الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ... اتمنى ممن لديه العلم مساعدتي

السلام عليكم ... اتمنى ممن لديه العلم مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kakaa22
    kakaa22

مبتعث جديد New Member

kakaa22 السعودية

kakaa22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • ينبع, ينبع
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 06:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل عام و الجميع بالف صحه و عافيه

ابغا ادخل بالموضوع على طول ... انا طالب متخرج حديثا من كلية ينبع الصناعية و حاب انو اكمل دراستي خارج المملكه و محتار الصراحه بين كندا و امريكا و ايش الافضل ؟؟ هذا اول شئ
    ثاني شئ طبعا انا ابغا اطلع على حسابي و ابغا اعرف كيف الطريقة في البداية اجيب قبول الجامعة و الا قبول المعهد و ايش بالضبط

انا تخصصي تقنية الصيانة الميكانيكية و اندرج تحت قسم الهندسة الميكيانيكية و حاب اعرف ايش افضل الجامعات في معادلة المواد و كيف طريقة التقديم .

اتمنى من اصحاب الخبرات اللي يقدرو يفيدوني و يساعدوني ما يقصرو معايا و اسف جدا على الاطالة و لكم مني جزيل الشكرر

و رمضان كريم على الجميع يارررب

اخوكم ... دمتم بود
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة - اول شي الله يوفقك ويسر امرك ثاني شي امريكا اسهل من كندا بـ مستوى الدراسه هذا اللي اسمع فيه ومعروف والخيار لك - عاد الله يعينك تقدم من مكتب يجيبلك قبول المعهد وقبول الجامعه بعدين بس احسن يكون معاك من الحين علشان اذا طلبت منك الملحقيه قبول الجامعه يكون جاهز عاد اذا جيت المدينة اللي بتدرس فيها ان شاء الله تفتح ملف من البوابة الالكتورينة وترفق جميع اوراقك اللي يطلبونها منك وان شاء الله تنظم للبعثه {{ الله يعين انا لي 6 اشهر على حسابي 4 اشهر في امريكا وشهرين رجعة لسعودية وراجع الحين لمريكا اكمل دراستي ان شاء الله فا ان شاء الله تنظم على طول الله يوفقنا وياك يارب ويكتب لنا الخيره يارب ياكريم الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة - اول شي الله يوفقك ويسر امرك ثاني شي امريكا اسهل من كندا بـ مستوى الدراسه هذا اللي اسمع فيه ومعروف والخيار لك - عاد الله يعينك تقدم من مكتب يجيبلك قبول المعهد وقبول الجامعه بعدين بس احسن يكون معاك من الحين علشان اذا طلبت منك الملحقيه قبول الجامعه يكون جاهز عاد اذا جيت المدينة اللي بتدرس فيها ان شاء الله تفتح ملف من البوابة الالكتورينة وترفق جميع اوراقك اللي يطلبونها منك وان شاء الله تنظم للبعثه {{ الله يعين انا لي 6 اشهر على حسابي 4 اشهر في امريكا وشهرين رجعة لسعودية وراجع الحين لمريكا اكمل دراستي ان شاء الله فا ان شاء الله تنظم على طول الله يوفقنا وياك يارب ويكتب لنا الخيره يارب ياكريم الله يوفق الجميع

شكرا جزيلا اخوي زايد ... و الله يوفقك و يسهل امرك و يرزقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.