الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الجامعه طالبه شهادات اصليه مدري من وين اجيبها والمدارس والكليات مسكره في رمضان !!

استفسار الجامعه طالبه شهادات اصليه مدري من وين اجيبها والمدارس والكليات مسكره في رمضان !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 30th, 2012, 04:48 AM

السلام عليكم

اسأل الله بأن يسهل درب كل شخص افادني

الجامعه طالبه مني شهادات اصليه مدري من وين اجيبها معهد الاداره اتوقع انه مسكر بالرمضان ومدرستي الثانويه ايضاً مسكره والحل !! وهل يعتبر طلب الجامعه غريب خصوصاً اني معطيهم صور من الشهادات !!

افيدوني ياخوان
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    بسيط الجامعات تقبل evaluation وهو تقييم لشهاده اللي معك من مكتب معتمد والمكتب بس ترسل له صوره من الشهاده بالايميل ومعها application وياخذون عليك مبلغ وقدره ويرسلون هذا التقييم او تختار اسم الجامعه وهم يرسلونه بنفوسهم والجامعه تفضل هذا على شهادتك انت أسال الجامعه هل فيه مكتب محدد تسوي من التقييم اذا قالو لا روح لهذي الشركه FCSA - Home وادخل الموقع ونزل الابلكيشن وتعبيه وياخذون عليك 110 دولار وتجيك وانا مجربه
    الجامعه طلبتني الاصل وارسلت لهم التقييم وقبلوه
    بتوفيق اتمنا اني افدتك
    7 "
  3. [QUOTE=مهندس عبدالله;1061982034]وعليكم السلام ورحمة الله
    بسيط الجامعات تقبل evaluation وهو تقييم لشهاده اللي معك من مكتب معتمد والمكتب بس ترسل له صوره من الشهاده بالايميل ومعها application وياخذون عليك مبلغ وقدره ويرسلون هذا التقييم او تختار اسم الجامعه وهم يرسلونه بنفوسهم والجامعه تفضل هذا على شهادتك انت أسال الجامعه هل فيه مكتب محدد تسوي من التقييم اذا قالو لا روح لهذي الشركه FCSA - Home وادخل الموقع ونزل الابلكيشن وتعبيه وياخذون عليك 110 دولار وتجيك وانا مجربه
    الجامعه طلبتني الاصل وارسلت لهم التقييم وقبلوه
    بتوفيق اتمنا اني افدتك[/QUOT

هلا أخـوي وجزاك الله خير
    هل مكاتب الترجمه الي في الرياض تقوم بنفس الغرض اذكر اني ترجمت شهادتي قبل لا اسافر اول مره بس مدري هل يسونها ولا لا ياليت تفيدنا !
    7 "
  4. والله مدري عنهم بس اللي اعرفه مكاتب الرياض تسوي ترجمه فقط. هذولا يسوون تقييم لشهاده. بمعنا الشهاده اللي حاصل عليها من السعوديه من جامعه سعوديه وهي غير معروفه للجامعه في امريكا ولذالك الجامعه الامريكيه تطلب منك تروح لشركات هذي عشان يبحثون وشوفون ان صحيح حاصل على شهاده من جامعه او لا ثاني شيء يقيمون الدرجات بحيث انها تصبح من 4 مو من 5 ولا من 100. ثالث شيء انا مجربها مع الجامعه طلبو مني الاصل ورفضو طبق الاصل وانا ما راح ارسل الاصل لهم يمكن ما يقبلوني او يضيعون شهادتي لذالك توجه لشركه هذي ومشت اموري حتى الملحقيه تعوضك على رسوم الشركه يعني كذا ولاكذا منت خسران شيء. اذا تبي اكلم جامعتك واضبط امورك ارسل لي رقمك خاص ونا راح اتصل عليك.
    7 "
  5. آخوي بسسسيطه هم يبون شهايدك في ملف مختمه يعني تقدر ترسلها لملحقيه يسوون لك طبق لاصل

ويحطونها في ظرف ويختمون عليها ... وعلى فكره ترى نفس جامعتي في الطلبات ومحد قال لي شي وشهادتي لاصليه معي .. اتمنى وصلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.