الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي اختار ولاية كالفورنيا بعد بحث لعام , أي مدينة بالتحديد يروح .؟ بحآجتكم

الي اختار ولاية كالفورنيا بعد بحث لعام , أي مدينة بالتحديد يروح .؟ بحآجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحوم2010
    دحوم2010

مبتعث مستجد Freshman Member

دحوم2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دحوم2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UOH
    • UOH
    • MIS
    • ذكر
    • SAN DEIGO, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 24th, 2012, 05:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم/مسائكم بكل خير

ممكن البعض استغرب من بحثي سنه كامله عن ولاية , وهي ليست مبالغه .. والصراحة اكثر من سنه وانا جالس اقرء وابحث وصرت اعرف الخريطه اكثر من الامريكان هههههههه

على العموم انا كنت محتار بين ولايات كثير من ضمنها [ فلوريدا , كالفورنيا , اوهايو ] .. والان دخلت على الخط كولورادو لكن لازالت الكفه ترجح لكالفورنيا بقوة

لأني حسبنها حسبه ثانيه , بما اني طالب ماجستير وفترتي اقل من البكلريوس . فالواحد فرصه انه يروح يقضيها دراسه مع وناسه

لكن انا الان في حيرة من أمري بالنسبة لمدن كالفورنيا نفسها ..

انتظر مشورتكم ولكم جزيييل الشكر مقدمآ
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أما أنك تعرف الخريطة أكثر من الأمريكان هذي لا تستغربها وراح تشوف أكثر إن شاءالله إذا وصلت.
    أما عن كالفورنيا فيها وحده من أجمل المدن ووأمنها Irvine كانت أكثر المدن أمناً في الولايات المتحدة عام 2007
    فيها وحده من أقوى الجامعات UCI السكن فيها غالي نسبة مع المدن المجاورة خصوصا إذا كان شقه مستقلة.
    ودمت بود
    7 "
  3. اخاف انك بعد السنة الي قضيتها في البحث عن المدينة ما تحصل القبول في الجامعة الي فيها المدينة
    اخوي اسمح لي و بكل صراحة طريقتك في البحث خطأ
    اعرف يمكن بتتضايق من كلامي لكن تتضايق من كلامي افضل من انك تنصدم بعد كل هالمدة
    ركز و انا اخوك على الجامعة
    في شخص اعرفه قال انا رايح لفلوريدا رايح و اخيراً كان قبوله في اوهايو
    اختر الولاية بعدين راسل اكبر عدد من الجامعات و تحاشى المدن الغالية او الي فيها مشاكل

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أما أنك تعرف الخريطة أكثر من الأمريكان هذي لا تستغربها وراح تشوف أكثر إن شاءالله إذا وصلت.
    أما عن كالفورنيا فيها وحده من أجمل المدن ووأمنها Irvine كانت أكثر المدن أمناً في الولايات المتحدة عام 2007
    فيها وحده من أقوى الجامعات UCI السكن فيها غالي نسبة مع المدن المجاورة خصوصا إذا كان شقه مستقلة.
    ودمت بود
    طيب اخوي . انا حاط عندي خيارات لجميع مدن كالفورنيا دون استثناء
    بس كنت حاط ببالي لوس انجليس وسان دييقو كأختيار مبدئ

لكن هل المدينه الي تكلمت عنها قريبه من لوس انجليس واهم شئ مريحه نفسيآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006
    اخاف انك بعد السنة الي قضيتها في البحث عن المدينة ما تحصل القبول في الجامعة الي فيها المدينة
    اخوي اسمح لي و بكل صراحة طريقتك في البحث خطأ
    اعرف يمكن بتتضايق من كلامي لكن تتضايق من كلامي افضل من انك تنصدم بعد كل هالمدة
    ركز و انا اخوك على الجامعة
    في شخص اعرفه قال انا رايح لفلوريدا رايح و اخيراً كان قبوله في اوهايو
    اختر الولاية بعدين راسل اكبر عدد من الجامعات و تحاشى المدن الغالية او الي فيها مشاكل

بالتوفيق
    طيب اخوي انا طالع ماجسنير , هل اجيب قبول جامعي او قبل معهد .؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

كلام سليم 100%

وش فايدة المدينة اذا ما بتلقى فيها جامعة تقبلك !!
    طيب هل المعاهد متوفره بكل مدينه وقبولها اسهل من الجامعه , يعني مثلآ لو اخترت سان دييقو .. فيها كذا معهد معقوله كل المعاهد بترفضني !!!

ولو مثلآ دخلت معهد وخصلت اللغه بساندييقو , وبعدها ماحصلت للجامعه بكل كالفورنيا .. عادي اغير الولايه .؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم2010
    طيب اخوي انا طالع ماجسنير , هل اجيب قبول جامعي او قبل معهد .؟

توقعت انك تتكلم عن قبول الجامعة

قبول المعهد على ما عتقد ما عندك مشكلة في اي ولاية اوي مدينة المعاهد في كل مكان ( و الله يكفيك شر المحلقية و مشكلة التكدس)

لكن ما تحتاج كل ها المدة في التفكير خاصة ان معهد اللغة اقصى مدة له سنة و نص

على العموم بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.