الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجااااء ساااعدوووني .... ورطتي بالوظيفة و الابتعاث ؟؟

رجااااء ساااعدوووني .... ورطتي بالوظيفة و الابتعاث ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 06:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام والأمة الاسلامية بخير

الله يجزاكم خير ويرحم والديكم من عنده علم او اطلاع اكيد يتحفني فيه

أنا سلمكم الله قدمت ع جدارة نظام التوظيف واعتقد كلها أيام بسيطة وراح يطلبوني للمطابقة والمقابلة ومن ثم التعيين أيضا سجلت في برنامج الملك للابتعاث في تخصص التسويق ومن ثم راح اغير التخصص الى امتداد مساري اللغة الانجليزية ..

اللي فهمته ان مسؤلي الابتعاث ماراح يردون علي الا تقريبا بشهر شوال ومعناتها اذا فوت الوظيفة ولم احضر للمطابقه ومن ثم رفضوا طلبي للابتعاث ... الحصيلة لا وظيفة او ابتعاث ..

فيه حل اني اروح للمطابقة واخلص كل اجراءاتي حتى يتبين وضعي مع الابتعاث واذا تحقق الابتعاث اسحب ع الوظيفة ولكن السؤال هل سيحسب ع اسمي اني سحبت ع وظيفة بعد الترسيم ويكون اسمي عليه علامه فيما لو تقدمت لهم بعد كذا سنه ....

أنا رغبتي الأولى بالابتعاث لكن مايعيقني حاليا :

- أني ابغى اضمن واحد من الخيارين وان كان الابتعاث هو المقدم ولكن تنقصني الطريقة المناسبة (( المشكلة ان الوظيفة قريبة والابتعاث سيتحدد وضعي بعد شهر تقريبا واذا تركت الوظيفه ع أمل الابتعاث ولم يحصل لي الابتعاث راح علي الوظيفة و الابتعاث وان سجلت في الوظيفه وقبلت فيما بعد في البعثه اخشى ان يوضع ع اسمي ملاحظه لأني سحبت عليهم بعد الترسيم وقد تستمر عواقبها سنين )) تكفووووووووووون الحل

- هل قبول برنامج الملك للاشخاص المستوفين للشروط الموضوعه لحالتهم أكيد << اذا كذا انا الحمدلله الشروط مستوفيها لكن خوفي أن أأمل فيها بعد الله ومن ثم اصدم بالرفض

- هل التحويل من قسم لقسم متاح فيما لو قبلت ان شاء الله .....

أنا سألت بعض الاعضاء عن حالتي واعطوني مالديهم فلهم جزيل الشكر ولكن أنا ابحث عن الخبر الأكيد حتى ارتاح

تحياتي
  2. - هل قبول برنامج الملك للاشخاص المستوفين للشروط الموضوعه لحالتهم أكيد << اذا كذا انا الحمدلله الشروط مستوفيها لكن خوفي أن أأمل فيها بعد الله ومن ثم اصدم بالرفض

على كلام الاعضاء هنا انك اذا استوفيت الشروط فانك مبتعث 100%

كلهم اجمعو على كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اخويا انا قدمت على البعثة و على جدارة وانا مثلك تماما ترشحت بجدارة وتخصصي انجليزي بس سحبت على جدارة و الحمد لله مستوفية الشروط و انا الأن بسافر بإذن الرحمن بعد اسبوعين

كيف مثل وضعي وانا الى الحين ما ادري اقبل او لا بالبرنامج وانتي ماشاء الله عارفة وضعك وسفرتك بعد اسبوعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين ممكن تعلميني انتي طالعه ع حسابك او من ضمن البرنامج ؟؟

اذا ضمن البرنامج كيف وهم توهم فاتحينه ولا بعد تحدد من المقبول ومن المرفوض ؟؟؟
    ايضا هل بخصوص تخصصك كيف يكون بالبرنامج لغه انجليزيه الا اذا كنتي مقدمه تسويق وراح تغيرين التخصص لمسارك الاصلي وهل قضيه تغيير التخصص متاح وسهل
    ؟؟ << طبعا في حاله انك من ضمن البرنامج

الف شكر ع مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed_93
    - هل قبول برنامج الملك للاشخاص المستوفين للشروط الموضوعه لحالتهم أكيد << اذا كذا انا الحمدلله الشروط مستوفيها لكن خوفي أن أأمل فيها بعد الله ومن ثم اصدم بالرفض

على كلام الاعضاء هنا انك اذا استوفيت الشروط فانك مبتعث 100%

كلهم اجمعو على كذا

جزاك الله خير ياغالي بس هل يعني اني اسحب ع الوظيفة وانا مرتاح اني راح اقبل ان شاء الله ؟؟؟؟؟

الكلام كثير وانا شخصيا كذا واحد قال لي بس اللي مخليني اتردد واخاف ان هالشيء مو كلام اكيد او رسمي

الخوف إني اذا اعتمدت ع كلام الاعضاء بس وحدث لا قدر الله العكس وش راح اسوي سنه كامله عاطل والابتعاث طار ..

تحياتي والف شكر ع ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    بالنسبه لي الوظيفه اهم

بالتوفيق
    وجهه نظرك واحترمها

لكن القرار اللي اميل له هو الابتعاث وبنسبه كبيره لسببين

اخذ شهاده عليا ان شاء الله

ان الوظيفة مدرس وانا من بعد التطبيق شيبت من هالجيل الفاشل لذلك انا ما احرص ع وظيفة التدريس ابغاها كخيار ثانوي لكن اللي يعيقني اني ما اعرف كيف الطريقة اللي تخليني ابدأ بخياري الأول واكون ضامن الخيار الثانوي ان لم يتحقق الابتعاث

تحياتي والف شكر ع مرورك
    7 "
  6. القبول قالوا لك الاخوان مادام مستوفي الشروط اكيـــــــــد مقبول
    توكل على الله ولا تفكر ويأخذك الشك ..

فيه نقطه لازم تعرفها
    أنك اذا حضرت لتدقيق الاوراق بعدين سحبت عليهم كذا راح يلغى ترشيحك في المستقبل
    الكلام هذا ينطبق على الابتعاث وعلى جداره وعلى كل مكان حتى التسجيل للجامعات
    يعني مثلاُ قبلت في جداره لكن مادققت اوراقك كذا يكوون عندك فرصه للترشيح مره اخرى
    وايضاً نفس الشيء الابتعاث اذا مادققت اوراقك وسجلت السنه الجايه راح يكون لك فرصه
    با التوفيـــــــــــــــق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    القبول قالوا لك الاخوان مادام مستوفي الشروط اكيـــــــــد مقبول
    توكل على الله ولا تفكر ويأخذك الشك ..

فيه نقطه لازم تعرفها
    أنك اذا حضرت لتدقيق الاوراق بعدين سحبت عليهم كذا راح يلغى ترشيحك في المستقبل
    الكلام هذا ينطبق على الابتعاث وعلى جداره وعلى كل مكان حتى التسجيل للجامعات
    يعني مثلاُ قبلت في جداره لكن مادققت اوراقك كذا يكوون عندك فرصه للترشيح مره اخرى
    وايضاً نفس الشيء الابتعاث اذا مادققت اوراقك وسجلت السنه الجايه راح يكون لك فرصه
    با التوفيـــــــــــــــق يارب
    يلغى ترشيحي في المستقبل ؟؟؟؟؟؟؟ لمده محدده او لا

اذا كذا ياحلاه الابتعاث اصير بالبرنامج بما اني مستوفي الشروط ولا يصير لي ماتقولين

ع العموم الف شكر ع التوضيح اللي ما دريت عنه وع مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.