الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة مع التوصيات؟!

مشكلة مع التوصيات؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CSMASTER
    CSMASTER

مبتعث مستجد Freshman Member

CSMASTER ألمانيا

CSMASTER , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ? , بجامعة ?
    • ?
    • ?
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 02:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

هل من الضروري أن توضع التوصيات في ظروف مختمة؟ لأن هذا صعب وخصوصاً في حالتي,,, فبدأت أفكر في بلد آخر غير أمريكا.
    جبت توصيات موقعة من الأساتذة ولكن ماقدرت أحطها في ظروف مختمة, فهل هو ضروري لمرحلة الماستر؟ وهل يوجد جامعات تتغاضى عن هذا وفي نفس الوقت تكون جامعات جيدة؟ وهل يوجد جامعات تسمح بالتوصيات اون لاين؟

وشكراً,
  2. لا وانا خوك مو كل الجامعات تطلب ظروف مختمة للتوصيات أو للشهادة

فيه جامعات نعم تشترط ذلك ولكن ليست الغالبية
    وفيه جامعات تطلب اوراقك اون لاين وبعدين لاجيت تقول تعال ندقق ( وهذي قلة قليلة جدا)
    وعلى فكرة وضع اوراقك في ظروف مختومة هو حق من حقوقك كطالب تخرجت من أي جامعة .. ومن عمادة شؤون الطلاب ولا لهم عليك فضل ولا يحتاج وجود احد من قسمك ليسمح لك

بالتوفيق
    7 "
  3. التوصيات يقولون لك جبها مختمه و كذا ... انت وش تفكر ؟

اللي يراسلك ترى طالب زيّك ممسكينه الرد عالايميلات فتلاقي اللي يرد عليك يقول لك اصعب الحالات , و التوصيات ما يتم طلبها في ظروف ولا شمع ولا شي يا اخي الحبيب ...

بس اللهم انهم ما يقبلون نسخه اليكترونيه ,,,
    7 "
  4. اخوي انت ليش تسأل عن شكل الختم؟ الي يسمعك يقول لازم تروح تفصل لك ختم من المطبعة
    ترى موب انت الي بتختم .. انت تروح مثل الشيخ للكلية ومعك وثيقتك وتطلب منهم إنهم يعطونك صور طبق الأصل ويحطونها في ظرف مختوم .. وهم بيسوونها لك لأنه يمر عليهم عشرات الطلاب الي يبون الظروف المختمة وهم عارفين الوضع يعني عادي
    الي اشوفه اهم من الختوم إنه يكون عندك صور كثيرة طبق الأصل من مؤهلك وتوصياتك وسجلك الأكاديمي
    بالتوفيق
    7 "
  5. عدد التوصيات المطلوبه 3 توصيات من 3 دكاتره

وكل دكتور يعطيك 3 نسخ رسمية وكل توصيه تكون في ظرف مختوم وتكون معك نسخ مصوره يكون عليها ختم طبق الاصل من اجل مراسلة الجامعات التي تود الدراسة فيها هذا في حال اذا كنت مازلت في السعودية

اما اذا كنت في بلد الدراسة ومعك توصيات بس موب في ظروف مختومه عادي تقدر تحطها في ظرف وتسكرها بحيث تكون كل توصيه في ظرف مستقل وترسلها للجامعه التي قبلت فيها

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح ،،،
    7 "
  6. الطريقة النظامية للتوصيات والسجل الأكاديمي

هي وضع السجل الأكاديمي (طبق الأصل ) في ظرف كبير من ظروف الجامعة وبعد ذلك تضع التوصيات في ظرف صغير وتغلق الظرف الصغير وتضعه في الملف الكبير وتختمه بختم الجامعة وهكذا تكرر نفس العلمية ويكون عندك على الأقل 8 ظروف مكتملة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.