الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القرار الجديد.. مشاكل واجهتني ،، وموضوع للنقاش

القرار الجديد.. مشاكل واجهتني ،، وموضوع للنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذوق حساس
    ذوق حساس

مبتعث مستجد Freshman Member

ذوق حساس المملكة المتحدة

ذوق حساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 1st, 2012, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كلنا وسمعنا عن القرار الجديد وهو الخاص بطلب الدراسة على الحساب ومن ثم الرد بالموافقة من قبل وزارة التعليم العالي ..!!

السؤال الذي يطرح نفسه الآن .. معظم الطلاب الي يبون يروحون يدرسون لغة .. ليس لهم باللغة لاناقة ولا جمل ، يعني يادوب يعرف يطلب اشياءه واغراضه من البقالة او ماشابه ..!!

وهذا الشيء،، جعل المجال أوسع للمكاتب الي تقدم لك الخدمات من ناحية القبولات .. وإلخ !!

انا امس كنت عند مكتب ، وقال لي عشان نوفر لك قبولات ،، المعهد وقبول مشروط للجامعة .. تدفع لنا 3500 !!

فدار بيني وبينه نقاش .. وقلت له القرار الجديد عندك معلومة عنه قال ايه !!

قلت له أنا احتمال اروح بريطانيا وابيك تجيب لي قبولات من هناك ، وملحقية بريطانيا الانباء عنها .. ناس تقول مقفلة وناس تقول مفتوحة والله اعلم !!

طيب لو ماجاني قبول لاسمح الله .. 3500 حقتي ذي وش اسوي بها؟؟

قال ، تطلب الله انه يخلفك خير منها ؟؟

هالقرار الحين .. يشترط عليك أنك تراسل الجامعات وتجيب قبولات ، وغيره .. وممكن في اي لحظة .. ينرد طلبك أو يقول لك جيب قبول من جامعة في دولة أخرى " لغرض تكدس او ماشابه " !

والمشكلة الثانية .. يشترط القرار أن يكون عندك .. فيزا .. والفيزا قيمتها .. مابين 600-1000 مع الأتعاب للمكتب الي بيسويها لك .. !! وغيره

ووالكشف الطبي وغيره ..؟

هذي لحالها راح تكلفك اكثر من 5000 شامل القبولات ؟؟
    تخيلو تدفع 5000 وبالاخير ماتنقبل ؟؟

نتمنى .. من أحد الأخوان بالرياض الذهاب والاستفسار .. ماهي معايير القبول والرفض وهل الدول الي يقال انه مقفل فيها الالحاق .. يمكن رفضها .. عند التقديم ؟؟

الطلب الثاني ، سؤال خارج عن النص
    " هل بريطانيا .. يوجد بها ألحاق للدارسين على حسابهم الخاص "!! وشكرا لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.