الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات تقبل معدل منخفض

جامعات تقبل معدل منخفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العفو ماسويت شيء والله , والله يكتب لك اللي فيه الخير
    بالعكس انا اهنيك على تفكيرك والله , وهو العمل بوظيفة اكاديمية او نوادي للنساء
    وان كنت افضل الأكاديمية أكثر , كونها افضل من ناحية الراتب والأجازات والراحه بالعمل وبالأخير انتي حره طبعا ,
    انا الحين قاعد اسوي مثلك والله ماكان عندي نية دراسة الماستر لكن لما شفت وضع الشغل شلون وان العمل حصري بالمطبخ
    وماتقدر تستفيد ابدا و 24 ساعه منطق بالمكتب سواليف مع الشباب قسم بالله طفشت ومليت وانا لي سنه ونص معهم ,
    وقررت اكمل ماستر بأي طريقة والله , حتى انا الحين ان شاء الله بطلع لبريطانيا على حسابي لغة لحد ما اخلص وادخل جامعة والتحق بالبعثه .
    والله يسهل لي ولك يارب ويكتب مافيه الخير للجميع .
    7 "
  2. السلام عليكم اخ وليد
    هل في امكانية ان تعطيني ايم الجامعة اللي قبلتك مع ذكر اسم التخصص و الدرجة ( بكالريوس او ماستر) والله تعبت وانا ادور على قبول جامعي,, ولكن املنا بالله سبحانه وتعالى كبير....
    ساعدني الله يفرج همنا وهمك وييسرلك امرك ياحيي ياقيوم....
    للمراسلة هذا ايميلي....r-d-m-2009@hotmail.com

تحياتي العطرة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليدW
    السلام عليكم
    انا معدلي مقبول وجاني قبول بولاية الباما
    السلام عليكم اخ وليد
    هل في امكانية ان تعطيني ايم الجامعة اللي قبلتك مع ذكر اسم التخصص و الدرجة ( بكالريوس او ماستر) والله تعبت وانا ادور على قبول جامعي,, ولكن املنا بالله سبحانه وتعالى كبير....
    ساعدني الله يفرج همنا وهمك وييسرلك امرك ياحيي ياقيوم....
    للمراسلة هذا ايميلي....r-d-m-2009@hotmail.com

تحياتي العطرة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I Did It
    جامعة لمار بتكساس تقبل معدلات منخفضة
    لقد كلمت جامعة لمار بتكساس البارحة وأفادوني صحيح انه قبولهم للجامعة معدل ثانوية منخفض الا لابد من أجتياز اختبار التوفل أو الايلس ولا يعطون قبول مشروط للباكلوريس.
    7 "
  5. اتمنى من الجميع عدم الياس بخصوص القبول بنسب ضعيفه
    ويفضل الحصول على إختبار gre لانه يقوي ملفك من ناحية القبول والدليل زميل لي معدله مقبول واختبر gre وبموجب هذا الاختبار حصل على قبول من جامعات قوية
    فلا تدع غختبار gre مثل الكابوس لك فمجرد التدرب عليه سوف تجتازه بإذن الله
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.