الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سألت نفسك يوم ليه ما توفر من مكافاتك كمبتعث..ليه ما نـوفر(شاركونا خبراتكم عن التوفير)

سألت نفسك يوم ليه ما توفر من مكافاتك كمبتعث..ليه ما نـوفر(شاركونا خبراتكم عن التوفير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهنيك اخي على هالكلام
    اخواني بالخارج اغلبهم صغار سن ويجهلون شي اسمه توفير
    لو يكفون يدينهم عن الي يشتهون كان زان حالهم ولحد جلس يتفلسف يقول ماتكفي وخرابيط

انا الحمد لله يتوفر من مكافئتي مثل ما تكرمت 800 دولار
    مع العلم اني اطلع للسينما كل ويكند ومطاعم واذبح ذبايح بعد ههههه
    لكن مو معناته عشاي وغداي وفطوري مطاعم

لا الحمد لله اطبخ كثير بالبيت ولا احب المطاعم الا وقت الضروره
    اللهم لك الحمد والشكر
    لابد ياشباب الواحد يحط له رصيد على جنب وقت الازمات ترجع له
    نصيحه مني لكم
    7 "
  2. الحمد لله المكافاه تكفى وتزود

يعنى الان باقي معانا اشكل من نص المكافاه بس مانصرف كثير يعنى في المهم فقط جوال اكل سكن واكل خفيف للعلم اخوى مدخن الله يهديه ويتركه بس

الي ماتكفيه ممكن عائش فوووق او مدينه غاليه ومجد جبر العالم تسكن في لوس انجلس ولا غيرو انا جايه ادرس يعنى جامعه معترفه وبس ومعهد ممتاز

ومشكور اخوى للعلم السينما مره روحنا بس غاليه ومافيها شي اذا حبكت فلم ولا اليوتيوب او النت احس السينما خساره
    7 "
  3. انا راح اتكلم عن نفسي وعن مصروفيتي
    انا درست في ولايتين
    وحده رخيصه تكساس ( كانت على حسابي الوالده الله يحفظها)

والثانيه سياتل وانا حاليا موجود فيها ومبتعث
    مصروفي
    شقه غرفه وحمام وصاله ومطبخ في مجمع سكن طلابي حول الجامعه ماخذها مع الفواتير والكهرب ونت وكيبل افلام ب 1000 دولار مع العلم ان فيه سكن ب 550 وراقي بس ما اعجبني كله عوائل ولا فيه حياه طلابيه
    840 هذا الباقي
    اسبوعيا 40 دولار بالكثييير اشتري فيها مقاضي خفيفه للمطبخ 40×4 = 160
    الويكند اطلع مع العيال النهر قوارب والا سينما 200 دولار تقريبا
    كل جمعه اتغدا من اطلق مطعم خل نقول 15 دولار بالشهر 60 دولار
    كرت مواصلات شهريا ب 120 دولار باصات وقطارات
    فاتورة جوال 30 دولار
    ملابس 250 دولار

وطارت المكافاه
    مع العلم اني عطيتكم الحسبه ان اف
    واحيانا اوفر 200 دولار ويمكن اكثر
    والحمد لله راحه ولا احلى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MoDy...}
    حبيبي دام قاعد توفر تكفى ارسلهم لي انا كل شهر اخذ من اهلي حول 3000 ريال من يوم ما ابتعثت الى الان ..

ارحمني الله يرحمك لما تكون مكافاتنا مكافئة اداوم ذيك الساعه افكر في التوفير ..
    3000+1800
    ممكن سؤال
    وين تروح ذا الدراهم ؟
    واذا لقيت سبب مقنع راح احولك الي موفره
    7 "
  5. المكافئة انا معك تكفي لا مسكت يدك شوي لكن حق توفير لليوم الأسود فهاذي ما اوافقك فيها ابدا
    يعني فيه حالات وظروف تفاجئ الواحد تخليه على الحديدة قبل انتهاء الشهر
    انا مثلا اضطريت ادفع رسوم تسجيل مواد لترم الصيف والخريف 400 دولار بسبب الملحقية وقفت علي الصرف فجأة بدون لا احم ولا دستور
    يعني الواحد مايدري متى تجيه ظروف تخليه يصرف الي بجيبه كله وخاصتا اننا في غربة يعني دائما تحدث ظروف غير متوقعة للشخص
    فالمكافئة بالكاد تكفي الشخص بغض النظر عن الظروف الخارجة عن ارادتنا فما بالك بالتوفير
    هذه وجهة نظري من ناحية الموضوع وطبعا ماراح افرضها على شخص معين لان في الاخير كل واحد له وجهة نظر خاصة فيه
    تمنياتي لكم بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآأر
    سالت نفسك ي صاحب الموضوع ليش ماتنام بدال ماتكتب مواضيع سخيفة ؟!

عزيزي محتار اذا انت تشوف موضوعي سخيف لا عاد ترجع وتدخل عليه مره ثانيه وتحط لي رد اسخف من الموضوع...ارتقي بتفكيرك ولا تكون شخص واطي
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.