الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للتعم الفائدة للجميع ارجو المشاركة

سؤال للتعم الفائدة للجميع ارجو المشاركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد 2012
    ابو خالد 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو خالد 2012 السعودية

ابو خالد 2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان عندي سؤال ويمكن يكون عن اكثر الطلاب
    سؤالي : لما نفتح الجامعات المعترف فيه بموقع وزارة التعليم العالي نحصل جامعة تدرس التخصص الذي تريده ولكن جانب الجامعه بالاحمر مكتوب (موقوفة : إيقاف بعض التخصصات بسبب تكدس الطلاب حسب الرايط التالي أنقر هنا) نفس الموجود بالرابط

هذا الجامعات الموصى بها

انا شفت رابط التخصصات الموقوفة بالجامعة بس ماشفت ان تخصصي موقوف بالجامعة تحصصات اخرى موقوفة
    سوالي: هل تعتبر موقوفة لو ادرس تخصصي (هندسة كيميائية ) في هذا الجامعة وتعيق التحاقي بالبعثة الحكومية لاني اريد الدراسة على حسابي في بداية على ماتشملني البعثة ان شاء الله ؟
  2. يعطيك العافيه يااخوي وجزاك الله خير يعني ان شاء الله لو اسجل بالجامعة وتخصصي هندسة كيميائية ماراح تسوي لي مشكلة بالتحاق بالبعثة لاني راح اطلع بالبداية ادرس على حسابي
    ابي نصيحتك يااخوي اسجل بالجامعة او لا وابتعد عن كل جامعة نفس حالتها ؟
    7 "
  3. والله يالغالي انا مالي خبرة كبيرة في الجامعات والتقفيل و التكدس لأني مالي علاقة بقائمة الوزارة .. انا مبتعث من عملي ولنا قائمة محددة .. فانا دخلت على الرابط وشفت لك الجامعة كمساعدة واكثر من كذا ما اقدر افيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.