الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تسوى (الجنسية ) اجيب زوجتي تولد بامريكا !!

هل تسوى (الجنسية ) اجيب زوجتي تولد بامريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MoDy...}
    والله المواضيع اللي زي كذا مدري وش فايدته , يا ابوي وش دخلنا بزوجتك تولد في امريكا ولا السعودية ..

صدقوني بكره بيجي موضوع لو سمحتوا اتزوج نوره و لا سارة اختاروا لي ..

هذه اشياء خاصه حنا وش دخلنا ..
    ياخي بالنسبه لي مو شي خااااص واذا انت مافهمت. مغزا الموضوع شي راجع لك ، انا الي ابي اعرفه هل تسوا الجنسيه الامريكا اتعب عشانها
    ولا مو لازم ، ومن خلال خبرة الاعضاء والمبتعثين احدد . اعتقد الموضوع طبيعي
    7 "
  2. اللي فهمته ان مميزات الجامعات افضل ...
    طيب كيف على سنة الخدمة سمعت انه لازم تدّرس في الكليه سنة ع الأقل ,,, لو اموري وترتيباتي جاهزه خلال سمستر ينفع امشي
    وبرضو نقطة العمل مستقبلاُ لازم يكون عند جامعتك اللي بعثتك صح ... كم سنة ملزومة فيهم ؟؟
    والله يوفقك ويجزاك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHYSIO
    اللي فهمته ان مميزات الجامعات افضل ...
    طيب كيف على سنة الخدمة سمعت انه لازم تدّرس في الكليه سنة ع الأقل ,,, لو اموري وترتيباتي جاهزه خلال سمستر ينفع امشي
    وبرضو نقطة العمل مستقبلاُ لازم يكون عند جامعتك اللي بعثتك صح ... كم سنة ملزومة فيهم ؟؟
    والله يوفقك ويجزاك خير
    لازم تجلس سنه بالكلية وتسمى ( تجريبية ) وبعدها يحق لك الابتعاث ، ومستقبلا طبعا لازم تخدم في الجامعه نفس عدد سنوات الابتعاث
    7 "
  4. طبعاً بما أني مش متزوج ولا عندي خبرة ،،
    ولكن اذا زوجتك في الأشهر الاخيرة مانصحك لانه خطر عليها السفر والتعب ...
    خلها عند اهلها اريح لك ولها ... والرأي لك في الاول والأخير ،،

بالنسبة للاخت physio
    فيه ناس عندنا بالجامعة طعوا ابتعاث وهم ماكملوا ٤ اشهر ،،، النظام طبعاً سنة بس ع حسب كليتك اذا وافقت خلاص
    والراتب طبعاً تستحقين 41% من راتبك الأساس مع بدل ندرة نزل لبعض الجامعات ومن ضمنهم جامعتنا ^_^
    اما من ناحية الخدمة بجامعتك بعد الدراسة ,,انت قبل ماتطلع تكون موقع تعهد انك تخدم بجامعتك عدد السنوات اللي درستها بالخارج ،، يعني لو ٤ سنوات درست بالخارج ورجعت للجامعة لازم تخدم جامعتك ٤ سنوات ...
    ودمتم ،،*
    7 "
  5. نصيحة خلها تولد في السعودية .. لأنكم بتتبهذلون هنا .. راح تطلع من المستشفى تعبانه ويبغالها اكل واهتمام وبما انك جديد ما راح يكون حولك احد .. صدقني بتكرهون انفسكم من الحوسة والضيقة ... خلها تولد في السعودية حول اهلها والناس حولها يجون يسلمون عليها ونفسيتها بتكون احسن في السعودية وترى الجنسية ما تستاهل العنى .. اخرتها بيعيش ولدك في السعودية ولا راح تفرق معاه
    7 "
  6. أنت لحد الأن ما بعد رحت لأمريكا يعني

إذا كنت ما بعد رحت فأقول لك لا تمرمط نفسك ولا زوجتك معك صدقني بتعاني من كل شيء ومن الملحقية أولاً

أما إذا كنت موجود سابقاً في أمريكا وتريد جلب زوجتك فالأمر بالنسبة لا يستحق خصوصاً وزوجتك لم تعتد على أجواء أمريكا ولا طريقتها أما لو أنها كانت في أمريكا مسبقاً فسأقول لك دعها تلد في أمريكا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.