الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصيام متعبني

الصيام متعبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلنا مرينا بذا الشعور وانه تعب بس ناظرها من ذا النظرة انك ممكن راح تأجر زيادة عن غيرك لطول الوقت وتحملك للتعب ونصيحة مجرب اتبعها وراح تشكرني عليها
    اولا بعد الفطور حاول بقدر الإمكان ان تكثر من السوئل المفيدة كالمويه والعصائر يفضل الطبيعية ان وجد وكثر من الخضراوات وأبعد عن التوابل لانها تمتص السوائل اللي في الجسم واللي محتاجها في نهار رمضان وحاول تتبع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في تأخير السحور وأبعد عن المنبهات كالقهوة والشاي لانها كلها تجعلك تستخدم الحمام وبذلك تفقد السوائل اللي في جسمك اتبع هذه الخطوات وبأذن الله راح تشوف ان اليوم يعدي زي السلام عليكم هو صح اخر ساعه او ساعتين قبل الأذان تكون صعبة بس تقدر تشغل نفسك في قراءة القرآن او تتمشى على رجلك ونصيحة اذا الولاية اللي انت فيها مشمسة وحر اذا معك سيارة زين واذا انك تضطر لركوب الباص والمشي تحت الشمس فحاول انك تمشي بمظلة لان الشمس مهيب زينة للصائم لانها تنهك الجسم وتفقده السوائل
    وارجو ان اكون أفدتك بإذن الله
    7 "
  2. يآدن عندنا حوالي اربع ونص الفجر ويآدن المغرب 9 وعليها،، والدوام من ساعه 8 الصبح الى 4 العصر والحمد الله نصوم ومانحس بالتعب وبالعكس نقضيه في الدراسه وبعد الدراسه بالعبادة وقراءة القران

تعود من الشيطان وصوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    يآدن عندنا حوالي اربع ونص الفجر ويآدن المغرب 9 وعليها،، والدوام من ساعه 8 الصبح الى 4 العصر والحمد الله نصوم ومانحس بالتعب وبالعكس نقضيه في الدراسه وبعد الدراسه بالعبادة وقراءة القران

تعود من الشيطان وصوم

كثر منها ومانحس بالتعب وبالعكس
    7 "
  4. انا معاي فقر دم وصداع نصفي , وأدوخ مع الصيام
    وغير كذا جسمي متعود على الأكل القليل لكل فترة
    وكمان متعودة ع الكوفي كل صباح بالمعهد
    ورغم هذا كلة ما فكرت أفطر , لاني ماني شايفة عذر قوي عشان أفطر
    واذا مرة مرة دخت بالمعهد اعتذر من التيتشر واغيب
    ورغم عندي كل جمعه رحلة علمية خارج المعهد
    ونمشي تحت الشمس لمدة 3 ساعات وبصراحة الجمعتين الي فاتت غبتها
    أنا بصراحة أشوف اغيب افضل بكثير من اني افطر وبكذا اريح ضميري
    لان الفاطر بدون عذر شرعي لو يصوم مائة عام مايقضي عن فطرة
    وتمنياتي للجميع بالتوفيق برمضان والاحتساب الأجر عند الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.