الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي اختار ولاية كالفورنيا بعد بحث لعام , أي مدينة بالتحديد يروح .؟ بحآجتكم

الي اختار ولاية كالفورنيا بعد بحث لعام , أي مدينة بالتحديد يروح .؟ بحآجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالغالي انا نفس وضعك بالضبط , كنت شايل من راسي فكرة الابتعاث لامريكا والسبب كثره ولاياتها وحوستها واخترت كندا , والحين رجعت وغيرت واخترت امريكا

وانا طالع باخذ لغه ثمن ماستر , ومحتار مثلك لكني افضل سان دييقو لكن كل من سالته قال ممتازه لكن عيبها انها غالية , يعني هل مكافاه البعثه 1847 دولار تكفي في سان دييقو ؟

يعني وش الغالي فيها ؟

السكن كم يحتاج شهرياً ؟ شقه بغرفه نوم واحده او السكن مع عائلة ؟

هل فيها مترو ؟

ياليت احد يفيدنا , شكلنا بنروح سوا انا وياك :P
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hummer
    يالغالي انا نفس وضعك بالضبط , كنت شايل من راسي فكرة الابتعاث لامريكا والسبب كثره ولاياتها وحوستها واخترت كندا , والحين رجعت وغيرت واخترت امريكا

وانا طالع باخذ لغه ثمن ماستر , ومحتار مثلك لكني افضل سان دييقو لكن كل من سالته قال ممتازه لكن عيبها انها غالية , يعني هل مكافاه البعثه 1847 دولار تكفي في سان دييقو ؟

يعني وش الغالي فيها ؟

السكن كم يحتاج شهرياً ؟ شقه بغرفه نوم واحده او السكن مع عائلة ؟

هل فيها مترو ؟

ياليت احد يفيدنا , شكلنا بنروح سوا انا وياك :P

هي غاليه على ماسعمت والكثير قال يعيبها الغلاء ,, لكن بشوف اذا فيها مدن قريبه منها ومن لوس انجلوس وتكون ارخص .. اكيد أفضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    طيب اخوي . انا حاط عندي خيارات لجميع مدن كالفورنيا دون استثناء
    بس كنت حاط ببالي لوس انجليس وسان دييقو كأختيار مبدئ

لكن هل المدينه الي تكلمت عنها قريبه من لوس انجليس واهم شئ مريحه نفسيآ
    بسم الله
    Irvine تقع ما بين Lose Angleos (شمالاً) و San diego (جنوباً)
    أما الراحة النفسية لها عوامل كثير غير المدينة زي ما أنت عارف.
    والله أعلم
    دمتم بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    هي غاليه على ماسعمت والكثير قال يعيبها الغلاء ,, لكن بشوف اذا فيها مدن قريبه منها ومن لوس انجلوس وتكون ارخص .. اكيد أفضل
    على حسب اطلاعي وقرأتي , انسب مدينة بكاليفورنيا هي سان دييقو , لكن نبي احد يعطينا العلم الاكيد , هل مكافاه الملحقية تكفي للمعيشه هناك ؟

السكن مع عائله بكم تقريبا ؟ والسكن بشقة غرفة واحده كم تقريبا ؟

انا لي زميل هناك بسان دييقو يدفع تقريبا 500 دولار بالشهر للسكن ! وساكن بفله مو شقه , طبعا هم 4 اشخاص وكل شخص يدفع 500 دولار

لكن احد عنده معلومات عن السكن مع عائلة كم يستحق شهريا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    احد عنده معلومات عن مدينة لاس فيغاس
    ابشر بالمعلومات ومن كتابتي الشخصية
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5881.jpg
المشاهدات:	16
الحجـــم:	71.8 كيلوبايت
الرقم:	22681
    لاس فيغاس(Las Vegas) مدينة القِمار , احد مدن ولاية (نيفادا)(NEVADA) الصحراوية مدينة تشتهر بالمراهنات والقِمار على مدار 24 ساعة , تم اخلاء جميع المبتعثين من هذه الولاية من قبل الملحقية بسبب ان الولاية لا تصلح للدراسة , اقرأ التالي

تلقى الطلاب السعوديون الذين يدرسون اللغة في ولاية نيفادا الأمريكية، تعميماً من المشرف الدراسي في المنطقة، بضرورة الخروج من الولاية والدراسة في ولايات أخرى .
    ,
    ,
    ,

وذكر التعميم أن معاهد اللغة في ولاية نيفادا ممنوعة ومغلقة بناءً على تعليمات وزارة التعليم العالي ، وذلك لعدم صلاحية المكان لدراسة طلاب اللغة.
    ,
    ,
    ,

وأضاف التعميم أنه يسمح للطلاب الحاصلين على قبول أكاديمي فقط في جامعات رينو في التخصّصات التي حدّدتها الوزارة، أما الطلاب الذين فتحت ملفاتهم حديثاً على معهد اللغة في نيفاذا، فالملحقية أمهلتهم مدة ثلاثة أشهر ليخرجوا من الولاية ويبحثوا عن قبول في ولايات أخرى أفضل لدراسة اللغة .
    وبيّن التعميم أن على الطالب كتابة تعهد بالقبول بهذا الشرط وإلا لن يعُطى الضمان المالي .
    يُشار إلى أن ولاية نيفادا تقع في غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وعاصمتها كارسون سيتي.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.