الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فيه عندي كم سؤال خاص بأدوات البنات والمنزل________(محرجه بس وربي مضطره اسأل هنا) ...

حوار فيه عندي كم سؤال خاص بأدوات البنات والمنزل________(محرجه بس وربي مضطره اسأل هنا) ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا زيك دي الاشياء مهمه مرا انا اخذتها في الشنطه الكبيره وندمانه ماخذت معي بنــــــــــــــــــي وتمر

انا جبت معي كريمات وكدا وقلت ياليت ما اخذتها زحمه علي الفاضي

حابه اقولك في ورقة في طيارة يقولك معاكي طعام اكتبي نوو كلها بتوفيق لكي
    7 "
  2. [QUOTE=غـ الحنين ـروب;1061981289]انا زيك دي الاشياء مهمه مرا انا اخذتها في الشنطه الكبيره وندمانه ماخذت معي بنــــــــــــــــــي وتمر

حابه اقولك في ورقة في طيارة يقولك معاكي طعام اكتبي نوو كلها بتوفيق لكي[/QUOTE]

استمارة الجمارك التي توزع في الطيارة وثيقة حكومية وادلاء معلومات خاطئة وغير صحيحة تعتبر جناية ,
    7 "
  3. عجوز جايه لامريكا

حنى وسدر اخضر خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يوفقك
    بس بالنسبة للاعلامات حقت الاكل زي ما بتقولي

روحي للعثيم ولا اي محل يحط تواريخ انتهاء على العلب او لو تاخذين علامة انتهاء من على اي علبة وتكون صالحة لمدة اكثر من 6 شهور وتلزقيها وتكون بشكل مرتب

الله يوفقك

لا تنسين تجيبين سفر معك قد ما تقدري تري امريكا كلها ما فيها سفر وهيل و القهوة حقتنا اذا انتي كييفة قهوة

تاصلين بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 2020
    عجوز جايه لامريكا

حنى وسدر اخضر خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يوفقك
    بس بالنسبة للاعلامات حقت الاكل زي ما بتقولي

روحي للعثيم ولا اي محل يحط تواريخ انتهاء على العلب او لو تاخذين علامة انتهاء من على اي علبة وتكون صالحة لمدة اكثر من 6 شهور وتلزقيها وتكون بشكل مرتب

الله يوفقك

لا تنسين تجيبين سفر معك قد ما تقدري تري امريكا كلها ما فيها سفر وهيل و القهوة حقتنا اذا انتي كييفة قهوة

تاصلين بالسلامة

انا عجوز !!

هههههههههههههههههههه

انا اصلا هذي اشياء ضروريه لازم اخدها معايا ويمكن ماألقاها هناك ........ ياعم المر والسدر الأخضر هذي من ضروريات الحياه ........ طيب والبهارات هذي مايصلح الأكل إلا بها

وغير كذا عمرك شفت عجوز تاخد معاها اقلام و تشقير للحواجب خخخخخخخخخخخ شكلها عجوز تبغى تكشخ متحضره
    7 "
  5. [QUOTE=nasa2009;1061981492]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـ الحنين ـروب
    انا زيك دي الاشياء مهمه مرا انا اخذتها في الشنطه الكبيره وندمانه ماخذت معي بنــــــــــــــــــي وتمر

حابه اقولك في ورقة في طيارة يقولك معاكي طعام اكتبي نوو كلها بتوفيق لكي[/QUOTE]

استمارة الجمارك التي توزع في الطيارة وثيقة حكومية وادلاء معلومات خاطئة وغير صحيحة تعتبر جناية ,

يعني على قولتك لاازم اكون صااادقه في كل شي أكتبه ولا أخاف يسفروني على أول طياره .... الله يسهلها ان شاء الله
    7 "
  6. [QUOTE=معيده ومبتعثه;1061982628]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

يعني على قولتك لاازم اكون صااادقه في كل شي أكتبه ولا أخاف يسفروني على أول طياره .... الله يسهلها ان شاء الله
    في الاغلب ما احد راح يركز على الكلام المكتوب على الورقة ومااحد راح يدقق اذا حطيتي "لا" ماعندي اكل . بس ما تعرفين ايش راح يصير يمكن يجيكم موظف متشدد , ومو معناه اته اذا فلان او علان سواها انه شي عادي ,,,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.