الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كالعادة نبي مترجم متمكن ووومحترف بالحيل..

كالعادة نبي مترجم متمكن ووومحترف بالحيل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 31st, 2012, 12:44 PM

وش تقصد هذي بالضبط ترجمة القوقل ما فهمتها..

How is your baby? When will the passport be ready?
    Thanks
    ابي اكتب لها هالرسالة
    اني سوف اخبرك قريباً بخصوص الطفل واريد انا ادفع لكم رسوم الشحن الخاصة بالاي تونتي الخاص بالطفل عندما نصل اليكم لاني لا امتلك بطاقة فيزا او غيرها وايضاً اريد انا يستقبلني احد في مطار سافانا عندما نأتي وسوف ادفع لكم النقود نقداً ومجموعة 100 دولار فهل تساعديني في ذلك؟
    هل وصلكم عنواني الجديد الخاص بفيدكس لانها اسرع من شركةusp في الشحن واتمنا ارسال الاي تونتي الخاص بالطفل على عنواني بفيدكس وشكرا على اهتمامك واقدر لك ذلك..
    وسوف يكون كل شي على ما يرام ونرائكم في الموعد المحدد.
  2. وش تقصد هذي بالضبط ترجمة القوقل ما فهمتها..

Thanks

كيف طفلك ؟ متى الجواز راح يجهز؟ شكرا

ابي اكتب لها هالرسالة
    اني سوف اخبرك قريباً بخصوص الطفل واريد انا ادفع لكم رسوم الشحن الخاصة بالاي تونتي الخاص بالطفل عندما نصل اليكم لاني لا امتلك بطاقة فيزا او غيرها وايضاً اريد انا يستقبلني احد في مطار سافانا عندما نأتي وسوف ادفع لكم النقود نقداً ومجموعة 100 دولار فهل تساعديني في ذلك؟
    هل وصلكم عنواني الجديد الخاص بفيدكس لانها اسرع من شركةusp في الشحن واتمنا ارسال الاي تونتي الخاص بالطفل على عنواني بفيدكس وشكرا على اهتمامك واقدر لك ذلك..

i will tell you soon about my baby ,i want to pay you my baby`s i20 shipping fees ,when we arrive i need someone to meet me at the savanah air port because i do not have any credit card and i only have cash ..100$ in total can you help me with that please ?
    did you get my new address in fedex? , its faster than usp company in shipping and i wish you would ship my baby`s i20 in fedex and thank you for your concern , i appreciate it every thing will be ok and see you on schedule

ان شالله تمام هيك
    7 "
  3. بعد اذن صاحب الموضوع ... انا محتاجه احد يترجملي الرساله هذي بطريقه واضحه .. الله يجزاكم ألف خير

Dear Sir,
    thank you for cooperation with us

ولكني افضل ان تعطوني آيتوني جديد وتكون الدراسه تبدأ في شهر نوفمبر او اكتوبر لأني اخاف ان سفارة الولايات المتحده تتأخر اكثر في اصدار الفيزة لي اكثر من شهرين ... فأتمنى ان تراعوا الظرف الذي انا فيه ...واما رسوم التأجيل كامله 150 دولار سوف ارسلها لكم في اقرب وقت عن طريق مكتب igec الذي تعامل معكم لإحضار القبول لي سابقا...

بإنتظار ردكم

Best regards.

هذي الرساله ابغاكم تترجموها رد على المعهد عشان تأجل موعد الدراسه للمرافق الأول الذي لم تصدر فيزته الى الآن ....لأنهم قالوا حنعطيه قبول في سبتمبر وانا اريده في نوفمبر او اكتوبر

تحياتي للجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لااله ألا الله
    وش تقصد هذي بالضبط ترجمة القوقل ما فهمتها..

Thanks
    ابي اكتب لها هالرسالة

Soon I will tell you about the baby. Since I have not a credit card, I would like to pay I20 fees in cash upon arrival. Other thing, I need someone to meet me at (SAFANA) airport.By the way,did you receive my new Fedex address yet? I believe it is faster than USP so I want you please to sent the baby's I20 to this address.Your efforts and time are much appreciated I hope to join you soon.Kind regards.
    7 "
  5. [QUOTE=معيده ومبتعثه;1061984432]بعد اذن صاحب الموضوع ... انا محتاجه احد يترجملي الرساله هذي بطريقه واضحه .. الله يجزاكم ألف خير

Dear Sir,
    thank you for cooperation with us

ولكني افضل ان تعطوني آيتوني جديد وتكون الدراسه تبدأ في شهر نوفمبر او اكتوبر لأني اخاف ان سفارة الولايات المتحده تتأخر اكثر في اصدار الفيزة لي اكثر من شهرين ... فأتمنى ان تراعوا الظرف الذي انا فيه ...واما رسوم التأجيل كامله 150 دولار سوف ارسلها لكم في اقرب وقت عن طريق مكتب igec الذي تعامل معكم لإحضار القبول لي سابقا...

بإنتظار ردكم
    but I prefer to have a new I20 to commence my study next November orOctober due to the fact that US embassy may take more than two months to process my visa application . I hope you take it into consideration. . the deferral fees of 150 US dollar will be sent to you by the IGEC agent who I have gotten the offer through.

Best regards.

هذي الرساله ابغاكم تترجموها رد على المعهد عشان تأجل موعد الدراسه للمرافق الأول الذي لم تصدر فيزته الى الآن ....لأنهم قالوا حنعطيه قبول في سبتمبر وانا اريده في نوفمبر او اكتوبر

تحياتي للجميع ...
    [/QUOTE
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.