الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب هل لازم يكون معي كل الاي توني تبع جميع المعاهد اللي درست فيها لما ارجع الي usa

شباب هل لازم يكون معي كل الاي توني تبع جميع المعاهد اللي درست فيها لما ارجع الي usa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo ksa
    memo ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

memo ksa الولايات المتحدة الأمريكية

memo ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • هندسة
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 29th, 2012, 03:52 AM

السلام عليكم

شباب انا درست في في معهدين وبعدين نقلت لمعهد جديد بس المشكلة انو المعهد الجديد طلبو مني الاي توني تبع المعهد الثاني فارسلت لهم فاجتني ضروف فرجعت السعودية فقالو لي راح نرسل لك الاي توني بس المشكلة ذحين لما كلمتهم قالو نصدرلك الاي توني الجديد قلتلهم ولاي توني تبع المعهد الثاني قالو ماجانا شي!!!

المهم ياشباب سفرتي لامريكا قربت والمشكلة واحد من اخوياي قالي ماراح يدخلونك اللى لما يكون الاي توني كله معك حق المعاهد الثلاث الجديدة والقديمة

شباب هذا الكلام صحيح ولا لا يعني الاي توني تبع المعهد المعهد القديم مهم ولا لا؟؟؟؟؟؟

ارجوكم اللي له خبرة يجاوبني وشكرا لكم
  2. يالحبييب اذا اصدرو ايتوني جديد برقم سيفس جديد لازم تغير الفيزا
    اذا عملو ترانسفير للايتوني القديم حقك واصدرولك اي توني بنفس السيفس فوضعك تمام
    افتح جوازك وطل في الفيزا بتلاقي مكتوب عليها رقم السيفس حق اول اي توني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo ksa
    هلا اخواني انا سويت ترانسفير فاكيد بنفس رقم السيفيس

بس يعني اني فقط احتاج الاي توني تبع المعهد اللي حولت له ؟

احتاج توضيح اكثر اخوي سلطان انت تقصد اخر معهد حولت لة او اول معهد اللي درست فية
    كل الي تحتاجه هو اي 20 حق المعهد الي راح تدرس فيه, اذا الاي 20 للمعاهد السابفة موجودة معك خذها معك احتياط بس في المطار لاتوريه الا الاي 20 الجديد

وتأكد ان الاي 20 الحالي بنفس رقم السيفس والا ستحتاج الى فيزا جديدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.