الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سآكن عند عآئلة الله لايوريكم .. بنتهم مجننتني :(

سآكن عند عآئلة الله لايوريكم .. بنتهم مجننتني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MohanadSS
    MohanadSS

مبتعث مستجد Freshman Member

MohanadSS الولايات المتحدة الأمريكية

MohanadSS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى RT , بجامعة -
    • -
    • RT
    • ذكر
    • --, ---
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 04:29 AM

السلام عليكم

في البداية انا واصل لأمريكا قبل شهر تقريباً .. وما سكنت عند عائلة الا قبل اسبوع

لغتي ضعييفة جدأ ما اقدر اركب جملة على بعضها بس اقدر اتفاهم مع الناس بعد طلووع الروح

العآئلة اللي انا ساكن عندها تتكون من اب و أم وبنتين

بنت عمرها 9 سنوات .. والبنت الثآنية غثيثة عمرها 15 سنة

ادفع لهم 650 دولار + 150 دولار بالشهر علشان يوصلوني ويجيبوني من المعهد ( الاجمالي 800 دولار )

لي اسبوع الى الآن سااكن معهم وما ادري كيف تحملته البنت ام 15 سنة كأني ذآبح لها احد .. تعاملها معي زي الزفت وانتم بكراامة

مثل ما انتم عآرفين وقت رمضاان وصيام وانا فهمتهم الكلام هذا .. وقلت لهم لازم تجهزون لي وجبة الساعه 8:30 يومياً

امس بعد اصعب يوم صيآم يوم جآ وقت الفطوور نزلت لهم لقيتهم مسوين لي لحم خنزير .. مع اني قآيلهم انه حرآم في ديننا وما اقدر آكلة .. بس هم آخذين الشغلة عنااد على ما اعتقد اكتفيت بشرب كآس موية ورقيت لغرفتي يوم جت الساعه 11 ما قدرت اتحمل الجوع .. طلعت من البيت وضطريت امشي مآيقآرب 4 ميل لأقرب مطعم من عندهم وكآن الجو ممطر امس في اورلاندو مع ذلك مشيت ومآرجعت للبيت الا الساعه 3 الفجر

واليوم بعد الآذان رحت لأمهم ( على امل انها بتسوي لي شي آكلة ) قآلت لي فيه مكرونة على طآولة الطعام .. تدون وش المشكلة ..؟ هذي مكرونتهم البآقية من بعد الغدا مخلينها على الطاولة لا غطوها ولا شي بآردة ولو احطها فصحن مآجت ولا ربعه

والله يا نآآس لو اشكيلكم من اليوم لبكرا مارآح أخلص

تاريخ نهاية شهري مع العائلة 15 aug يعني بعد 22 يوم

ابي اغير العائلة بس ما ادري كيف .. العائلة هذي مكلمهم ابوي عن طريق النت ومتفاهم معهم .. مع العلم اني قبل لا اجيهم شآري سرير ومكيف على حسآبي بما يقآرب الـ 800 دولار

والمعهد اللي انا ادرس فيه قالولي سعر العوائل عندنا 1600 دولار بالشهر .!.! هذا كثير علي خآصتاً اني على حسآبي الخاص

اللي عنده اي معلوومة كيف احصل عائلة بس مايكون عندهم عيآل .. رآح اشكرة وادعييلة بكل سجدة بصلاتي
    وهل اقدر ابيع السرير والمكيف هنا في امريكا ؟

آسف على الاطاالة .. بس والله ماعندي غير الله ثم انتم افضفض لكم

بأنتظااركم ورآح اتابع الردود بأستمرار ان شاء الله
  2. والله يا اختي ماعندي غير حل واحد اللي هو انا مسويها

تاخذين سكن عنطريق معهد ودوري اللي يعجبك واللي يريحك اذا حصلتي السكن المناسب

اتفقي معهم على اساس تدفعين لهم اجار السكن عن طريقك انتي مو عن طريق المعهد

وهذا الحل ان شالله يناسبك او تبحثين سكن عن طريق النت او عن طريق المكاتب

الله يعينا وياك
    7 "
  3. يالغالي انا اقترح عليك تلغي عقد الطعام ،، وخذ لك الله يسلمك من مطاعم التوصيل ،، ادخل موقع المطعم واطلب اون لاين وحط عنوانك ويصل اليك ،، هذا شي ،، والشي الثاني انا اشوف ان قيمة سكنك غالي وحتى لو كنت ع حساب الملحقية ماراح تغطي ...
    الله يعينك ويسهل امرك
    7 "
  4. .

الله يعينك وييسر أمرك ...

أولا : حط في بالك إن الغربه في بدايتها صععععبه , وحاول تصبر وتتحمل .. ( وأنت إن شاء الله لها ) ..

في الغالب مافيه شي يجي بسهووووله ...

ثانيآ : حاول تسأل عن نادي طلابي سعودي أو خليجي

وإن شاء الله ماراح يقصرون معاك ..

أتمنى لك التوفيق ..

..
    7 "
  5. يالغالي انا اقترح عليك تلغي عقد الطعام ،، وخذ لك الله يسلمك من مطاعم التوصيل ،، ادخل موقع المطعم واطلب اون لاين وحط عنوانك ويصل اليك ،، هذا شي ،، والشي الثاني انا اشوف ان قيمة سكنك غالي وحتى لو كنت ع حساب الملحقية ماراح تغطي ...
    الله يعينك ويسهل امرك
    صرآآحة دخلت مزااجي هالفكرة .. بكلم الوالد علشان يتفااهم معهم واشوف وش رآح يصير .. الف شكر لك اخوي <3

بندريا .. انا ادرس بمعهد ELS في مدينة Kissimmee بالضبط .. هذا هو المعهد نفسة اللي تقصدة ؟ لانهم ماقالولنا شي .. بس سوو لنا بيتزا بآرتي قبل رمضاان احتفال للمسلمين

اشكر كل اللي ردوا على الموضوع .. وبأنتظاار احد يفيدني اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.