الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المحاسبة ماستر او ماجستير او دكتوراه او زماله

تجمع طلاب المحاسبة ماستر او ماجستير او دكتوراه او زماله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alnourse111
    alnourse111

مبتعث فعال Active Member

alnourse111 غير معرف

alnourse111 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Auditer , بجامعة Troy University
    • Troy University
    • Auditer
    • ذكر
    • Troy, Alabama
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 31st, 2008, 09:57 PM

السلام عليكم شباب

أهلاً بمتعثي المحاسبة Accounting إلى إلى أمريكا
    و أهلاً بأخواني المبتعثين عموما إلى أمريكا

أنا طرحت الموضوع هنا لتخطي أصعب مرحله في نظري في الإبتعاث بعد القبول و هي مرحلت البحث عن معهد و جامعه مناسبين في مكان مناسب إن أمكن الأخير, لأن ذالك سيوفر عليك كمبتعث المشاكل التي قد تواجهك من الجامعه او المعهد و قد يكون سبب ذالك عدم الأختيار المناسب لك و لتخصصك فهذه المرحه مهمه جدا و أود أن يفيد الموضوع الكل إن أمكن.

شباب الماجستير في المحاسبه المتجهين بحول الله إلى أمريكا, كيفكم مع البحث عن المعهد و الجامعه ممكن الجامعه في الوقت الحالي غير مهم خاصه لأصحاب الماستر كيف
    المعهد تبع اللغه
    و على أي أساس أخترته
    وكيف هل هو تابع للجامعه
    وكيف برنامج المحاسبه فيه
    و هل نسبه العرب و السعوديين مرتعين في المعهد
    وكيف الولايه

أنا بحثت بصراحه و سألت أصحاب لديهم خبره بأمريكا وقريب حصل على الماجستير في المحاسبه و لكن من دوله أخرى ولكن لديه الخبره بأفضل البرامج للمحاسبه, و توصلت إلى بعض الأماكن التي أقصد المعاهد و الجامعات من غير التركيز على الولايه ( يعني جميله, كبيره, مبتعه, ...) في نظري أنا هدفي الأولى و الأخير الدراسه و الولايه و إن كانت على مستوى عالي من التعاسه إلا أن يكون فيها أماكن جميله أو ولايات قريبه حلوه و معروفه, المهم لازلت يعني ابحث و سأراسل قريبا جدا إن شاء الله لأتحصل على القبول و أبداء في أجراءات الفيزا و إصدار قرار الإبتعاث

المكان الأول Ohio أسم الجامعه akron university و الجامعه و المعهد هناك ممتازين ولكن المكان على ما اضن
    المكان الثاني Michigan University المكان مناسب و الجامعه و المعهد نوعا ما
    المكان الثالث Marshall University المعهد التابع لها حسب ما أستفسرت من اصدقاء انه ممتاز و الي تعلم فيه لغته ما شاء الله ممتازه جدا
    هذا ما توصلت إليه من بحث و أنا إن شاء الله في المراحله الأخيره من البحث لأن الوقت يداهمننا, وددت بذالك أن أفيد نفسي و أفيد غيري من المبتعثي الذين على نفس تخصصي و نفس مرحلتي من من لديه الخبره و من من سبقنا في البحث و التقديم.

في الختام أرجوا التفاعل و احتساب الأجر في ذالك حتى( من أخواني المبتعثين في امريكا حليا تخصص محاسبه) رجااااااااءً

نسأل الله الكريم التوفيق إلى كل خير في الدنيا و الآخرة إنه عليمٌ خبير أستغفرة و أتوب إلية
  2. حياك يا s7aaab_usa نورت الموضوع بمرورك
    اشكرك على طرحك و إن شاء الله الموضوع يكون مفيد لنا و للجميع

طيب جميل بالنسبه لدراستك و كيف امروك هناك طمنا مرتاح إن شاء الله و أتمنى أنك تضع لنا الروابط تبع الجامعه و المعهد لنتمكن نحن الأعضاء من قراءة معلومات عن الجامعه و المعهد و ما هي التخصصات التي تقبلها
    و إذا عنك معلومات عن الولايه يكن جدا جميل

تقبل خالص تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaina & na7ol
    يعطيكم العافيه طلاب وطالبات المحاسبه
    بالنسبه لي والله مادري فين الله حاطني بانتظار القبول
    وبالمره عندي سؤال فروع المحاسبه كثيره ياريت كل واحد يقلنا ايش ناوي يدرس
    وسلامتكم
    مرحبا مرحبا بك عزيزي و مرحبا الساع

إن شاء الله يكون قبولك في معهد و جامعه و ولاية ممتازه و الله يوفقك
    أنا إن شاء الله محاسبة والله يوفقني إلى أختيار معهد و جامعه مناسبين لي ويوفقني و أحبابي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnourse111
    مرحبا مرحبا بك عزيزي و مرحبا الساع

إن شاء الله يكون قبولك في معهد و جامعه و ولاية ممتازه و الله يوفقك
    أنا إن شاء الله محاسبة والله يوفقني إلى أختيار معهد و جامعه مناسبين لي ويوفقني و أحبابي
    الله يسامحك خليتني بشنب
    وبالنسبه لتخصصك راح تختار محاسبه عام؟؟
    لان لما عملت بحث لقيت في تخصصات كثير للمحاسبه
    وانا محتاره ايش اختار؟؟؟
    7 "
  5. اهلين و الله ما عرفت إيش تقصد أتأسف و اعتذر

بنسبه لاي تخصص في المحاسبة انا بصراحه قاعد اقراء البرنامج تبع المحاسبه ابي يكون في مواد حاسب آلي و مواد محاسبه و مواد تغطي جزاء من مواد CPA

وصدقني ترى مو قصدي شي بس يمكن انت فهمت قصدي غلط او شي او انه فيك النوم و مو عارف تقراء عدل زي أنا النوم كبس علي الحين ,,,, خلاص رايح انام ورانا صلاه فجر الله يوفقنا للقيام لها مع البرد هذا و الدفاء ياااااااااااااااااااااسلالالالالام ماوده الواحد يتزحز

يله شباب و شابات بس خلوني اشوف تفاعلكم

وشوف البرنامج المحاسبي هذا تبع الماستر انا قاعد اقراء فيه هذا الرابط معك

http://www.cudenver.edu/SiteCollecti...countingMS.pdf

اقراء وقولي رايك في البرنامج
    7 "
  6. الله يعطيك العافية اخوي على هذة المبادرة وفعلاً كنا محتاجين لمثل هذة الموضيع
    والحمد لله ان دراستنا في امريكا لانها افضل دولة في مجالنا وان شاء الله ما يكون في اي مشكلة من ناحية الجامعات لانها على اقل تقدير افضل جامعات العالم في المحاسبة
    وزي ما قلتو نتمنى من الي عندة خلفية في تخصصات الماستر يعطينا خلفية عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.