البرنامج بالجامعه يقولي انتي لا ماتصلحين تكملين علم اجتماع لازم تكون عندك خلفيه عنه

ولان الخدمه الاجتماعيه وعلم الاجتماع تخصصين مختلفين تماما خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يخررررررررررررررب عقلك فوق ماهوخربااااااااان

هذا متعنصررررررررررررررررر حقووود عالخدمه الاجتماعيه لانو انشقت عن علم الاجتماع بيوم ولازال هالشيبه حاقد خخخخخ
    اذا ماني غلطان بامكانك اخذ اختبار gmat او gre وتنقبلين بالتخصص اللي تبينه... لان هالاختبار يعتبر شامل. بس انتي شوفي اي نوع من هالاختبارين المفترض يكون لتخصصك... متاكد من الموضوع انا حوالي 60 الى 70 بالمية ويختلف الوضع من جامعه الى جامعه ... انتي اسالي رئيس القسم وحاولي فيه يمكن يوافق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.