الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوي بالثانوي وابوي محرمي مسموح

اخوي بالثانوي وابوي محرمي مسموح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sara.l.l
    sara.l.l

مبتعث جديد New Member

sara.l.l الولايات المتحدة الأمريكية

sara.l.l , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعة , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • جامعة
    • أنثى
    • ..........................., ...............................
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 06:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رجاء منكم تجاوبوني بالتفصيل
    انا حابه اطلع بعثه وابوي محرمي وهو موافق
    لكن اخوي عمره 15 اول ثانوي وانا مستحيل اخليه ولازم ناخذه معانا

كم تكلف الدراسة ثانوي للسنه وكيف وين يدرس وهو مايعرف انجلش مره لغه متوسطه؟
    الله يوفقكم قولولي سعر تقريبي للدراسه بالمدارس العاديه وتكون الشهاده معتمده بالسعوديه

وجزاكم الله خير
  2. صددددق الله يبشرك بالخير
    بس معقوله ع اي اساس يقبلونه؟
    لان انا مبتعثه وابوي محرمً
    اخوي اخاف امريكا ماتقبله يجلس ويدرس بعد
    الله يوفقك طمني بالخبر الاكيد
    ووش نوع الفيزه تبع اخوي

وهل القبول بالمدرسه سهل او صعب وشروط؟ (مثلا عندنا بالسعوديه المدارس الحكوميه مجانا لكن للاجانب صعب شوي القبول)
    وش ياخذ معاه شهادته وايش؟
    والله يفتحها عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.l.l
    صددددق الله يبشرك بالخير
    بس معقوله ع اي اساس يقبلونه؟
    لان انا مبتعثه وابوي محرمً
    اخوي اخاف امريكا ماتقبله يجلس ويدرس بعد
    الله يوفقك طمني بالخبر الاكيد
    ووش نوع الفيزه تبع اخوي
    والله يفتحها عليك
    اختى اخوك لازم تكون مثل ابوك F-2 وراح يدرس مجانا لان اصلا لو ما درس يكون مخالف لان الدراسه فى المدارس من الابتدائيه الى الثانوى اجباريه لازم يقبلونه طبعا هو راح يدرس انجليزى as second language وبعض المواد مثل الرياضيات بس هم شئ تيجبين منعاك شهادته مترجمه وكرت التطعيمات واى استفسار فى الخدمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    المدارس ليست مجانية للاجانب الطالب الاجنبي يجب ان يدفع رسوم سنة كاملة مسبقا
    علاطان ياخوى انا اعرف سعوديين كثير يدرسون مجانا مستحيل بقلوس هذا الشئ متأكد من يا ليت ياخوى لا تقول شئ وانت مو متأكد من علشان ما توهق الاخوان
    7 "
  5. انا نفس مشكلتك عندي اختي صغيره بس للاسف نظام امريكا مايسمح اخوك يدرس مجاني لانو لازم تكون الفيزا f1

وانا اليوم تم الرد من الملحقية شوفي الرد

فيما يختص بدفع رسوم الدراس بالمدرسة الحكومية فهذا يعتمد على نوع التأشيرة. فإذا كان الطالب/ الطالبة dependent وحصلوا على تأشيرة F2 فيمكنهم الدراسة مجاناً في المدارس الحكومية الامريكية. أما اذا كان الطالب/ الطالبة حاصلين على تأشيرة F1 فعليهم دفع رسوم الدراسة حتى لو كانت المدرسة حكومية.
    · لا تساهم الملحقية في أي تكاليف دراسية لأولاد المبتعثين لأنه يحق لهم الدراسة في المدارس النظامية الحكومية وهي مجانية لأولاد المبتعثين لأن تأشيراتهم تسمح لهم بذلك.· يجب استخراج تأشيرة F2 الا انك لن تستطيعي طلب ذلك لأنها ليست مسؤولة منك.

اسفه جدا ولكن لازم تعرفين علشان تعرفين وضعك من البدايه بتوفيق اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا نفس مشكلتك عندي اختي صغيره بس للاسف نظام امريكا مايسمح اخوك يدرس مجاني لانو لازم تكون الفيزا f1

وانا اليوم تم الرد من الملحقية شوفي الرد

فيما يختص بدفع رسوم الدراس بالمدرسة الحكومية فهذا يعتمد على نوع التأشيرة. فإذا كان الطالب/ الطالبة dependent وحصلوا على تأشيرة F2 فيمكنهم الدراسة مجاناً في المدارس الحكومية الامريكية. أما اذا كان الطالب/ الطالبة حاصلين على تأشيرة F1 فعليهم دفع رسوم الدراسة حتى لو كانت المدرسة حكومية.
    · لا تساهم الملحقية في أي تكاليف دراسية لأولاد المبتعثين لأنه يحق لهم الدراسة في المدارس النظامية الحكومية وهي مجانية لأولاد المبتعثين لأن تأشيراتهم تسمح لهم بذلك.· يجب استخراج تأشيرة F2 الا انك لن تستطيعي طلب ذلك لأنها ليست مسؤولة منك.

اسفه جدا ولكن لازم تعرفين علشان تعرفين وضعك من البدايه بتوفيق اختي
    7 "
  6. الله يجزاكم خير جميعا ع الاجتهاد ياحسافه طيب معليش مين يعرف سعر تقريبي للمدارس عندهم؟؟ والي عنده تفصيل الله يجزاه خير ممكن اعرف النظام بشهادة ثاني وثالث ثانوي والنسبه والقدرات والتحصيلي كيف بيخترها وتتوقعون يصير له تأثير سلبي من ناحية القبول في الجامعات الحكوميه بالسعوديه؟؟؟ لانه ماخذ الشهاده من امريكا ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.