الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم ياجماعة الخير ضروري

مساعدة فزعتكم ياجماعة الخير ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلووحي
    صلووحي

مبتعث مستجد Freshman Member

صلووحي السعودية

صلووحي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • طالب
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • إيطاليا
    • Apr 2006
    المزيدl

July 23rd, 2012, 09:24 PM

اولا مبارك عليكم الشهر الله يجعلنا من صوامه وقوامه والله يتقبل منى

انا ان شاء الله ناوي اقدم على بعثات الوزارة للمرحلة الثامنة فاتمنى منكم المساعدة ياخوان
    بحثت بالانترنت عمن يساعد في بعض المعلومات وفي القبول فوجد هذا المنتدى الاكثر من رائع واحب ان اشكر القائمين علية

من منطلق منتدى مبتعث وهو قول الرسول صلى الله علية وسلم ( خير الناس انفعهم للناس) = اولا مره بحياتي اكتب مقدمة

ابدخل بالموضوع مباشر طالبين فزعتكم بهالرمضان ( احس اني طولته عاد

قدر الله علي وتخرجت بكالوريس حاسب الى ودي اكمل ماستر تخصص اي تخصص فيه حاسب مثل شبكات او تقنية معلومات ( طيب بعدين
    وبما انني سعودي اذا ابي جامعة سهله او متساهلة في للدراسة الماستر الحاسب شبكات او تقنية معلومات ( الله يرحم والديكم لا احد يجي ويقول مافيه شي اسمه سهل ترى ادري والله بس في جامعة تفرق عن جامعة )

تكفون انا مااعرف عن موضوع الجامعات وسمعت في جامعات كثير مقفلة
    ياليت تعطوني اسامي جامعات تكون سهله وماتكون مقفلة او المهم مب صعبة اذا ماعليكم امر وقدرتوا تساعدونن في الحصول على القبول اكون لكم من الشاكرين
    فياليت تعطون اسمها وفي اي ولاية ياليت تكون في مدينة زينه( الله يرحم ولاديكم فكونا عن المدن الكئيبة) واذ قدرتو تحصلون لي قبول ( ماتبي تقعد بيتكم ونجيبلك الشهادة مره وحده

في الختام ادري ان طولت الكلام بس والله مالي الا انت تكفون ساعدوني

شاكر ومقدر لكم التعاون مع المحتاجين
  2. زايد الحبابي و اوكاسيا و KFUPMer

جزاكم الله خير رفع الله قدركم مثل مارفعتو الموضوع الله يوفقكم بدراستكم بالدنيا والاخرة بعد

الاخ KFUPMer
    يمكن انت معك حق لكن
    انا الحين اللي انا اعرفه انه ما اقدر اجي الا معي قبول جامعة ومعهد عشان اقدر اطلع لم امريكا تبع البعثة المرحلة الثامنة
    لكن انت يمكن تقصد انه اجي على اي قبول جامعة ومعهد وخلال فترة اللغة ادور الجامعة السهلة ( انت تقصد كذا)

وعموما جزاكم الله خير اللي جبرتوا خاطر ي

اتمى اللقى مشاركات اخى للمساعدة وشكرا لكم جميعا
    7 "
  3. KFUPMer

قل امين

الله يرحمك ويرحم والديني ووالدينك ويغفرهم ويعفو عنهم
    ياشيخ رح الله يفرجلك همك مثل ماريحتن

معليش اخوي
    انا كنت اخذا المعلومات من واحد رايح بكالرويس على حسابة بعدين انظم ( انا الغلطان امسح بوجهي

طيب كم المدة المطلوب من اني اجيب قبول جامعة مثلا بعد شهرين من وصولي
    ابسالكم ايشرايكم ايش الولاية الزينه برايك ( سوال على جنب انا الصراحة براسي كندا ادرس لغة بعدين ان شاء الله اقدر احول ايش رايك ايهم ازين كندا ام امريكا
    7 "
  4. ما انصحك تدخل بـ معمة التغيير من دولة لـ دولة
    روح امريكا لـ احد الولايات الشمالية القريبة من كندا عشان تنزل لهناك اجازة و ترجع
    بس كندا قبولاتها صعبة ودخول الجامعة هناك شبه مستحييييييييل كثير يعانوا من توفير قبولات في كندا

كل ولايات الشمال حلوة وعلى الاغلب اسعارها متوسطة يعني تعيش هناك بـ الراحة خاصة لو سكنت مع قروب شباب
    روح واشنطن
    سياتل جدا حلوة وكندا قريبة جدا منها وفيه حولك كم ولاية بطلة يعني تقدر تستاجر سيارة وتنزل اوريغون في الويك اند تقضي من هناك
    مستلزماتك ومستلزمات البيت عشان ما تدفع ضرائب

اتوكل على الله واستخير واسال اهل الخبرة وربي يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.