الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خااااص تعالو شوفوا معاناتي مع الملحقية وعطوني الحل ؟؟؟؟

خااااص تعالو شوفوا معاناتي مع الملحقية وعطوني الحل ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 31st, 2012, 06:50 PM

السلام عليكم ابدخل بدون مقددمات ياشباب وبنات وابي منكم الحل وابيكم تنصفوني وابيكم تفيدوني وتساعدوني والي عنده واسطه ينفعني .. الناس للناس والكل بالله ...

اول شئ ياجماعه الخير انا طالب جامعه بالسعودية .. جاء الصيف هذا وبعت سيارتي الله يعوضني باحسن منه يارب وطلعة بالفلوس ابي ادرس لغة وارجع اكمل دراسة الجامعه ..

المهم يوم جيت هنا تغير تفكيري وصارت عندي فكرة ثانية اذا قدرت اني اعادل الساعات الي انا درستها بالسعودية واكمل البكلوريس هنا ان شاء الله

المهم من اول يوم لي بامريكا اقدم طلب فتح ملف .. اول مره قدمت طلب وجلست شهر ماردوا علي ..

وبعد 10000 مكالمه ردوا علي وقالو انه مرفوض من اول لحظه ..

رحت ثاني مره قدمت وجلست اسبوعين ولا ردوا علي ..

قلت اكيد رفضوه ..

ثالث مره فتحت ملف وصارلي الى الا 3 اسابيع ولا ردوا علي ..

فرق الساعات بين ولايتي وولاية واشنطن 2 ساعتين

كلمتهم امس ردوا علي بعد 1000000000 مكالمه ردت علي سكرتيرة العيسى وقالت انه الحين نبي نسكر كلمي الصباح بكرا الي هو اليوم ..

البارح عانيت مابي انام علشان اكلمهم المهم جت الساعه 8 الصباح كلمتها ردت علي بعد حب خشوم وقالت الى الان ماجو الموضوفين كلمني الساعه 11 ..

انتظرت وصبرت وتحملت الين الساعه 11 ..

والحين اكلمهم ولا يردون علي 100000 مكالمه ولا يردون علي وانا فلوسي محدودة واخاف تخلص لوسي ولا يصير ل شي وارجع للسعودية بخفي حنين ..

يعلم الله ان نفسيتي تعبانه واني بحاله مايعلم بها الا رب العالمين ..

واني عفت كل شئ وان طموحي واحلامي انهدمت من هالملحقيه ..

ياناس ياجماعه الخير يالوجيه الغانمة ابيك منكم الحل ابي منكم الفزعه ابي منكم المساعده ...

والله اني صايم وتعبان وغايب عن المعهد وحالتي حاله واخر شئ مايردون علي ..

ولكن دعوه المظلوم مستجابة باذن الله تعالى ..

اسال الله العلي العظيم في هذا اليوم الفضيل بمنه وكرمه واحسانه ان لا يوفق مسؤلي الملحقية .. اللهم اني عبداً ضعيف لا حيلة لي اللهم ارني فيهم الحق ..

اللهم انهم افسدوا هذه الانظمة وترافعوا عن القانون .. الله لايوفقكم يامسؤلي الملحقية ياحي ياقيوم ياذالجلال والاكرام ..

ياناااااااااااااااااااااااااااااااس تعبت

طيب انا وش ذنبي ماعندي واسطه .. ياحي ياقيوم انك تريني فيهم عجائب قدرتك

ساعدوني ياجماعه الخير تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
  2. دائما فكر بالحل القادم علشان ما تتعب اكثر ، وانت في البدايه طمعت والطمع يضيع ما جمع ، انت كانت فكرتك تعلم اللغة ، لو انت جلست على الفكره الي انت جيت لأجلها ما كان خسرت وتعبت هالتعب النفسي هذا كله ، دائما ونصيحه للطلاب قبل يجي امريكا يدرس وضعه ماديا من جميع النواحي ، لان هنا في امريكا كل انسان يا دوب يقوم بنفسه ما في احد يستطيع ينفع احد الا الله تعالى ، قبل ما يجي الطالب يدرس الفكره ويجي على ضوئها ، انت درست الفكره وكانت فكرتك دراسة لغة فقط وكانت امورك مرتبه على دراسه اللغة ، بعدها لما جيت هنا توسعت الفكره عندك ، وفكرت ان الملحقية راح تقلك الله يحيك بس تبغي نفتحلك ملف ابشر لحظات ونضمك للبعثه كمان ، انت يا اخي ما تقراء معاناة الطلاب في امريكا ، منتدى مبتعث له 7 سنوات شغال وهو يبث معاناة الطلاب من هالملحقية توك تستوعب المعاناة ، الحل طالما الملحقية غير متجاوبه معاك شد عفشك وارجع ديرتك افضلك واستر لك .
    7 "
  3. والله ودي ارد عليك لأن المشاهدات للموضوع كثرت ومالها داعي اطلع ولا ارد , وانا أخوك انا بعد متبهذل وكلنا متبهذلين من هالملحقية بس الشكوى لله وش نسوي , مالي غير الدعاء ان الله ييسر أمورك ويزينها ان شاء الله
    7 "
  4. مظلوم والله يلعنهم ومدري ايش؟ ياعزيزي انت كمل الشروط بعدين كلمهم, الشروط واضحه يا انك تاخذ قبول جامعي وتقدم بالقبول الجامعي, او يبغالك وقت من 4 الى 6 شهور وبعدين ينظرو في حالتك, هذا نظامهم المعروف والمفروض انت تعرفه من قبل ماتخرج من السعوديه, ومفروض تكون معك مبلغ احتياطي يكفيك المده الين ماتنضم.

7 "
  5. اخي الحبيب ,,,

عند رفض اي طلب يتم كتابة النواقص في الملاحظات , شوف ادخل على طلبك و اقرا النواقص و علمنا , راسلني عالخاص اذا تحب , بس لا تتراجع ولا تتعب اكيد فيه شي ناقص. الابتعاث يحصل عبيه اي شخص مستوفي الشروط و بدون وسايط ولاهم يحزنون. و محاكيك اولهم.

بالتوفيق,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.