الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا للتسجيل في خدمة موافقة الوزارة على طلب الدراسة على الحساب الخاص

هام جدا للتسجيل في خدمة موافقة الوزارة على طلب الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki Al-Turki
    يعطيكم العافية بس عندي سؤال :
    ابغى اتأكد في موضوع ورقة القبول الجامعي اللي طلبوها
    هل هذه هي ؟ التي كتب في مطلعها
    It is my pleasure to inform you that you have been admitted to Oregon State university.

وشكراً مقدماً
    ايه هذا قبول الجامعه , ادري انك تبغا تتأكد مرّه بس خلي ثقتك شوي اعلى , اشرب لك رد بول ولا شي ( قوي ألبك ! )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CooLZizo
    السلام عليكم
    يعطيك العافيه على الخبر
    بس ياليت تعطينا طريقة او تفصيل كيفية تسجيل او تقديم فيه

هل اقدم من الحين ولالا معا انه ماجاني قبول الجامعة الى الان ولا طلعت تأشيرة

ياليت رد سريع سريع وشكرآ
    بعد اذن كاتب الموظوع يعني ,

من رأيي تنتظر الى ان تحصل على قبول و تكون ارواقك كامله و تقدم , و اتوقّع بتحتاج سكانر تسوي سكان للاوراق و ترفعها عالموقع و بعد ما ترفعها عالموقع ترفقها مع المتطلّب , بعدين تراجع ملفّك قبل تسلّمه تشوف الاوراق المرفوعه لكل متطلّب ,,, شغله سهله بس ما تستسهلهاش

( طبعاً كلامي يعتمد على ان طريقة موقع الوزاره هي نفس طريقة موقع الملحقيّه , و يالليت احد ينزّل لنا شرح مصوّر لطريقة فتح الملف من الوزاره راح تكون فكره جديده صراحه الكل بيدعي لك )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أكبر همي
    الله يخليكم انا رحلتي بعد 13 يوم التحليل وش وضعه كم ياخد انا اخاف ياخذ وقت افيدوني
    وشو تحليله يالحبيب ؟

بتدخل عسكريّه و مخربها ولا وش سالفتك ؟

والله ما ادري عن اي تحليل , كانه اجراء جديد بعد فياليت تفيدنا فيه اكثر ...

مع الشكر,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simple-man
    مع الملاحظة بخصوص التحليل ..

لايوجد مكان لرفع صورة التحليل عند ارسال الملف !

شوفوا وردوا لي خبر !
    اخوي سمبل يا ليت توظح لاخونا حلمي اكثر عن ذالورقه لأن ما عندي عنها اي خلفيّه ... اما عن وين ترفقها فاذا كان فيه خيار اسمه ( مرفقات اخرى - او مسوغات اخرى ) فاتوقع هذا التبويب تحطون فيه اي شي يدعم معاملتك و منها ورقة المستشفى هذي اللي ما عندي عنها اي خلفيه للأسف .. :-/
    7 "
  4. السلام عليكم > ياشباب أنا أوراقي جاهزه للدراسة و التذاكر معي وسفري بعد 22 يوم وجاني خبر التسجيل في الموقع للدارسين على حسابهم الخاص وسجلت في الموقع وارسلولي تمت ب نجاح و عطوني رقم طلب يعني بيردون موافقين ولا لا (بس المشكله الجامعه غير موصى فيها بس تخصصي مو ضمن التخصصات الي غير موصى بها . بل عربي وش السالفه .....
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.