الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات تقبل معدل منخفض

جامعات تقبل معدل منخفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسلمين لي بنيه بحطها بالقائمه وببحث عنها
    بس بنصحك في طريقه آخوي نايف الي قالي ..بصراحه آختصر علي ووووقت ولخبطه وصعوبه البحث وهي قوله
    ادخلي موقع الوزارة وافتحي الجامعات الموصى بها وافتجي صفحتين وحدة لتخصصك والثانية لتخصص اخوك واختاري الولاية فقط لا تختارين المدينة وشوفي الجامعات الي مشتركة بينك وبينه وابدوا تصفحوها وحدة وحدة

يعني من هالطريقه دونت ولقيت لي 20جامعه تضم تخصصي وتخصص مرافقي في 3ولايات فقط وانا للحين في بدايات بحثي وكلهن غير موقوفات وموصى بهن
    وليمن اجمع هالجامعات في الولايات الي ابي من ضمن البعض من 52ولايه
    ابدأْ اشوف الجامعات اسهل قبول وآآآآخره من متطلباتي
    انصحك بهالطريقه الي بتوفر علي جهد وووقت وتجمع لي كل المتاح في منظومه وحده
    جزاء الله نايف خير الجزااااااااااء

والله يووووووفقنا جميع
    7 "
  2. بس بسألكم عن شغله انا لمن ابحث في التخصصات في موقع الوزاره
    ابحث في اسم تخصصي العام الي هو Biology وهو اسم عام والماستر بآخذه بتخصص دقيق
    وكذلك علم النفس ... هل طريقتي صح
    او لاااااااااازم ابحث بااسم التخصص الدقيق للماستر الي راح آآآخذ <<<ولو اني ماااظن بس بتأكد منكم
    يعني اي جامعه تدرس ماستر احياء بلقى فيها ماستر التخصص الدقيق الي ابي !!!!!!!!!!!

وعلى فكره
    صفحه الجامعات الموصى بها محدثه لنا يالمرحله الثامنه
    والا لساته حقه السابعه السابقه ×_×
    7 "
  3. والله يااااااااااابنيه اني اوكلتها لله ثماً

اني حاطه ببالي اول شي اجمع كل الجامعات الي تضم تخصصي انا ومرافقي وتكون مابين قويه ووسط وقبول ميسر وسهل للمعدل المنخفض

ثماً اشووووف المعاهد الاكاديميه القويه الي تضمها احد هالجامعات وانقددددم عليها
    طبعاً بعد استيفاء متطلباتنا الاخرى بالنسبه للولايه والجو وتكون الخيارات اكثر من مدينه

تقريباً هذه خطتي للبحث والاختيار لحد الااااااااااان

وماتوفيقنا الا بالله
    7 "
  4. بنيه اجمعي الجامعات الي تضم تخصصكم ثماً سوي شخل لهن ^^ وامسك وحده وحده وابحثي عنها
    من حيث القوه والقبول وغيره ..صدقيني لو بتسألين كل واحد عن وش الجامعه الي تعطي قبول لمعدل منخفض بيقولك عن وحده وثنتين وآنتي مو متآكده منهن يقبلوكم او موصى بهن
    فااجمعي الموصى بهن من الوزاره وابدي شغل عليهن عشان ماتروح عليك جامعه جيده منهن من الممكن انه تقبلكم جميع وماعلى الله عسير
    هذا رائيي وانتي وقراراك ومرافقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    انا شايفه كذا مستشفى وطريقه عملهم
    كل مستشفى له نظام غير عن الثاني وانت عارف هالشي هذا الشي ينطبق على الموظفين
    بمعنى في مستشفى البنات السعوديات اللي يشتغلو فيه فقط بغرف النساء سواء جراحه او باطني او عظام
    الشي الثاني ممكن العمل بعيادات خاصه للنساء او عياده مرتبطه بنادي رياضي
    او بعمل اكاديمي
    اذا تبي تنظم اسرع اختار امريكا وعندك خيارات واسعه سواء بامريكا او بكندا او حتى ايرلندا
    والحمد لله مانت مرتبط بمرافق تقدر تختار اللي يعجبك
    اهم شي اسم التخصص لاتختار عام مثل تغذيه وعلوم الاطعمه او علوم الاغذيه او تحليل ....الخ
    والله ييسر لنا امورنا يارب
    والله نصيحة روحي اي مستشفى واسألي اي اخصائية تغذية هناك عن طبيعة العمل كيف
    للاسف عندنا بالسعوديه مكتبك بيكون داخل مطبخ التغذية ووظيفتك هي التركيز على نظافة المكان
    ووضع المحاضر الخاصه بالمكان يعني اذا المتعهد اللي ماسك القسم ماجاب الشي اللي طالبينه منه موظفي الوزارة
    اعرفي انك راح تكتبين محضر غرامه عليه , يعني بالعربي الشغله قرف صراحه والله ان معاي وحده بالعمل استقالت
    وغيرت وظيفتة من القرف والهم , الحسنه الوحيده للقسم هي عيادة التغذية ولازم يشترطون تخصصك تغذية علاجية
    وللمعلومية العياده تفتح يومين بالأسبوع بس والباقي بتشتغلين داخل القسم وبالأصح توزيع الطعام على لاين الوجبات
    عموما الله يوفقك ويسهل عليكم يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.FanTasTic
    والله نصيحة روحي اي مستشفى واسألي اي اخصائية تغذية هناك عن طبيعة العمل كيف
    للاسف عندنا بالسعوديه مكتبك بيكون داخل مطبخ التغذية ووظيفتك هي التركيز على نظافة المكان
    ووضع المحاضر الخاصه بالمكان يعني اذا المتعهد اللي ماسك القسم ماجاب الشي اللي طالبينه منه موظفي الوزارة
    اعرفي انك راح تكتبين محضر غرامه عليه , يعني بالعربي الشغله قرف صراحه والله ان معاي وحده بالعمل استقالت
    وغيرت وظيفتة من القرف والهم , الحسنه الوحيده للقسم هي عيادة التغذية ولازم يشترطون تخصصك تغذية علاجية
    وللمعلومية العياده تفتح يومين بالأسبوع بس والباقي بتشتغلين داخل القسم وبالأصح توزيع الطعام على لاين الوجبات
    عموما الله يوفقك ويسهل عليكم يارب
    الله يجزاك خير ويوفقك على النصيحه وراح ينتبه له كثير من الاخوات
    انا جتني اصلا كذا وظيفه بمستشفى ووحده منهن بيكون شغلي تقريبا مثل ماتفضلت بمعنى راح يكون شغلي بالمطبخ وبالاقسام ونفس المستشفى فيه سعوديات فقط فقسم النساء مالهم شغل بالمطبخ الا بس يجون يوقعون
    وكان رفضي لهم بسبب طبيعه الشغل
    كان امنيتي اشتغل بمستشفى بس لما شفت الوضع تراجعت عن قراري علشان كذا مايهمني كثير القسم اللي بدرسه بالماستر بيكون تغذيه علاجيه ...اي قسم من التغذيه اهم شي يكون مع مرافقي
    علشان يكون ياما وظيفه اكادميه او بنوادي للنساء

والله يسهل عليك ويرزقك يارب
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.