الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي سؤالين مالها ثالث

مساعدة عندي سؤالين مالها ثالث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 28th, 2012, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من لديه تجربه شخصيه بسؤالي الاول فليدلي بها لي لكي استفيد وله دعاء مني بظهر الغيب

س 1 / انا طلعت جواز سفر جديد والفيزا الامريكيه في القديم اليوم كلمتهم لايخرمون جوازي القديم علشان ماتنلغي الفيزه الامريكيه

لكن موظف الجوازات خرم الجواز السفر الغلاف الاخضر للجواز فقط اللي هي الغلاف الاخضر لصفحه الاولي والغلاف الاخير وبقية اوراق الجواز وبما فيها الفيزه لام يخرمها وقلت له

كذا تنلغي الفيزه قال لا مايصير لك شيء انا ماقربت الفيزه والتخريم فقط للغلاف الاخضر

سؤالي هو هل يؤثر تخريم غلاف الجواز السفر على التأشيره في هذي الحاله ولا تمام اتمنى الاجابه اللي تريحني الله يريحكم في الدنيا والاخره

س 2 / سؤالي الثاني بنتي طلعت لها فيزه وتذكره سفر وكل شيء لكن الان تراجعت بطلت مااريدها تذهب معي دولة الابتعاث

سؤالي هو هل يجب علي الغاء تذكره السفر الخاصه فيها او طلب تعويض عن التذكره

او باالاصح ماهي الاجرائت التي يجب علي فعلها في هذي الحاله ؟

لكم تحياتي

,,,, اخوكم ابو عبدالرحمن الحارثي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ١- تصرف موظف الجوازات صحيح ولا إشكالية عليك مستقبلاً ، ويجب عليك حمل الجوازين عند القدوم إلى أمريكا.
    ٢- ليس عليك أي شيء بخصوص البنت ، ولكن من رأيي أن تأخذوها معكم<<<حرام عليكم تتركوها لوحدها علشان البعثة!!
    نصيحة لوجه الله: لا تترك البنت تعيش يتيمة ووالديها على قيد الحياة ، وسلامتك.
    7 "
  3. اخوي رصيف الله يوفقك دنيا واخر واشكر لك على اجوبتك

وبخصوص البنت الله يوفقك وربي اتمناها معي لكن انا رايح مرافق مع زوجتي وتعرف رايحين لدوله مانعرف فيها شيء

وامور الحضانه صعب الحصول عليه بسهوله لكن انا في بداية امري بنروح ونشوف الوضع وبعد فتره برجع اخذها اهم شيء اعرف المنطقه اللي انا فيها واعرف كيف اتصرف اذا جبت بنتي لكت اطب بها على عماها والله صعبه

يكفي معي اخوها الله يعين عليه لاتفكر الاولاد سهلين باالسفريات لانها امور صعبه ولابد لهم عين ساهره واحنا جايين ندرس لكن البنت عند جدتها من يوم ولدت الين اليوم شوف عمرها 8 شهور وهي عند جدتها
    اولاً جدتها ناشبه فيها وانا كل فتره وفتره اروح اشوفها لكن بتصير معنا اذا شاء الله في القريب العاجل

واشكر لك شعورك تجاه بنتي اجل لو تشوفها يارصيف بتخطبها من الحين ولو انت متزوج ياخوفي تطلق الحرمه حقتك الله يوفقك اخوي رصيف

يافديت بنتي ولدي وفديتك انت بعد يارصيف الشمس
    7 "
  4. أخي الحبيب,,
    أسأل الله أن يحفظ لك ذريتك ويجعلهم قرة عين لك,,
    بقاء الطفلة بعيدة عن أمها سيؤثر على دراستها بشكل فظيع. هذا الكلام من واقع خبرة ومشاهدة للعوائل اللي تركوا أطفالهم بالسعودية.
    أحد الزملاء رفضت زوجته الاستمرار في الدراسة ورجعت للسعودية من أجل الطفل ، ولم يمضي على وصولهم أكثر من شهرين!!
    لا تخاف من مسألة المجتمع الجديد ، لأن أمريكا مليانة سعوديين بشكل غير طبيعي<<<دار دار بيت بيت زنقة زنقة
    وجود الطفلة سيجعل الطفل الآخر ينشغل عنكم باللعب معها ، وهذا سيعطيكم وقت للدراسة والمذاكرة في المنزل.
    القرار الأخير يعود لك,,
    أسأل الله لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.