الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصيام متعبني

الصيام متعبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohanad_5
    mohanad_5

مبتعث مستجد Freshman Member

mohanad_5 الولايات المتحدة الأمريكية

mohanad_5 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engeneer , بجامعة tampa
    • tampa
    • engeneer
    • ذكر
    • tampa, florida
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 02:30 PM

الصيام متبعبني مرة يصير اني افطر شهر رمضان واقضيه اذا رجعت السعوديه ؟
  2. الصيام لا بد يصاحبه تعب ومشقه وهذا اللي يؤجر عليه المسلم .. اذا كان اللي فيك جوع وعطش هذا مو مبرر للإفطار لأن كل الناس تجوع وتعطش وفيه ناس تشتغل تحت الشمس وهم صايمين ..

اما اذا كنت مريض والصوم يؤثر عليك تأثير شديد فالاولى انك تفطر لأن الاسلام دين يسر

هذي مو فتوى عشان لا احد يقول لا تفتي ولكن هذا المنطق واللي تعلمناه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    لا حول ولاقوة الا بلله. ياي عطشان مررررة وواااااي انا جوعاااان . اهم شي في حياتك تعبي بطنك ماتبغى تتعب لله. لله يستر لايكون سبب افطارك شي ثاني

هههههههههههههههههههه خطيرة والله شيء ثاني هههههههههههههههه . اقول يا صاحب الموضوع إنت كبير وشاب صوم واتفب عشان ربي يتقبل منك و يؤجرك على تعبك
    7 "
  4. اللي يبغى يقوله صاحب الموضوع إن رمضان متعب بأمركا متعب جداً جداً لعدة اسباب منها : طول اليوم و الحاجه إلى نناول شئ بسبب العمل المرهق والمشاهد اللي ما نشجع خصوصاً في السمر ، لكن ابشرك أن الأجر خصوصاً في رمضان ليس له سقف فالله تبارك ونعالى قال أنا اجزي به ( انتهى الموضوع ما دام عند الله )
    7 "
  5. عندي كم نقطة ودي اوضحها :
    اول شيء الفتوى تأخذ من اهل العلم المعروفين مو من منتدى او اشخاص غير معروفين لان هذا دين والزم ماعلى الواحد دينه فكيف ياخذه من كل من هب ودب
    ثاني شي ياليت انا اذا جاوبنا احد نبتعد عن الدخول في النيات والطعن في الاشخاص فهذي اشياء مايعلمها الا الله
    ثالث شيء من يستعين بالله ويتوكل عليه ويجعل الله امام ناظريه في كل خطوة يخطوها يلقى العون والتوفيق من الله مو من البشر

الله يوفق الجميع وصيام مقبول
    7 "
  6. الله يعينك الصيام في بلاد الغرب حسب ما سمعت مرهق ومتعب جدا

لكن اذا كان عذرك الجوع والعطش فتعوذ من ابليس وصم لأنك لو افطرت صدقني بتتعب اكثر واكثر اذا جيت تقضي

بعدين ترا فيه جاليات مسلمة كثيرة مقيمة في اوربا وامريكا والحمدلله يصلون ويصومون ومتكيفين مع الوضع فحاول تكون مثلهم

ودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.