الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختبار SAT هل هو ضروري للقبول في الجامعات الأمريكية .

استفسار اختبار SAT هل هو ضروري للقبول في الجامعات الأمريكية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاختبار مطلوب عامه في الجامعات القويه اكاديميا للطلاب الامريكان وللانترناشونال تقدمي عليه اون لاين وتكتبي اسم المركز الي اقرب لك انا سجلت في 3 نوفمبر في جامعه عفت بجده لاني حالياً بجده وبيكون الاختبار في 3 اوكتوبر ، اختبار SAT I بيكون عامه على الماث واللغه بس اذا انتي جبتي السكور المطلوب في التوفل او ايلتس راح ياخذو درجه الماث بس
    الاختبار يعتمد على الي درستيه بدون التكامل والتفاضل هو سهل بس يبغاله تجهيز وتدريب خذيلك الكتب المناسبه وتوكلي على الله ولاترضي بآقل من الجامعات القويه اكاديمياً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    كلام انه بس على الامريكان كلام فاضي .. ولكن في جامعات تمشيها للانترناشونال وفي جامعات تفرضها على كل طالب يدخل الجامعه وخاصة ااذا التخصص هندسة او طبي ... فممكن لو تشوفين جامعة ثانية ما بتطلبها منك
    فاختبري اذا يمديك وترا اغلب الظن اهنهم بس يركزون على درجات الماث !
    بالتوفيق
    لي سنه وانا احوس بجامعات امريكا وماعمري حصلت الا جامعة او ثنتين الي يطلبون SAT بالنسبة للطلاب الاجانب
    اما من ناحية ان فية جامعات تمشيها لنا كسعوديين مثلا فهذا مو صحيح لانه اما يكون مطلوب او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    لي سنه وانا احوس بجامعات امريكا وماعمري حصلت الا جامعة او ثنتين الي يطلبون SAT بالنسبة للطلاب الاجانب
    اما من ناحية ان فية جامعات تمشيها لنا كسعوديين مثلا فهذا مو صحيح لانه اما يكون مطلوب او لا
    والله اخوي اذا كنت تدور على جامعات سهله وتخصصات غير هندسيه فعاد وش تبيني اقولك ؟ انا لقيت كثير وشفت كثير وكلها تصنيفها قوي .. اما اذا جالس تاخذ تصنيف وسط يميل الى الضعيف او ضعيف فهذا شي ثاني
    ولا اخوي في جامعات تمشيها للانترناشونال كلهم! وليس السعوديين فقط !
    7 "
  4. كما ذكر الاخوة الجامعات القوية كللللهم يطلبوه! لا والبعض يطلب معاه SAT subject test ( اللي يكون عن مواد معينة ،فيريا كيميا، احياء)
    ادخلي موقعهم وسجلي، في اختبار 6 اكتوبر انا مسجله فيه . اتدربي على الاختبار وخصوصا المفردات تبع الرياضيات . لان الرياضيات الموجود في الاختبار بسيط جدا ولكن ممكن المفردات الجديده تقف عائق امامك . فمثلا تعرفي معنى قطر،نصف قطر ،مماس ،مساحة ،محيط ، مفرد ، زوجي ،اولي .... وما الى ذلك
    وهذا الشي بيساعدك تعرفي المعطى والمطلوب من المسألة.
    الله يوفقنا وياك يارب...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.