الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا للتسجيل في خدمة موافقة الوزارة على طلب الدراسة على الحساب الخاص

هام جدا للتسجيل في خدمة موافقة الوزارة على طلب الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الخير تكفوون ابغى مساعدتكم .. انا الحين قبولي معي معهد وجامعه وسفري بـ14 اوقست قريب مره .. نزل هالقرار دخلت اسجل .. عبيت كل البيانات لما اضغط على تسليم الطلب في آخر الصفحه يقولي ادخل اسم مدينة المعهد!! راجعت وغيرت لكن مانفع معاي اللي عبى الطلب يعلمني وين احط اسم مدينة المعهد ..؟ من ضمن الخيارات الدولة : امريكا ... والجهة : جنوب .. الولايه : تكساس .. لكن مافيه خيار للمدينة وين احط المدينه ؟؟ ماهو راضي يكتمل تسليم طلبي بسبب مدينة المعهد وين خانتها او وين اكتبها؟ افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed b
    السلام عليكم > ياشباب أنا أوراقي جاهزه للدراسة و التذاكر معي وسفري بعد 22 يوم وجاني خبر التسجيل في الموقع للدارسين على حسابهم الخاص وسجلت في الموقع وارسلولي تمت ب نجاح و عطوني رقم طلب يعني بيردون موافقين ولا لا (بس المشكله الجامعه غير موصى فيها بس تخصصي مو ضمن التخصصات الي غير موصى بها . بل عربي وش السالفه .....
    طيب اخوي اش سويت يعني فيه فحص طبي ولا لا كمان كم استغرق منك التقديم وهل بسيط ولا فيه تعقيدات ايضاً تقدر تحفظ العمل وترجع تكمل ولا لا

معليش على كثر الاسئلة بس سفري قريب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed b
    السلام عليكم > ياشباب أنا أوراقي جاهزه للدراسة و التذاكر معي وسفري بعد 22 يوم وجاني خبر التسجيل في الموقع للدارسين على حسابهم الخاص وسجلت في الموقع وارسلولي تمت ب نجاح و عطوني رقم طلب يعني بيردون موافقين ولا لا (بس المشكله الجامعه غير موصى فيها بس تخصصي مو ضمن التخصصات الي غير موصى بها . بل عربي وش السالفه .....
    اخوي عبدالمجيد اللي وصلك هو افاده لك بأن طلبك تم استلامه بنجاح, يعني راح يردون عليك سواءً بالقبول او عدمه. ولكن يظهر ان طلبك لن يتم قبوله عشان جامعتك مش معترف بها. الاعتراف ليس بالتخصص فقط , بل بالتخصصات المطلوبه ( لسوق العمل ) + الجامعه لازم تكون معترف بها. و حط في بالك ان بعض الجامعات معترف بها و لكن ليس كل ما تقدمه هذه الجامعه معترف به : الجامعات ( زي عندنا في السعوديه ) تقدم كذا تخصص وكليات متعدده, فمن الوارد انك تلاقي جامعات معترف بها و لكن بعض التخصصات ( مثل المحاسبه مثلاً ) غير مقبوله في هذه الجامعه. عشان كذا احرص انك تجيب قبول ثاني من جامعه معترف بها + يكون تخصصك برظو معترف به و هذا شي سهل انك تتحقق منه عن طريق لنك الجامعات الموصى بها انك تكتب اسم الجامعه + التخصص المراد دراسته.

و ياليت اخوي عبدالمجيد تعلمنا وين خانة اسم المدينه السؤال اللي فوق ذالمشاركه بمشاركتين لاخونا البرتو + الفحص الطبي لأخونا مبتعث باذن الله.

و شكراً.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed b

هذه مشكلة ضخمة ! اذا كانت الجامعه غير معترف بها فيجب عليك توفير قبول بأسرع وقت .. وانا عندي استعداد اظبط وضعك .. شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed b
    لا بسيط جدا مسهلين عليك بس لازم طتبع أوراقك جواز و الفيزا ولاحوال و قبول و i20 في جهازك وشهادت الثانويه و أي شهادة حصلت عليها وترسل لهم

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا . simple -man بقولك ألي يصير معي أنشالله .
    ههههه تمام .. سرعه في الردود .. بإنتظارك .. بس ليه ما سويت الفحص الطبي احسن لك ومن اجل ما توسوس في قضيتك .. !!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALBERTO GILARDINO
    ياجماعة الخير تكفوون ابغى مساعدتكم .. انا الحين قبولي معي معهد وجامعه وسفري بـ14 اوقست قريب مره .. نزل هالقرار دخلت اسجل .. عبيت كل البيانات لما اضغط على تسليم الطلب في آخر الصفحه يقولي ادخل اسم مدينة المعهد!! راجعت وغيرت لكن مانفع معاي اللي عبى الطلب يعلمني وين احط اسم مدينة المعهد ..؟ من ضمن الخيارات الدولة : امريكا ... والجهة : جنوب .. الولايه : تكساس .. لكن مافيه خيار للمدينة وين احط المدينه ؟؟ ماهو راضي يكتمل تسليم طلبي بسبب مدينة المعهد وين خانتها او وين اكتبها؟ افيدوني جزاكم الله خير

ساعدوا زميلنا !!
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.