الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووووون فزعنكم

تكفووووووون فزعنكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر -
    ناصر -

مبتعث جديد New Member

ناصر - الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر - , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 27th, 2012, 07:39 PM

سلام عليكم

انا عندي مشكلة في معهد اللغة لاني غايب كثير بسبب ظروف شخصية الويم قالو لي ما بنجدد لك و لا بنعطيك ترانسفير لمعهد ثاني و يقولون ارجع السعودي

تكفووووون وش الحل ضروري
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

أخي الكريم ، ليس لديك حل سوى أن تراجع المعهد وتحاول التفاهم مع مدير المعهد بأن يمنحك فرصة لأن تثبت حضورك ، ويفضل أن تأخذ أحد الأخوة السعوديين أو العرب ممن يتقنون اللغة الانجليزية جيداً مع العلم أنه لا إمكانية للتراجع عن قرارهم لآنه قد تم وضعك في قائمة الموقوقين دراسياً ويستوجب منك في حالة عدم موافقتهم الخروج من أمريكا في مدة لا تزيد عن 15 يوما حتى لا تقع في مشاكل قانونية.

ونصيحة مني أخي الفاضل أن تعي جيداً أن الأنظمة الأمريكية صارمة في التعامل مع الطلاب الدوليين ولا يمكن أن يبقى الطالب دون دراسة مهما كانت الاسباب إلا إذا وجدت اجازة رسمية من المعهد أو عذر صحي.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم : بـــــن نيـــــــــاز

7 "
  3. وعليكم السلام

الأخوان ماقصروأ بيض الله وجيهم

انا مدري عن قوانين معهدك صرأحة .. لكن ماهما كانت شدة المعهد من المفترض انه يسمح بالنقل مايمنع النقل ويقولك ارجع لسعودية .. لأني انا يوم كنت طالب لغه في معهد جامعي كان في طلاب مايداومون بالاشهر .. ومع ذلك المعهد اوقفوهم عن الدراسة وقال لطلاب لكم مدة شهر يا تنتقلون لمعهد اخر او ترجعون .. صراحة المعهد اسلوبة كان حضاري مع الطلاب مع ان الطلاب الخطاء عليهم 100 %

انا راح اوضحلك وش الخطوات في حالة رفضهم انك تنقل ..

اذ انت على حسابك ترجع لسعودية وتدفع رسوم السيفس من جديد وتجيب قبول من جديد معهد وخلاص ترجع ( اذ فيزتك سارية المفعول طبعأ)
    اذ انت على البعثة تتواصل مع المشرف عشان تسوي ايقاف للبعثة وتعلمه انك تبي تنقل في حالة رجوعك وتحاول تبحث عن معهد مافيه تكدس عشان مايبثرونك بالرفض
    لكن كله كوم وفي حالة ان مشرفك عرف بمشكلتك مع معهد هنا يجي دورك انت توضحله سبب الغيابات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.