الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المحاسبة ماستر او ماجستير او دكتوراه او زماله

تجمع طلاب المحاسبة ماستر او ماجستير او دكتوراه او زماله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    غير هم الجيمات اتواصلت مع جامعتين وقالولي صراحة ان القبول عندهم يحتاج بجانب الجيمات وجود الشهادات المهنية وهاذي مشكله للطلاب الدوليين بعكس الأمريكان الغالب معاه سي بي إيه
    يعني حتي لو جبت ان شاءالله الجيمات راح تواجهني مشكله الشهادات المهنية
    وبصراحة الوقت ما يسمح ان ادخل اختبارات السي بي اي او غيرها لان يبغالها تحضير جامد

بالتوفيق
    7 "
  2. فعلا اختي انا مفضله امريكا لان نظام الكورسات وبعدين البحث افضل من انك تبداي بحث مباشرة بس كمان صعبه بوجود الاختبار الشامل
    انا تقريبا بدأت افقد الأمل صراحة وحاطة في بالي استراليا او بريطانيا

ع فكرة ايش مسوية في مادة الضريبة صراحة المادة دسمة وصعبة ولسا باقي مادة الادفانس شايله همها

التوفيق الجميع يارب
    7 "
  3. ولله امريكا قفلتها بسبب الجيمات وحرام نوقف في ذي المرحله انا اشوف انسب حل التحويل من امريكاً

بس مشكله الجامعات البريطانيه مع البربزول لازم يكون قويٍ

وللاسف جالسين نجمع معلومات عنه ومو واضح بنسبه ليا للحين ع
    لى الاقل نبغا نعرف ايش اهم الاستراتيجيات الي ينضرون لهآ الدكاتره

لولوه عمور
    انا انصحكٍ بعد ماتحصلي على شهاده الماجستير تروحي تقدمي محاضره في الجامعات السعوديه
    تمسكي لك وضيفه وبعدها تطلعي على مرحله الدكتوره وترى فرصه قبولك بتكون كبيره بعد حصولك على درجه الماجستير

الله يوفقكم وزوجي معاكم يارب

ع فكره انا مرافقه بس ولله شايله هم القبول واعرف احساسكم لاني عايشه الوضع مع زوجي واحاول قد ماقدر اني اساعده

موفقين بعون الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    يا أحلى محاسبات أخواتي الله يوفقكم و يوفقني انا خلاص بأذن الله بريطانيا و هذه هى للدوله اللي كنت بقول لكم سئلت المشرف عنها و البروبزول خذي لك شهر و تقدري تسوي مو صعب بأذن الله هو عباره عن خطة بحث أختي يا أحلى محاسبة مستقبل بأذن الله حبيبتي أخذت مادة الضريبه و الحمدلله مشيت لان جانا دكتور عسل صراحه ساعد كل الكلاس عقبال لك ان شاء الله و الادفانس بالسمر ان شاء الله اخذتيها ولا لسه إذا لسه ممتاز نشتغل فيها مع بعض
    اختباري كان الأسبوع اللي فات وخايفة من النتيجة
    الادفانس افكر أخذها في السمر أن شاءالله لانها للاسف مع نفس الدكتورة ويارب أعدي فيها

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    أختي بالنسبه لهذه الماده لا تحفظي كل الكود سيكشن أو الفور مات لانها مره صعبه و مستحيل الواحد يفتكرها إحنا كنا في الاختبارات سامح لنا الدكتور تخلى الكودات مفتوحه قدامنا و نحل المسائل على أساسها و الاختبارات كانت من أسئلة الكتاب نفسه فكنت قبل كل اختبار اطلع على الأسئلة و أخذ خلفيه عنها كيف طريقة الدكتور حقكم معاكم وإذا عندك أي سؤال ولا يهمك
    الاختبار كان ثلاث ساعات طبعا مختلف عن أسئلة الكتاب 27 اختياري و 10 مسائل وواحد ايساي طبعا ما كفاني الوقت أحل الاساي ولأول مرة في حياتي اسيب سؤال من غير حل وباقي الأسئلة كمان مؤ ضامنه أنها صح
    الدكتورة كذا أسلوبها مستحيل احد يجيب عندها امتياز وحتي ألي يجيب بي يكون بسبب الكيرف
    عموما الله يصبرني باقيلي مادة الادفانس في السمر ومادة اليكتف في الفأل ان شاءالله

بالنسبه للدكتوراه انا في بالي صراحه أريح كم سنه بالكثير ثلاث سنين أشم نفسي شويا وبنتي تكبر شويا واجلس جنب أهلي شويا وبعدها إذا ربي كتب لي اكمل
    المشكله عندي ان زوجي نفس تخصصي وصعب نلاقي جامعه تقبلنا الاثنين انا تقريبا ابغي أحاول في أمريكا ألين تتقفل في وجهي أو أروح استراليا وهوا يبغي بريطانيا وأنا رافضتها مادري ليش خايفة من ناسها
    فعشان كذا يبغالي وقت طويل الين القي جامعه تقبلني انا وزوجي

ربي يوفقكم جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    يعني مثلا تختار كم ولايه وتقدم في جامعتها إذا انطبقت عليك الشروط من لغه و جيمات وبعد كذه حتكون مضطر تروح لمكان القبول لكن إذا كان عندك درجات عاليه في اللغه و الجيمات حيكون يحق لك تختار براحتك أرجو ان تكون وضحت الصوره
    يعطيك العافيه

مشكلتي هي اللي تحتها خط
    للحين ما ادري اختار إي ولايه
    فبناء على خبرتكم السابقه إيش الولايات اللي موصى بها
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.