الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري بخصوص الفيزا السياحية

استفسار ضروري بخصوص الفيزا السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 21st, 2012, 09:45 PM

السلام عليكم. بسأل هل الفيزا السياحية تأخذ وقت؟ يعني واحد عندنا من العيلة بده يطلع معانا 25 رمضان هل يقدر يقدم على التتشيرة الأن من الرياض؟ هل تتأخر الفيزل؟
  2. أختي انا قريب جداً استخرجت فيزا سياحيه موعدي كان الأربعاء وطلعت الأحد يعني أخذت ثلاث ايام بس الفيزا الحمد الله أبدا مو صعبه سوينا اربع فيز تقريبا وكلها ماكملت اسبوع الا وجوازاتنا وصلت يعني اذا انت أوراقك كامله وما عندك مشاكل فان شاء الله ثلاث ايام وتكون عندك
    7 "
  3. و الله انا اقترحت على قريبنا يسوي الفيزا و إجراءاتها عن طريق مكتب لإنه النت عندي زي الزفت و لا كان سويتها له بنفسي مجانا!!!! هههههه المهم هل المكاتب تأخد وقت و لاتنصب على الناس؟

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب بليز إيي متطلبات الفيزا السياحية كاملة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    و الله انا اقترحت على قريبنا يسوي الفيزا و إجراءاتها عن طريق مكتب لإنه النت عندي زي الزفت و لا كان سويتها له بنفسي مجانا!!!! هههههه المهم هل المكاتب تأخد وقت و لاتنصب على الناس؟

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب بليز إيي متطلبات الفيزا السياحية كاملة؟

من الافضل ان يسويها بنفسه المكاتب ماتشتغل ببلاش وفوق هذا انا تذكر انك انت المسؤول عن عن البيانات المرسلة الى السفارة

وهذه هي المتطلبات من موقع السفارة الامريكية وبالعربي بس في شي نسو يحدثوه وهو رسوم التقديم على التأشير وهو 608 ريال من سامبا
    ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ظˆط³ظٹط§ط*ط© - B1/B2 | ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.