الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خااااص تعالو شوفوا معاناتي مع الملحقية وعطوني الحل ؟؟؟؟

خااااص تعالو شوفوا معاناتي مع الملحقية وعطوني الحل ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخت خلود ياليتك مارديت وسكتي احسن من ردك .. ان الله لايحب المثبطين والانسان يحتاج من اخوانه انه ياقفون معهم حتى لو بالكلمة الطيبة الحسنة الي تزرع في انفسنا التفائل .. للمره الثانية اقولك ياليتك مارديت علي والتزمتي بالسكوت
    .. اجل تقولين شيل عفشك وارجع الحمد لله والشكر

اماا الاخوه الباقين جزاكم الله الف خير كل من رد ودع لي واسال الله ان يجعلها في موازين حسناتك .. مشكورين كلكم ياقلبي

انتظر من ماكن عنده جواب شافي اكثر واكثر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    مظلوم والله يلعنهم ومدري ايش؟ ياعزيزي انت كمل الشروط بعدين كلمهم, الشروط واضحه يا انك تاخذ قبول جامعي وتقدم بالقبول الجامعي, او يبغالك وقت من 4 الى 6 شهور وبعدين ينظرو في حالتك, هذا نظامهم المعروف والمفروض انت تعرفه من قبل ماتخرج من السعوديه, ومفروض تكون معك مبلغ احتياطي يكفيك المده الين ماتنضم.

هذا الكلام السليم ، يا اخي الملحقية شيل من راسك انها راح تتعاطف معاك او تساعدك ، عندهم شي اسمه حسب النظام ، ولو تروح تتبكبك عندهم وتحاول معاهم راح يكرشونك ويقلولك طالما ما عندك فلوس ايش مطلعك من السعوديه خل اهلك يرسلولك ، صدقني يا اخي كلامي هذا ليس استهزاء في وضعك او سخريه منك ، انا والله اقولك الشي الصحيح الي يتعاملون الملحقية فيه مع الطلاب ، انا كان لي موضوع عندهم وهو تعويض وهذا شي من حقي آخذه والنظام معاي ، فلما راجعتهم وكان الخطأ منهم ، رحت عند المدير المالي خالد السبيعي وقلتله لي شهر وما نزلتوا التعويض وانت بنفسك حاط قبول الطلب مفروض انه ينزل من قبل شهر ، قالي روح شوف قسم الحاسب امكن طلبك معلق عندهم ، قلت له كلمهم طيب وشوف الطلب حقي لان ادارتك هي المسئوله عن طلبي ، قالي اذا انتي مستعجله على فلوسك كلمي اهلك يرسلولك احنا اجرائتنا تطول شوي . رد علي ببرود وانا صاحبت حق ، المفروض انه يعتذر على التأخير ويحس بمعاناة الطلاب .
    اعطيك هي من الاخر الملحقيه سئيه نوع ما في التعامل مع الطلاب .
    7 "
  3. جزاكم الله الف خير وجعلها الله في موازين حسناتكم يارب العالمين ...

وسبب الرفض اشياء بسيطه ولكن الغريب والعجيب انهم مايردون علي ولا يرسلون لي رسالة لا بالايمل ولا بالجوال ولا اي شئ وانا هذا الي مستغرب منه الصراحه

ولكن يعلم الله اني في حاله مايعلم بها الا الله سبحانه وتعالى

ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام انك تضمني على حساب حكومتنا الرشيد انا واخواني الي جايين على حسابهم الخاص ياحي ياقيوم .. يارحمن يارحيم

والله اني عانيت وعانيت وعانيت معهم

ولكن مالنا الا الصبر .. والشكوى لله ... والي عنده حل او واسطه او اي شئ يفزع لنا ياجماعه الربع ههههههههههههه

ومباك علينا وعليكم الشهر وجعلنا الله نحن واياكم وجميع المسلمين من صوامه وقوامه يارب العالمين

كل والشكر والتقدير والاحترام لكم احبتي واخواتي

اختي خلوووووووووووووووووود انا اسف لاني رديت عليكي امس وكنت زعلان ... 10000000000000 مره اسف
    7 "
  4. و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخي و عزيزي مبتعث حائل لا تزعل نفسك كثير من الملحقيه لانك تتعامل في الحقيقه مع نظام ما مر على المسلمين مثله الا في سوريا .

و الشيء الثاني لا تتوقع انه في حاله فتحت ملف خلاص بكره يلحقونك , توقع او حط في حساباتك انك بتحتاج من 4 الى 6 شهور في المتوسط عشان يلحقونك . وانا والله اتمنى انهم يلحقون كل الناس و يفتحون باب الابتعاث اكثر و اكثر .

الملحقيه ما تحسب من تاريخ فتح الملف , تحسب من تاريخ دخولك امريكا و دراستك هذا الي اعرفه .

لا تتوقع ولا تأمل نص في الميه ان احد بيقولك عندي واسطه في الملحقيه وين اوراقك و انا امشيها , الي عنده واسطه مخليها لليوم الاسود و ما فيه مبتعث ما تبهذل من الملحقيه حتى الي معه واسطه .

الحلول الي قدامك :

1- يجيك مبلغ من السعوديه يدعمك الى تخلص لغه و تبدا جامعه و تلتحق رسمي .

2- تكمل دراسه لغه على قد المده الي انت حاسبها و ترجع تكمل دراستك .

هذا رأيي لك و اسف اذا كان قاسي شوي ولكن هذي الحقيقه
    7 "
  5. السلام عليكم أخي

بدال ما تدعي على الملحقيه واعضائها
    إنتا اقرا في هذا الموقع وان شاء لله بتلاقي حل لمشكلتك

دا موضوع يتكلم عن الاوراقالمطلوبةلفتح ملف

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread310488.html

ودا موضوع تاني شام للابتعاث على الحساب الخاص

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread293341.html

وإن شاء الله مشكلتك تنحل

دعواتك .. رحلتي بعد اسبوع إن شاء الله

سلام
    7 "
  6. الله ييسر أمورك ويسهلها

للأسف بعض الاعضاء ما عنده ذرة رحمة، الشخص باع سيارته و تعنا و طلب مننا العون يجئ شخص و يقول ضف عفشك

اذا انت ما قدرت ضروفه و لا عندك شي تفيده فيه، ليه ترد من الاساس، عشان تزيد همه هم ؟

ما اقول الله يعينك على الملحقية و بعض العينات الي في المنتدى

اصبر و أنشاء الله، الله ييسرها لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.