الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المحاسبة ماستر او ماجستير او دكتوراه او زماله

تجمع طلاب المحاسبة ماستر او ماجستير او دكتوراه او زماله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يامحاسبيييييييييييييين انا بصراحه أبغا اتخصص محاسبة مالية Financial Accounting دورت في أغلب جامعات أمريكا مالقيت الى الان غير جامعة اوريغن بس للاسف معدل الجيمات المطلوب عالي تقريبا 600 مع انه فيها ميزه والدكتوراه تقريبا لمدة سنتين
    وانا ان شاءالله ناويه اكمل كمان الى الدكتوراه

ممكن تساعدوني اذا اي احد عنده فكره عن اي جامعه ثانيه لاني ابغا اقدم في اكثر من جامعه ومااضيع الوقت عشان لاسمح الله اذا كان معدل الجيمات اقل من المطلوب في جامعة اوريغن يكون عندي فكره عن جامعة تانيه

ليييييز ردو عليا محتاجه اسمع رأيكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي alnourse 11 الله يجزاك خير ويوفقك على طرحك الموضوع الأكثر من رائع
    أخوي عندي عدة استفسارات ياليت تتكرم وتجاوبها إذا ما أزعجتك
    1-هل تنصح في cpa أو الماستر بالنسبة للمحاسبة خاصة أن cpa أصعب بكثير
    2- من الواضح أنك متحيز أو بالأصح تفضل أمريكا على جميع الدول ما رأيك باستراليا
    3- أشوفك تقول المعهد ماهو قوي اللي أنت تدرس فيه وخويك يدرس في معهد قوي جدا
    مدري وش المقياس خصوصا أن أكثر الشباب يقولون المعهد مايعطيك ولا 30% والباقي عليك هل هذا صحيح وكم نسبة الطلبة العرب في الجامعة
    4- كيف اللغة الان معاك وهل هي صعبة وماذا تحتاج لتقويتها خاصة أنك في امريكا الان على ما أعتقد وهل التوفل شرط لدخول الجامعة وهل عندما ذهبت كان معاك لغة ولاميح
    5- السؤال الأخير الله يسلمك أنت خريج أي جامعة طبعا انا خريج جامعة الملك سعود قسم محاسبة
    ووش رايك ربع يقول الماستر خذ مالية لاتاخذ امتداد التخصص خاصة اني ماراح أكمل دكتوراه
    ولأنه على ما اعتقد انت اشتغلت في القطاع الخاص

أخير الله يوفقك ويجزاك خير واسف جدا على الأطالة
    7 "
  3. السلام عليكم

الحمدالله لك يارب لقيت اللي ادور عليه

ابغى اسال عن دراسة المحاسبه بكالريوس في ولايه وسيست فيرجينيا وتحديدا في محافظة ريد نيكس او المحافظات اللي حولها على الحساب الخاص كم يكلف المستوى الواحد وش هي الجامعات اللي تنصحوني فيها

وجزاكم الله الف خير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي سؤال محيرني أيهم أفضل كتخصص (ماجستير أقصد) المالية finance أو المحاسبة accounting . سراحة مقدم على البعثة وانتظر قبول بس متخوف من التخصص وهل ممكن أغير التخصص خلال دراسة اللغة ؟؟؟؟
    شاكر حسن صداقتكم
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.