الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله انفصلت من جامعتي في كنداوابغا جامعه في امريكا

والله انفصلت من جامعتي في كنداوابغا جامعه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed 4311
    ahmed 4311

مبتعث جديد New Member

ahmed 4311 كندا

ahmed 4311 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيميا صناعيه , بجامعة كلية الجبيل الصناعيه
    • كلية الجبيل الصناعيه
    • كيميا صناعيه
    • ذكر
    • الجبيل, lathbridge
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 27th, 2012, 10:10 PM

اول شي كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم كل سنه وانتم بخير وسلامه...

والله ياشباب انا تقريبا انقصلت من جامعتي بكندا بعد الصيفي وبالاحرى قالولي ماتقدر تاخذ الا مادتين بالسميتر لمدة سنه يسمونها"discountiud of study"..

وانا مخلص 9 مواد يعني 27 ساعه ودرجاتي اكثرها دي وكم سي عندي فما عندي حل الى اني اشوفي جامعه تعادلي الي درسته كله وطبعا صعبه القالي جامعه في كندا تعادلي هالساعات..

فقلت مالي الى امريكا القالي جامعه فيها فالي اعنده اي خلفيه او جرب نفس الشي هذا ويقدر يساعدني بجامعات يعرفها الله يجزاه خير ان شالله زز

- - - مشاركة محدثة - - -

ونسيت اقولكم تخصصي هندسه كيميائيه
  2. يااخوي حاول تصلحك وضعك في كندا باي شكل لانك حتى لو ضمنت القبول ماراح تضمن الفيزا ويمكن تخسر الاثنيين

واذا قررت تنقل لامريكا لاتسوي ترانسفير لان درجاتك راح تنزل مستوى ال GPA وابدأ من الجديد اكيد معك مواد رسبت فيها لان مااعتفد جامعة كندية تفصلم بهذه السهولة
    7 "
  3. والله ياخي حاولت مع هالجامعه اكثر من مره ادري انا الغلط مني ومن اهمالي بس شي صار وخلص شنسوي بعد.. المشكله املحقيه ماتخليك تنزل مادتين على الاقل

لازم تنزلك 3 مواد ولا يبوقفون علي الصرف. وصعبه القالي جامعه بكندا تعادلي الي درسته وصعبه اني ابدى من جديد لاني تقريبا خلصت سنه

- - - مشاركة محدثة - - -

ومشكور يارصيف الشمش بس قدمت عليها هالجامعه بس مابغا اتكل على جامعه وحده بشوف كم جامعه على شان ماتوهق والله يجزاك خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 4311
    والله ياخي حاولت مع هالجامعه اكثر من مره ادري انا الغلط مني ومن اهمالي بس شي صار وخلص شنسوي بعد.. المشكله املحقيه ماتخليك تنزل مادتين على الاقل

لازم تنزلك 3 مواد ولا يبوقفون علي الصرف. وصعبه القالي جامعه بكندا تعادلي الي درسته وصعبه اني ابدى من جديد لاني تقريبا خلصت سنه

- - - مشاركة محدثة - - -

ومشكور يارصيف الشمش بس قدمت عليها هالجامعه بس مابغا اتكل على جامعه وحده بشوف كم جامعه على شان ماتوهق والله يجزاك خير
    طيب كلم مكنب الطلاب الاجانب ووضح لهم المشكلة بان الملجقية تطلب منك ان تاخذ 3 مواد على الاقل وكذلك وزارة الهجرة لانه لازم تكون طالب بدوام كامل واكيد راح يتفهمو وضعك
    7 "
  5. لا تيأيس ما تدري الخيره فين واهم شي انك تعتبر .. انا اعرف اثنين درسو ماجستير واتخرجو من اتسراليا ,, ولمن رجعو جامعاتهم ,, رفض مجلس القسم يعترف بيها ,, اطرو يرجعو يدرسو الماسجتير من جديد في امريكا .. واحد خلص الماجستير ورجع الثاني باقي يدرس دكتوراه وانها سنتين تقريبا
    7 "
  6. أخوي ادرس من أول ويديد ما شاء الله بعدك صغير أنا عمري 31 وحبيت أدرس طب هالمرة لأنه حلم حياتي صح مريت بظروف وخذيت تخصص ما
    اميل له لأن رئيس قسم الأحياء رفض قبولي في هالتخصص فأخذت جيولوجيا فمريت فترة احباط شديدة وضيعت سنوات وبعدين ردت لي الروح وقررت أبني نفسي من أول ويديد

احذف كلمة الفشل من قاموسك أخوي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.