الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجكم .. اريد منكم الجواب الشافي الكافي . ولكم جزيل الشكر.. جزيتم خيرا ... المصدر:

مساعدة محتاجكم .. اريد منكم الجواب الشافي الكافي . ولكم جزيل الشكر.. جزيتم خيرا ... المصدر:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 26th, 2012, 08:22 AM

السلام عليكم ..

مبروك علينا وعليكم الشهر الفضيل .. الله يجعلنا من صوامه وقوامه يارب العالمين ..

ياشباب انا طالب في جامعه بالسعودية وتخصص لغة انجليزية والحين في السنة الثانية في الجامعه

المهم في هذا الصيف طلعة لامريكا لدراسة اللغة الانجليزية وصار لي الان شهر ونص تقريبا

المهم اني فكرت اني انظم على الابتعاث ان شاء الله .. ولكن السوال هل الجامعه الي ادخل فيها بعد ما اخلص اللغة تعادل لي الساعات الي انا درستها ولالا .. ؟؟

لاني ماودي انظم على الابتعاث وبعدين اذا جيت ابدخل الجامعه مايعادلن لي وتروح دراستي السنتين هباءَ منثورا ..

وهل تنصحون اني اكمل هنا ولا ارجع لجامعتي في السعودية ..

ابيكم تعطوني العلم الاكيد منكم .. فزعتكم في هذا الشهر الفضيل ياجماعة الخير ويعلم الله اني بحاجتكم اكثر من اي وقت غير هالوقت ..

صح ان العيشة هنا صعبة بس فرصة ان الواحد اذا طلع لامريكا ان يدرس ...

اشيروني .. انصحوني .. اعطوني ماعندكم ..

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : خير الناس انفعهم للناس

يعلم الله ويلعم والله اني بحاجتكم .. ابي الجواب الشافي والكافي منكم اخواني واحبتي

والله يجزاكم الف خير ويجعلها في موازين حسناتكم يارب العالمين ...

انتظركم على احر من الجمر ..

انا في ولاية كولورادو .. مدينة دنفر ..
  2. ما احد يقدر يجزم لك بأن الجامعة اللي بتقدم عليها راح تعادل لك مواد والا .. نظام المعادلة موجود لكن القسم اللي بتدرس فيه هو يحدد اذا يعادلون لك او لا .. فالحل انك تتواصل مع القسم وتشرح لهم وتسأل اذا يعادلون والا لا .. و مو شرط انهم عادلوا لشخص انهم يعادلون للثاني لأن كل حالة تدرس على حده وهم يقررون
    7 "
  3. شوف اخوي من رأيي الشخصي الدراشة في امريكا افضل بكثير لانك راح يكون اكتسابك الى اللغه اسرع وافضل وذالك عبر الممارسه ونصيحة مني اختار لك جامعه تعادل لك شهادتك انت قبل ما اتسجل في الجامعه راسلهم عن طريق الإميل واتمنا انه يكون اختيارك الى الجامعه بتحليلك الشخصي له وهل انه يناسبك او لا انا اخذت حوالي شهرين لأخيتار المعهد المناسب اتشتت هناك من يمدح وفي من يذم

وبالتوفيق لك ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.