الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الاردن إلى امريكا

من الاردن إلى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.med0o0
    DR.med0o0

مبتعث مستجد Freshman Member

DR.med0o0 الولايات المتحدة الأمريكية

DR.med0o0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتار , بجامعة !!!
    • !!!
    • محتار
    • ذكر
    • ينبع الصناعية, Arizona
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 27th, 2012, 07:08 AM

السلام خير بداية وخير ختام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    راح أبدا في موضوعي على طول أنا كنت طالب مبتعث ومازلت مبتعث في الاردن تخصص طب بشري قررت بعد الكثير من التفكير اني انهي بعثتي في الاردن مع العلم انا خلصت سنة تحضيرية وانا الحين سنة اولى طب انا راح انهي البعثه مو لسبب واحد اسباب كثيره واهم الاسباب البلد نفسها ما اقدر اعيش فيها اكثر من كذا لاني مو مرتاح فيها حاولت تغيير الدولة لكن الوزارة رفضت .
    المهم الحين أنا ان شاء الله بعد شهر تقريبا رايح على امريكا ابدا دراستي هناك سؤالي هل من الممكن اني ابتعث مره ثانيه في امريكا او لا ؟؟
    وايش التخصص المناسب انا نفسي اكمل دراسة الطب بس بما اني رايح على حسابي الخاص مع الاسف ما اقدر اكمل في الطب ؟؟
    وفي الاخير ايش تنصحوني فيه ؟؟
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
  2. لدراسة الطب في امريكا وكندا لابد ان يكون الطالب قد انهى برنامج بكالوريس في تخصص ذات علاقة (أحياء, تشريح, اشعة , مختبرات, الخ) او ان يكون انهى برنامج pre-med. بعد ذلك يخضع الطالب لأختبار ال MCAT (اختبار خاص للقبول في كليات الطب) وبعدها يقدم على الجامعات ليدخل في المفاضلة.

نصيحة اخوية من القلب: استمر في الأردن وتحمل اشواك الغربة, ترى مقعد الطب لايفرط فيه.

بالتوفيق لك
    7 "
  3. شكرا اخوي على التوضيح انا عارف هذا الشيء بس انا بما اني دارس على حسابي ومن الممكن ما انضم للابتعاث صعب اني ادرس من البدايه على امل يمقن اكمل طب ويمقن لا وعدد السنوات راح تكون كثيره جدا وانا على حسابي
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.